سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
█◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█ - الصفحة 131 - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-28-2011, 08:43 AM   #1301
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█












النصر يتلقى موافقة 3 مدربين لخلافة غوستافو.. والأوروغوياني دا سيلفا الأقرب



«عالم الرياضة» تعتذر لبينو.. ومطالب الجماهير تطال إدارة النادي





الرياض: حسام الحربي وعبد الله الهلابي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إدارة نادي النصر تلقت موافقة مبدئية من 3 مدربين لخلافة المدرب الحالي غوستافو كوستاس، يأتي في مقدمتهم الأوروغوياني دا سيلفا الذي سبق له الإشراف على الفريق، إلى جانب الأرجنتيني غاريكا، وكذلك الفرنسي لازيلو بولوني، وتسعى الإدارة جاهدة إلى التعاقد مع دا سيلفا من أجل تدارك الأوضاع الحالية وتحسين مركز الفريق من أجل التقدم في سلم الترتيب.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط













تدخل أمني يفض جماهير نصراوية طالبت باستقالة الإدارة







تدريبات لياقية نصراوية في صالة الأمير سلطان بن سعود أمس




الرياض: حسن الصفيان


احتشدت الجماهير النصراوية أمس أمام مقر ناديها احتجاجاً على أوضاع فريقها الفنية ونتائجه المخيبة لتطلعاتها بعد انقضاء عشر جولات من مسابقة دوري "زين" للمحترفين التي أكدتها الخسارة الأخيرة أمام المنافس التقليدي الهلال بثلاثية نظيفة وضعت الفريق في المركز السابع بـ11 نقطة وأبعدته كثيراً عن فرق المقدمة، وتواجدت الدوريات الأمنية لفض الجماهير المحتشدة والغاضبة التي طالبت باستقالة الإدارة الحالية وإبعاد المدرب الأرجنتيني للفريق جوستافو كوستاس.
يذكر أن إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن السابقة واجهت الموقف نفسه من قبل الجماهير النصراوية وسط تدخل الدوريات الأمنية لإبعادها في حينها قبل أن تقدم الإدارة استقالتها بعد ضغوطات جماهيرية.
وفي أولى التحركات لانتشال الفريق ومعالجة أوضاعه الفنية تتداول الأوساط النصراوية ما يشير إلى عقد اجتماع شرفي غير معلن في منزل شرفي كبير ينتظر أن يتواجد خلاله رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، وعلمت (الوطن) بأن أول القرارات سيكون البحث عن مدرب بديل عن الأرجنتيني كوستاس الذي فشل في قيادة الفريق بجانب إيجاد لاعب بديل لمواطنه مارسير والتعاقد مع لاعب آسيوي.
إلى ذلك أدى اللاعبون عصر أمس تدريباً لياقياً داخل صالة الأمير سلطان بن سعود بمقر النادي توجهوا بعدها إلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وأجروا تدريبا تكتيكيا ثم أجرى مدرب الفريق مناورة على كامل الملعب لمدة نصف ساعة، بينما بدأ المهاجم سعود حمود الجري حول الملعب وأداء بعض التمارين اللياقية استكمالا لبرنامجه التأهيلي المعد له لعودته للملاعب بعد إصابة أبعدته طويلاً عن الفريق.





 
 توقيع : مبارك الشمري


متى على الـله التـقي فيك يازين
وترجع وتمحي كل ذكرى حزينه

لـ مبارك الشمري
/
]

tw : mubarek90




قديم 11-28-2011, 08:44 AM   #1302
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█









جماهير النصر تطالب الرئيس بالاستقالة.. واجتماع شرفي اليوم



جوستافو ومستقبل غامض مع النصر ويبدو مع اللاعبين في تدريب الامس



الرياض- بدر العصيمي


حضر مساء أمس أمام مقر نادي النصر عدد من جماهيره وطالبت الإدارة بالاستقالة أو تصحيح الأخطاء التي يمر بها النادي وتواجد عدد من الدوريات الأمنية في الموقع وذلك حفاظاً على الأمن.
من جهة ثانية يعقد مساء اليوم (الاثنين) اجتماعاً هاماً لأعضاء شرف النادي في منزل نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير طلال بن بدر بحضور رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وذلك لمناقشة وضع النادي خلال الفترة الحالية وبحث أسباب المستويات المتواضعة التي يقدمها الفريق الفترة الحالية إضافة إلى التشاور حول إبعاد بعض أجانب الفريق والتعاقد مع آخرين. في المقابل بدأ مهاجم الفريق سعود حمود بالجري حول المضمار وأداء بعض التدريبات اللياقية في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له لعودته للملاعب بعد أن أجرى في وقت سابق عملية جراحية للرباط المتصالب.











ديسلفا وهيكتور يدخلان الخيارات لخلافة جوستافو



ديسلفا عندما كان مدربا للنصر


الرياض – