سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
█◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█ - الصفحة 37 - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-06-2011, 03:49 AM   #361
هواوي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية هواوي
هواوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 625
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



صباحكم برونق العالمي


اتشرف اكون معكم ومنكم وفيكم


 
 توقيع : هواوي


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


قديم 10-06-2011, 04:14 AM   #362
هواوي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية هواوي
هواوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 625
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█




عباس وحسين بعيدان عن النصر



تدريبات النصر
الرياض الرياض
أجرى النصر تدريبا على حصتين صباحية ومسائية، وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء احمد عباس لحصوله على راحة طبية وحسين عبدالغني لحصوله على إذن من إدارة الفريق لظرف عائلي في الوقت الذي تواجد خالد راضي وباولو بينو بالعيادة الطبية وفي الحصة المسائية واصل مدرب الفريق جوستافو كوستاس تركيزه على الجوانب اللياقية بتدريبات تقوية للعضلات في صالة الحديد بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات قاموا بالجري بسرعات مختلفة، وكان خالد راضي وباولو بينو تواجدا في العيادة الطبية لإجراء جلسات علاجية تحت إشراف طبيب النادي وخضع خالد الغامدي للعلاج من الاصابة التي تعرض لها في مفصل القدم.







النصر والهلال والأهلي تواصل صدارة كأس الاتحاد للناشئين

الرياض - خالد الحربي
أسفرت مباريات الجولة الرابعة لكأس الاتحاد السعودي لدرجة الناشئين والتي أقيمت عصر أمس "الأربعاء" عن تصدر النصر للمجموعة الأولى بثماني نقاط عقب تعادله مع ضيفه القادسية بنتيجة 2-2، وفي المجموعة ذاتها فاز الاتفاق على الطائي5-1، وواصل الهلال تصدره لفرق المجموعة الثانية بعشر نقاط عقب فوزه الكبير على ضيفه النجمة 4-1، وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها كسب الشباب ضيفه التعاون 3-1، وأنفرد الأهلي بصدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على الوحدة بنتيجة 5-1 ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط، وفي اللقاء الثاني تعادل حطين مع الاتفاق بنتيجة 2-2



جوستافو يغير قناعاته في النصر



جوستافو
الرياض - بدر العصيمي
تراجع مدرب النصر الارجنتيني جوستافو كوستاس عن قناعته السابقة وغير خطة اللعب في المباريات المقبلة بعد ان توصل الى قناعة بعدم جدوى طريقة 4-4-2 وعدم مقدرة لاعبيه على تطبيق تكتيكه، وسيعتمد جوستافو على مهاجم واحد في خط المقدمة وخمسة لاعبين في خط الوسط بدء من المباراة الودية المقبلة امام المجزل.




حسين عبدالغني.. لكل «مخالفة» و «قضية» سبب «سري»!




مكة المكرمة – فارس العتيبي
لا يختلف اثنان على موهبة قائد فريق النصر، الدولي السابق حسين عبدالغني وإمكاناته الفنية العالية، وحماسته وعزيمته وإصراره في أرض الميدان، ولا يشك أحد في المسيرة الرياضية الناجحة لـ «الفتى الذهبي»، الحافلة بسلسلة من المنجزات الذهبية والألقاب والبطولات طوال تاريخه الكروي، سواء مع فريقه السابق الأهلي أو مع المنتخبات الوطنية كافة، إذ يعتبر «الموهوب الجداوي» من أبرز وأميز نجوم الكرة السعودية في الربع قرن الأخير، وأحد أهم وأميز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في الوطن العربي الكبير وفي القارة الآسيوية، بشهادة النقاد والمحللين والمراقبين المتخصصين في عالم كرة القدم، غير أنه يعاب على «الفتى الشقي» حسين عبدالغني طوال مسيرته الرياضية عصبيته الزائدة وخروجه عن المألوف في أكثر من مناسبة، وتصرفاته الغريبة وحركاته العجيبة واستفزازاته المريبة التي تضع أمامها أكثر من علامة استفهام، خصوصاً في نهاية مباريات فريقه، ولم يكن قائد المنتخب السعودي في فترة سابقة موفقاً في إجابته أخيراً على سؤال مقدم برنامج «في المرمى» على قناة «العربية» بتال القوس، عندما سأله عن «ضربة كوع» لحارس الفيصلي تيسير النتيف، وهل هو نادم عليها؟ إذ رد عبدالغني بأنه ليس نادماً على تصرفه ذلك، وأصر على إجابته أكثر من مرة، بل وكان راضياً كل الرضا عن فعلته تلك، إذ فاجأ عبدالغني المشاهدين بأنه سيعيد مشهد الكوع مجدداً، وسيتصرف بذات المنظر لو حانت له الفرصة مستقبلاً مع زميله السابق في النادي الأهلي لسنوات طويلة، معتذراً بوجود أسباب وصفها بـ«السرية» تمنعه من تحمل الصبر على النتيف، رفعتها إدارة ناديه أخيراً في خطاب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.








النصر يمدد عقد الحارثي



الرياض – علي المرشود
توصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق شبه نهائي مع المهاجم سعد الحارثي لتمديد عقده لمدة عام ونصف العام بدءاً من الفترة الشتوية للانتقالات، وأشارت مصادر «الحياة» إلى أن الحارثي تخلى عن مطالبه المالية العالية وقبل بالعرض النصراوي.
من جهة أخرى تلقى الفريق الأول ضربة موجعة بعد أن خسر خدمات الظهير الأيمن في الفريق الأول لكرة القدم خالد الغامدي والعائد من معسكر المنتخب السعودي (ب) بعد تعرضه لإصابة في مفصل القدم، ستبعده عن أداء التدريبات للأسبوعين المقبلين. وكان الغامدي حضر يوم أمس الأربعاء بجانب الثنائي الحارس خالد راضي والكولمبي بينو في عيادة النادي الطبية تحت إشراف طبيب الفريق الجزائري محمد رياض، وكان مدرب الفريق الأرجنتيني غوستافو كوستاس عمد في تدريب الفريق يوم أمس الأربعاء الصباحي والمسائي إلى رفع المعدل اللياقي، على أن يجري الفريق اليوم الخميس مناورة له مع الفريق الرديف، وغاب عن تدريب الأمس قائد الفريق حسين عبدالغني لظرف عائلي، وأحمد عباس لحصوله على راحة طبية.




الاتفاق يستقبل النصر والقادسية يستضيف الهلال في دوري الشباب



تقام اليوم الخميس مباريات المرحلة الرابعة من مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب لفئة الممتاز، حيث يلعب في المجموعة الأولى الاتفاق والنصر على ملعب عبد الله في الدمام، ويمتلك الفريقان ست نقاط لكل منهما، وينافسان معا على صدارة المجموعة بعد متصدرها فريق الأهلي الذي سيواجه فريق الأنصار، ويمتلك الأهلي سبع نقاط في صدارة المجموعة بينما ليس للأنصار أي نقطة وهو متذيل ترتيب المجموعة لذلك المباراة سهلة جدا على الفريق الأهلاوي. وفي المجموعة الثانية يلعب متصدر المجموعة فريق الهلال أمام فريق القادسية على ملعب القادسية بالخبر ويمتلك الهلال سبع نقاط بينما للقادسية أربع نقاط، وهو صاحب المركز الثاني ولحساب نفس المجموعة يلعب الوحدة أمام الفتح في مكة المكرمة، ويمتلك الفتح ثلاث نقاط وهو ثالث المجموعة بينما للوحدة نقطتان وهو رابع المجموعة. وفي المجموعة الثالثة وفي جازان يلعب حطين متصدر المجمعة بتسع نقاط أمام الشباب رابع المجموعة بنقطة واحدة فيما يواجه فريق الاتحاد ثاني المجموعة بست نقاط فريق نجران رابع المجموعة بنقطة واحدة وستقام المباراة في نجران.





النصر ينتظر إيقاف السماري وجماهيره متفائلة




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
سعود الحواس ـ الرياض

أكدت مصادر مطلعة قريبة من دهاليز لجنة الحكام الرئيسة أنها بصدد إصدار عقوبة في حق مدير الفريق الأولمبي الكروي في نادي النصر عبد العزيز السماري، بعد اتهاماته الذي رمى بها حكم لقاء النصر والشباب خلال حديث فضائي مع القناة الرياضية السعودية بعد اللقاء.
وبينت المصادر أن «كلام» السماري ستتم مناقشته عن طريق لجنة عمر المهنا، ومن ثم الرفع إلى اللجان المختصة لإصدار عقوبة بحقه خلال اليومين المقبلين.
وكان السماري فتح النار على الحكم عقب انتهاء اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في نادي النصر، وانتهى متعادلا بالسلب ضمن مباريات دوري الأمير فيصل بن فهد، مستخدما ألفاظا تحمل التشكيك في ذمة الحكم وفيها الكثير من التجريح للحكام السعوديين بصفة عامة، وقال «الحكم الذي أدار لقاء النصر والشباب جاء من المجهول، ومن الموسم الماضي وهو يترصد النصر بأخطائه الواضحة والصريحة والتي حيرتنا كثيرا».
وزاد أن لون الفريق النصراوي قد يزعج الحكم كثيرا، مما يسبب الكثير من الأخطاء الواضحة والتي أضرت بالفريق من تغاضيه عن احتساب ضربة جزاء وأخطاء كثيرة وبطاقات منحت للاعبي النصر بالمجان.
كما اتهمه بأنه (طنش) الكثير من القرارات التي تصب في صالح النصر بشكل (متعمد).
من جهتها، توضح «عكاظ» أن نائب الرئيس عامر السلهام لا يتقاضى راتبا مقابل عمله في النادي، وأنه متطوع لخدمة النصر والنصراويين، وأن المقصود في تسلم الراتب في الخبر المنشور أمس هو مدير الكرة في النادي سلمان القريني. من جانب آخر، رسمت وعود رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي للجماهير النصراوية مساحة كبيرة من التفاؤل في مقبل الأيام، إذ ينتظر أن يتم تعديل مسار الفريق لا سيما أن الدوري مازال في بدايته ومسألة العودة للمنافسة واردة بشكل كبير.
وكان مدرب الفريق الكروي الأول كوستاس عمد في الأيام الماضية إلى تكثيف التدريبات اللياقية والوقوف على الأخطاء التي يرتكبها لاعبو الفريق وخصوصا في وسط الميدان في انتظار أن يقوم الفريق الثلاثاء المقبل بأداء لقاء ودي أمام فريق المجزل يكسر به جمود فترة التوقف وتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات للدخول بهم الاستحقاقات المقبلة بكل قوة.

نائب رئيس شرفيي النصر يؤكد عودة سبعة أعضاء شرف
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


المدينة - الرياض
أكد الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر العودة القريبة لسبعة من أعضاء الشرف المبتعدين عن النادي الفترة الماضية، مبينًا أنه يعمل منذ توليه منصبه على جمع كلمة أعضاء الشرف وتوحيد الصف الشرفي، وقال في حديثه بعد أن حضر الحفلة التي أقامها الملتقى الإعلامي النصراوي تكريمًا لعضو الشرف الفعال والداعم فهد المشيقح في إحدى المنتجعات بمدينة الرياض: لا شك أننا مقصرون في نادي النصر في بعض النواحي وأعترف للجميع ممن يهمه النصر أن بعض الأندية تجاوزتنا كثيرًا في مسائل كثيرة وأعترف بهذا الأمر ، وتابع الأمير طلال في حديثه عن الخطط التي سينتهجها في الفترة المقبلة قائلًا: منذ عقد الاجتماع الشرفي الكبير الذي ترأسه الأمير تركي بن ناصر قبل فترة وأنا شخصيًا أعقد الكثير من الاجتماعات وأحب أن أزف البشرى لجماهير النصر ومحبيه بأن هناك أكثر من سبعة من أعضاء الشرف الذين كانوا مبتعدين في الفترة الماضية لبعض الأمور التي دعتهم للابتعاد وهم الآن سيعودون من جديد للنادي وردًا على سؤال حول حقيقة انتهاء الخلافات لعضو الشرف الداعم عمران العمران أجاب قائلًا: لا يمكن لأحد أن ينكر الدعم الذي قدمه عضو الشرف عمران ونتمنى أنه في الوقت الذي يجد نفسه فيه مرتاحًا أن يعود بشكل أكبر، نحن فتحنا الطريق ولقاؤنا السابق معه أزال العقبة التي كانت موجودة أمامه للرجوع ونحن نرحب فيه بأي وقت وليعلم جيدًا أننا كأعضاء شرف نفتخر بتواجده معنا في الهيئة وعما يشاع عن ابتعاد الداعم للقطاعات السنية الدكتور أيمن باحاذق رد سموه قائلًا: أتمنى ألا يكون هناك أي فجوة ولا خلاف ونحن نعمل على تدارك الأمور، وأضاف: في أي مكان لا بد من تواجد الاختلافات في وجهات النظر وهي بالمناسبة موجودة في كل الأندية، وليعلم الجمهور أننا سوف نقوم بواجبنا ونقرب وجهات النظر وإذا كان الدكتور أيمن لديه أي ملاحظات أو مأخذ على أي جهة أو أن هناك أحدًا أخطأ في حقه فنحن نقدم له الاعتذار كأعضاء شرف وسأذهب له في منزله لنقدم له الاعتذار حتى لا نفقده، وسوف نسعى دائمًا لإخماد أي خلافات وذلك في مهدها وقبل أن تكبر.
وعن الانتقادات الموجهة لنائب رئيس النادي عامر السلهام ومدير الكرة سلمان القريني وأنهم هم من يديرون النادي وليس الأمير فيصل بن تركي، قال الأمير طلال: للأسف هناك من يقلل من عمل الأمير فيصل بن تركي ويحاولون أن يسلبوه حقه خصوصًا من النواحي الإيجابية، أنا على تواصل دائم مع الأمير فيصل وما ذكر غير صحيح وثقتنا كبيرة في العمل الذي يقوم به هو ومجلس إدارته تجاه النادي. وفي سؤال حول الدعم المادي الذي سيقدمه للنادي، قال: لدينا أمور كثيرة تبقى أهم من الدعم المادي والذي أرى أنه موجود ومتوفر، وليست لدينا مشكلة في الوقت الذي يكون النادي محتاجًا في تأمينه ولكن هناك أمورًا تنظيمية مهمة جدًا داخل النادي، والسؤال: ماذا نفعل بهذه المادة إذا كانت موجودة وخلافها لا يوجد تنظيم جيد وتكاتف بين الأعضاء، الأخطاء موجودة في كل مكان ولا يوجد شيء كامل إلا القرآن الكريم، حتى لو كانت الأخطاء موجودة فهي تظل طبيعية ومن السهولة بمكان أن يتم تعديلها وإصلاحها وعن طموحاته، قال الأمير طلال لدينا أمور وخطط كثيرة في هيئة أعضاء الشرف ولا أريد الخوض فيها ولن يكون عملنا ظاهرًا عبر الإعلام لأننا نعمل خلف الكواليس وأسرارنا ستبقى داخل أسوار النادي، وعن أن الجمهور يريد معرفة الحقيقة عن عمل هيئة أعضاء الشرف، قال: لا أرى أن هناك ضرورة لكي يعرف الجمهور العمل الذي نقوم فيه كأعضاء شرف للنادي فالمهم لدينا هو أن نعمل بكل ما أوتينا لنخدم النادي وندعم مسيرته وهذا هو المهم وليس المهم الظهور عبر الإعلام.





طلال بن بدر: إشاعة إدارة القريني والسلهام للنصر «إجحاف» بحق فيصل بن تركي


وعد جماهير النادي بتصحيح الأخطاء وإعادة الأعضاء المبتعدين




الرياض: حسام الحربي وعبد الله الهلابي


أكد الأمير طلال بن بدر، نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر، على وجود تقصير في عمل الفريق الكروي الأول، وقال «هناك فرق تقدمت كثيرا، وما زال النصر في مؤخرة الترتيب، لكنني أعد الجماهير بتصحيح الأخطاء، وتعديل أوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة».



هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط






كوستاس يعتمد التدريبات الصباحية لإعادة تأهيل لاعبي النصر


الرياض-البلاد :

أجرى الفريق الأول بنادي النصر أمس تدريباته على حصتين صباحية ومسائية وجاءت الحصة الصباحية التي استمرت قرابة الساعتين باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور مدير عام الكرة الأستاذ سلمان القريني والمنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم طبق اللاعبين بعض الجمل التكتيكية وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء احمد عباس لحصوله على راحة طبية وحسين عبدالغني لحصوله على إذن من إدارة الفريق لظرف عائلي في الوقت الذي تواجد كل من خالد راضي وباولو بينو بالعيادة الطبية .
وفي الحصة المسائية واصل مدرب الفريق جوستافو كوستاس تركيزه على الجوانب اللياقية بتمارين تقوية للعضلات في صالة الحديد بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات قاموا بالجري بسرعات مختلفة اجروا بعدها تمارين تفيكك للعضلات وكان خالد راضي وباولو بينو تواجدوا في العيادة الطبية لإجراء جلسات علاجية تحت إشراف طبيب النادي الدكتور محمد رياض ، في الوقت الذي خضع فيه خالد الغامدي لعلاج من الاصابة التي تعرض لها في مفصل القدم .






الهلال يؤكد عدم حاجته لحارثي النصر



سعد الحارثي "وسط" في تدريب سابق للنصر

الرياض: أحمد الدوسري


نفى مصدر هلالي مسؤول لـ"الوطن" أي نية لدى ناديه للتفاوض مع مهاجم النصر، الدولي السابق سعد الحارثي الذي ينتهي عقده مع ناديه خلال أسابيع عدة مقبلة، ولم يجدد ناديه معه حتى اللحظة لاختلاف الطرفين على القيمة المالية.
وأشار المصدر الهلالي إلى أن الحارثي لن يكون ضمن خيارات ناديه في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها مطلع يناير المقبل، مستغربا الأنباء التي ربطت الحارثي بالانتقال للهلال خلال اليومين الماضيين.








رئيس النصر يشحذ همم لاعبيه



النصر في تدريبات أمس




الرياض: الوطن
اجتمع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وناقش معهم أسباب تراجع مستوى ونتائج الفريق وعدم ظهورهم بالمستوى المأمول، مبينا أهمية المرحلة المقبلة التي تحتاج لمزيد من التكاتف وضرورة مضاعفة الجهد لتحقيق أفضل النتائج، مجددا ثقته وكل النصراويين بهم لتجاوز المرحلة الحالية والعودة لتقديم مستويات مشرفة تدفع بالفريق للمراكز المتقدمة، وحضر الاجتماع نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني.
وكان الأمير فيصل التقى قبل ذلك بجماهير النادي واستمع لملاحظاتهم وآرائهم ووعدهم خيرا في المرحلة المقبلة مؤكدا على أن مصلحة النصر فوق كل اعتبارا.
من جانب آخر، واصل مدرب الفريق جوستافو كوستاس تركيزه على الجانب اللياقي في تدريب مساء أمس من خلال الجري حول الملعب وأداء جملة من التمارين اللياقية المتنوعة بعدها قسّم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تؤدي كل مجموعة تمارين تكتيكية وخضع كل من حسين عبدالغني وريان بلال وإبراهيم غالب وعبدالله القرني إلى تدريبات لياقية مكثفة طوال التدريب، في حين تواجد في العيادة الطبية كل من سعود حمود وخالد راضي وعبدالعزيز فلاتة وبابلو بينو.
من جهة أخرى يخوض الفريق مباراة ودية مساء الثلاثاء القادم أمام فريق المجزل.











صحيفة النادي



نصر يفتح الله عليه..!!


محمد البهيجان



نصر يفتح الله عليه..!!


صفق جمهور النصر للاعبي الفتح بعد نهاية المباراة فهي ليست المرة الأولى ولا الأخيرة التي تصفق فيها جماهير الشمس للفريق الخصم خصوصاً وأن هذا الجمهور يبحث عن كرة قدم (جميلة) يطرب لها من الملعب بعدما خذله من هم داخله من اللاعبين وخارجه من الإدارة فضاعت الطاسة ما بين لجنة وحكم ومدرب ولاعب.
ألا يخجل – بعض اللاعبين – ذوي المستويات المتواضعة من الجماهير والرأي العام الرياضي مقارنة بالمبالغ المالية الضخمة التي يستلمونها أواخر الشهر والتي لو قدموا ما يوازي تلك الأرقام لقال لهم الجميع: عليكم بالعافية.
ولكن أي عافية ينتظرها مشجع نصراوي احترق ألماً وحسرة على فريقه وهو يراه يترنح أمام فريق صاعد يلعب بتسعة لاعبين، وهي النتيجة الكوارثية التي جعلت ذلك المشهد لمنسق النصر بدر النخلي وهو المدافع – الذي أصبح فجأة مهاجماً - ليجندل دفاع النصر في منظر أقل ما يقال عنه (شوربة) بالمقلوب.
فيبدو لي أن كل شيء في النصر سيكون بالمقلوب بداية من الإدارة واللاعبين والمدرب والمستوى الفني والجانب النفسي والحضور الذهني حتى طموحات النظر لجدول الدوري ستكون نتيجتها (بالمقلوب).
فالإحلال هو الحل إذا لم ينصلح الحال.
اتحادٌ ليس كالهلال .. !!
رفع نادي الاتحاد طلباً بتأجيل لقائه الذي يعقب جولة كوريا الآسيوية أمام الشباب ولكن هذا – التأجيل – ارتبط بأخذ مشورة نادي الشباب بالقبول أو الرفض وهي مشورة جديدة لم نتعرف عليها العام المنصرم بعد المباراة القضية بين الاتحاد والهلال.
وبما أن الاتحاد ليس الهلال بحضوره وطلته الآسيوية يبقى السؤال العريض مطروحاً أمام لجنة المسابقات: ماذا لو تم رفض طلب التأجيل الاتحادي والذي يتطابق تماماً مع الطلب الهلالي العام الماضي، وكيف سيفسر هذا الرفض؟! وهل (بند) المشورة للفريق الخصم موجوداً في اللائحة المعنية ليتم الاستناد عليه بالموافقة من عدمها ؟!
أتمنى أن أجد إجابة على تساؤلاتي لكي تدحض مقولة بأن الاتحاد ليس الهلال.
تمريرة هدف
 النصر خداع فهو لم يخدع جماهيره فحسب وإنما حتى خصومه أيضاً فطار بالأهلي بالعجّة ليسقطه الهلال بالأربعة.
 الفرق بين الهلال والنصر في دعم العناصر الشابة كالفرق بين الفريدي والرشيدي مشاركة داخل الملعب فلا تقتلوا لاعبا موهوبا على حساب لاعبين فاشلين.
 الهلال يستغني عن رادوي وعزيز وويلهامسون والقحطاني، بينما النصر يعيش في مسلسل هاتوا الحارثي وردوه صبرٌ جميل يا جماهير النصر والله المستعان.











النصر يفاوض هداف جيونبوك.. وبينو يرفض البقاء


النادي، سعد الرفدان ـ الرياض

فجر لاعب النصر المحترف الكولمبي بابلو بينو أزمة مفاجئة، إثر إعلانه الرحيل عن النادي في أقرب فرصة بعد الاتفاق مع إدارة النصر على فك الارتباط معها بطريقة تحفظ للطرفين حقوقهما.
وأكد مصدر لـ"النادي" أن اللاعب الكولمبي اخوان بابلو بينو رفض كل الحلول التي قدمتها إدارة النصر من أجل بقائه في الفريق بعد إعلانه الرحيل بانتهاء الفترة الأولى للانتقالات، مشيرا إلى أن بينو أصر على الرحيل بدعوى أنه لم يستطع التأقلم مع الأجواء في السعودية وقال إنها لا تناسبه إطلاقاً.
وذكر أن إدارة الأمير فيصل بن تركي بدأت فعليا في البحث عن البديل المناسب للكولمبي الذي تأكدت نسبة رحيله عن النادي خلال الفترة الشتوية المقبلة، مرجحا أن يكون اللاعب القادم من البرازيل في مركز صناعة اللعب.
من جهة أخرى، أكد مصدر لـ"النادي" أن إدارة النصر قدمت عرضها الأخير إلى اللاعب لي دونغ غوك مهاجم فريق جيونبوك الكوري لانتقاله إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ بعد الشهرين من الآن، مبينا أن العرض النصراوي وجد القبول من اللاعب وناديه وسوف يتم حسم الصفقة خلال الفترة القليلة المقبلة والإعلان عنها رسمياً في الموعد المحدد لها قانونياً.
وفي سياق مختلف، يعتزم رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي عقد اجتماعات فردية عدة مع بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف، لمناقشتهم في أسباب الإخفاق الذي يعاني منه الفريق وما صاحبه من أداء باهت، والوقوف على أهم الأسباب والعوائق التي تحول عن تقديم ما لدى اللاعبين من مستويات معروفة.
كما تعرض اللاعب خالد الغامدي إلى إصابة في العضلة الخلفية سيغيب على إثرها ثلاثة أسابيع ـ حسب تشخيص طبيب المنتخب ـ الذي أكد الإصابة، وقد تم استبعاده من صفوف المنتخب السعودي الرديف الذي سيشارك في بطولة الألعاب الخليجية التي ستقام في البحرين الشهر الحالي.
وسوف يفتقد النصر خدمات اللاعب في الجولتين المقبلتين أمام هجر والاتفاق على التوالي، وسوف يتابع برنامجه العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف طبيب النادي.
على صعيد آخر، أجرى الفريق الأول أمس تدريبا على حصتين صباحية ومسائية وجاءت الحصة الصباحية التي استمرت قرابة الساعتين باجتماع للمدرب مع اللاعبين بحضور مدير عام الكرة سلمان القريني والمنسق الفني للفريق الكابتن علي كميخ، تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم طبق اللاعبون بعض الجمل التكتيكية وشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء أحمد عباس لحصوله على راحة طبية وحسين عبدالغني لحصوله على إذن من إدارة الفريق لظرف عائلي في الوقت الذي تواجد كل من خالد راضي وباولو بينو بالعيادة الطبية.
وفي الحصة المسائية، واصل مدرب الفريق جوستافو كوستاس تركيزه على الجوانب اللياقية بتمارين تقوية للعضلات في صالة الحديد، بعدها قسم اللاعبين لثلاث مجموعات قاموا بالجري بسرعات مختلفة أجروا بعدها تمارين تفكيك للعضلات، وكان خالد راضي وباولو بينو تواجدا في العيادة الطبية لإجراء جلسات علاجية تحت إشراف طبيب النادي الدكتور محمد رياض، في الوقت الذي خضع فيه خالد الغامدي لعلاج من الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم.
من جانب آخر، نفى الأمير فيصل بن تركي أن يكون النادي تلقى طلباً من نادي المريخ السوداني من أجل لعب مباراة ودية بينهما خلال فترة التوقف الحالية التي تمتد لمدة أسبوعين بسبب مشاركة المنتخب في تصفيات كأس العالم، مؤكداً أن المباريات الودية جرى جدولتها بين إدارة الكرة بالنادي ومدرب الفريق والمنسق الفني.


 

قديم 10-06-2011, 04:33 AM   #363
سلطانه
مشرفه سابقه
DIOR ©


الصورة الرمزية سلطانه
سلطانه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1076
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 المشاركات : 1,300 [ + ]
 التقييم :  567
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 SMS ~
[ أغيب ] ويكبر لك غلآ دآخل الروح
ونبقى على ماقيل ../ ربع وحبآيب
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



^
هوآوي
صبآح آلخيرآت
يَ هلآ , حيآك الله رآعي محل
والشرف لنآ طآل عمرك



صبح صبح


 
 توقيع : سلطانه





جديدي
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


قديم 10-06-2011, 04:48 AM   #364
waleed
من كبار الشخصيات


الصورة الرمزية waleed
waleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  752
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█














إسمحـلي يالغالي زرفنآ توقيعك

منورنآ لبى قلبببك


 
 توقيع : waleed

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


قديم 10-06-2011, 06:03 AM   #365
رمق
مشرفة قسم عالم حواء
: (


الصورة الرمزية رمق
رمق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 6,231 [ + ]
 التقييم :  2930
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█




هواوي ,,waleed,,سلطانه

صبآح الخير يالعالميـــن

حياك يالهواوي ..
نور المكان .

اقتباس
فجر لاعب النصر المحترف الكولمبي بابلو بينو أزمة مفاجئة، إثر إعلانه الرحيل عن النادي في أقرب فرصة بعد الاتفاق مع إدارة النصر على فك الارتباط معها بطريقة تحفظ للطرفين حقوقهما.
وأكد مصدر لـ"النادي" أن اللاعب الكولمبي اخوان بابلو بينو رفض كل الحلول التي قدمتها إدارة النصر من أجل بقائه في الفريق بعد إعلانه الرحيل بانتهاء الفترة الأولى للانتقالات، مشيرا إلى أن بينو أصر على الرحيل بدعوى أنه لم يستطع التأقلم مع الأجواء في السعودية وقال إنها لا تناسبه إطلاقاً.
وذكر أن إدارة الأمير فيصل بن تركي بدأت فعليا في البحث عن البديل المناسب للكولمبي الذي تأكدت نسبة رحيله عن النادي خلال الفترة الشتوية المقبلة، مرجحا أن يكون اللاعب القادم من البرازيل في مركز صناعة اللعب.

يالليل بدينــا بالقيل والقال ..


 
 توقيع : رمق




يارب انك ترحم ابوي



قديم 10-06-2011, 06:10 AM   #366
waleed
من كبار الشخصيات


الصورة الرمزية waleed
waleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  752
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



^

صبآح الورد ،،

إشآعآت مغرضه هدفهآ زعزعه الإستقرار في النادي


 

قديم 10-06-2011, 06:18 AM   #367
رمق
مشرفة قسم عالم حواء
: (


الصورة الرمزية رمق
رمق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 6,231 [ + ]
 التقييم :  2930
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



88

نقول ان شاء الله ..



 

قديم 10-06-2011, 10:24 AM   #368
هواوي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية هواوي
هواوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 625
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم :  34
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█





 

قديم 10-07-2011, 04:52 AM   #369
waleed
من كبار الشخصيات


الصورة الرمزية waleed
waleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  752
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
كوستاس يجري مناورة على كامل الملعب والحارثي يغيب دون عذر

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

11-08-1432 09:13
خالد المطيري : ( البطولة )

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الليلة مناورة كروية من شوطين على كامل الملعب بعد أن قسم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]اللاعبين لمجموعتين وانتهت بهدف دون مقابل سجله اللاعب ريان بلال , في الوقت الذي تواجد خمسة لاعبين بالعيادة الطبية وهم ( خالد راضي وسعود حمود وباولو بينو ووليد الطايع وعبدالعزيز هوساوي ) , بينما واصل اللاعب خالد الغامدي برنامجه العلاجي واللياقي .
وشهدت التدريبات غياب اللاعب سعد الحارثي دون عذر مسبق , كما تقرر أن يكون يوم غداً الجمعة راحة على أن يعاود الفريق تدريباته مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) .

الجدير بالذكر أنه بعد نهاية المناورة التقى رئيس النادي الأمير [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بن تركي بالجهاز الاداري والفني واللاعبين .

من جهة آخرى واصل فريق كرة السلة بنادي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]انتصاراته في دوري الدرجة الاولى منذ انطلاقة الدوري حيث فاز على النور بنتيجة 63 نقطة مقابل 53 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من الدوري والتي أقيمت على صالة الامير سلطان بن سعود .



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
أسطورتا العالم "ماجد , مارادونا " في تأبين عوانه
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

11-08-1432 04:18
محمد الشهراني : ( البطولة )

تأكدت مشاركة نخبة من نجوم الكرة السعودية القدامى والحاليين في مهرجان تأبين فقيد الكرة الإماراتية اللاعب الدولي ذياب عوانه المزمع إقامته بالكويت في 18 أكتوبر الجاري.
ومن النجوم الذين سيشاركون في المهرجان، ماجد عبدالله ويوسف الثنيان ومحمد الدعيع وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب، حيث سيقودون منتخب نجوم العرب، ضد منتخب نجوم الإمارات، على أن يتولى القيادة الفنية لمنتخب نجوم العرب، [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]السعودي ناصر الجوهر، فيما سيقود منتخب نجوم الإمارات فنياً، مدرب المنتخب المصري السابق مدرب الزمالك الحالي حسن شحاتة، على أن يقود نجوم الإمارات داخل الملعب، أسطورة الكرة العالمية مدرب الوصل الإماراتي دييجو مارادونا وإلى جانبه الإيطالي فابيو كانافارو الذي سبق له اللعب للنادي الأهلي الإماراتي والفرنسي ديفيد تريزيجيه (لاعب بني ياس) بالإضافة إلى إسماعيل مطر وماجد ناصر وسبيت خاطر وحمدان الكمالي وأحمد خليل وفيصل خليل.
كما سيشارك أيضا نجوم العصر الذهبي الإماراتي، زهير بخيت ومحسن مصبح وعدنان الطلياني وبخيت سعد.
فيما سيضم منتخب نجوم العرب إلى جانب نجوم الكرة السعودية الخمسة، عدداً من نجوم الكرة الخليجية منهم، [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الدخيل وعبدالله وبران وبدر المطوع ومساعد ندا وحمود فليطح، إلى جانب القائد الحالي لمنتخب مصر اللاعب الدولي أحمد حسن.
وكان فقيد الكرة الإماراتية لاعب نادي بني ياس عوانه لقي مصرعه قبل أيام إثر حادث سير مروع خلال عودته من معسكر منتخب الإمارات الذي يستعد في العين للقاء كوريا الجنوبية في 11 أكتوبر الجاري ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، عندما اصطدمت سيارته بشاحنة نقل وما لبث أن فارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى.
وعد كثيرون، الراحل عوانه (21 عاماً) من المواهب الواعدة في كرة القدم الإماراتية، حيث سبق أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس آسيا عام 2008 والمنتخب الأولمبي بفضية دورة الألعاب الآسيوية 2010 في جوانجو الصينية.
وكان عوانه شارك في المباراة الأخيرة للمنتخب الأولمبي الإماراتي أمام نظيره الأسترالي في أديلايد ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.


 

قديم 10-07-2011, 04:53 AM   #370
waleed
من كبار الشخصيات


الصورة الرمزية waleed
waleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  752
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الطخيم يشخص الحال النصراوي: أزمة جماهيرية ومشرف عام مطلب

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الخميس, 06 أكتوبر 2011 09:17 | [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] سبورت | [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] | [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

قال عضو هيئة أعضاء الشرف في نادي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الأستاذ فهد الطخيم عن حال الوضع النصراوي الحالي : نعم هي أزمة جماهيرية نتاجها غضب وغليان وأسبابها النتائج السلبية الأخيرة، والحقيقة أن هذه الجماهير لديها كل الحق لما يصدر منها ، فقد شعرت أن كبرياء فارسها خُدشت ، وهيبته اهتزت ، فالنصر يعني لهم الكثير والكثير وأنا واحد منهم أحترق وأرى كما يرى معظم محبي هذا النادي أن فريق كرة القدم بحاجة ماسة إلى مشرف عام بمواصفات تؤهله لهذا المنصب ذو فكر كروي ويكون مقتدراً على حل الأزمات المالية الطارئة دون اللجوء للإدارة ، ويكون من أهم أعماله متابعة سير العمل بإدارة الكرة التي تبقى كما هي ، ولا أخفي سراً أن منبع هذا الرأي هو الملتقى النصراوي ومبادرة من الزميل والصديق عبدالكريم الزامل ، فلا ننسى أن الفريق أمام مباراة مهمة قادمة ولابد من تواجده قبل تلك المباراة ، ومطلب آخر مهم كما يرى الأغلبية ، منهم فنيين ومتابعين لكرة القدم أن الفريق بحاجة إلى صانع لعب على مستوى عالي جداً يبحث عنه من الآن ليكون جاهزاَ مع أول أيام افتتاح التسجيل للفترة الثانية ، وأكاد أجزم أن هذين المطلبين كافيان لتحسين مستوى الفريق ومن بعدها إرضاء الجماهير والتوفيق من عند الله ، أما من يطالب باستقالة الإدارة فلست معه أبداً لأن النادي بحاجة إلى الاستقرار سواء من الجانب الإداري أو الجانب الفني حتى نهاية الموسم وبعدها لكل حاديث حديث.
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

كأس الاتحاد لدرجة الشباب: بطاقة التأهل للمجموعة الثالثة تنحصر بين الاتحاد وحطين .. والنصر يكسب الاتفاق بهدف يتيم


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الخميس, 06 أكتوبر 2011 18:32 | [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]خليل - يعقوب آدم - عاطف هوساوي | [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

خسر فريق شباب الاتفاق عصر الجمعة مباراته امام ضيفه فريق [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بهدف يتيم جاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة خلال مجريات الشوط الثاني من المباراة من ضربة حرة للنصر نفذها اللاعب محمد العيسى لزميله رياض شراحيلي الذي اودعها المرمى كهدف يتيم في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الرياضية في الراكه ضمن مباريات الاسبوع الرابع لدوري شباب الممتاز لفرق المجموعة الاولى . وعبس الحظ لفريق الاتفاق في عدد من السوانح في شوط اللعب الاول الذي تقاسمه الفريقان . وفي شوط اللعب الثاني دانت السيطرة لفريق الاتفاق الذي لعب على نصف ملعب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]واستحوذ على الكرة وفعل كل شئ الا الوصول للمرمى النصراوي الذي استبسل دفاعه في الدفاع عن مرماه واهدرت عدد من الفرص الاتفاقية ايضا في هذا الشوط ليخرج الفريق خاسرا بسوء الطالع وعدم التوفيق الذي لم يكن حليفه ليتجمد رصيد الاتفاق عند النقاط الستة ويرتفع رصيد [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]الى 9 نقاط .
وكان فريق الأهلي قد كسب الأنصار ضمن نفس المجموعة عصر الأربعاء بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتصدر بفارق الأهداف عن [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]بتسع نقاط, ويأتي الأنصار متذيلاً للمجموعة دون أي نقطة.
وضمن المجموعة الثانية, كسب القادسية نظيره الهلال في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي القادسية بهدفين نظيفين, وحقق بذلك أول فوز له في المسابقة ليرتفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث, في حين يبقى الهلال رغم خسارته في صدارة الترتيب بسبع نقاط. وضمن المجموعة ذاتها كسب الوحدة نظيره الفتح في مكة المكرمة بهدفين لهدف, سجلهما منصور النجار وحامد الكيادي, ووضع هذا الفوز الوحدة في المركز الثاني بخمس نقاط, في حين يتذيل الفتح الترتيب بثلاث نقاط.
وفي المجموعة الثالثة, فاز الاتحاد في ملعبه على نجران بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد, سجلها كل من ريان صديق, ومشعل المرواني "هدفين" وعبدالرحمن كامل "هدفين. كما تعادل حطين مع الشباب بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب حطين. وبهذه النتائج واصل حطين صدارته بعشر نقاط فيما جاء الاتحاد وصيفاً بتسع نقاط, وانحصرت بطاقة التأهل بينهما.
ترتيب المجموعات:
المجموعة الأولى
الترتيب
النادي
النقاط
1
الأهلي
9
2
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
9
3
الاتفاق
6
4
الانصار
بدون نقطة

المجموعة الثانية
الترتيب
النادي
النقاط
1
الهلال
7
2
الوحدة
5
3
القادسية
4
4
الفتح
3

المجموعة الثالثة
الترتيب
النادي
النقاط
1
حطين
10
2
الاتحاد
9
3
الشباب
2
4
نجران
1

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

عيادة نادي [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]تكتظ بالمصابين .. وكوستاس يمنح اللاعبين راحة عن تدريبات الجمعة


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
الخميس, 06 أكتوبر 2011 21:19 | [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] سبورت | [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

سجل لاعب [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]سعد الحارثي حالة غياب وحيدة في تدريباته فريقه مساء الخميس, والتي شهدت أيضاً غياب خالد الغامدي لمواصلة برنامجه اللياقي والعلاجي, في حين اكتظت العيادة الطبية بالنادي بتواجد عدد من اللاعبين وهم "خالد راضي وسعود حمود وباولو بينو ووليد الطايع وعبدالعزيز هوساوي".
وكان كوستاس قد أقام مناورة كروية من شوطين على كامل الملعب بعد أن قسم [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]اللاعبين لمجموعتين وانتهت بهدف دون مقابل سجله اللاعب ريان بلال.
هذا وتقرر أن يكون يوم الجمعة راحة على أن يعاود الفريق تدريباته مساء السبت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ).



 

موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::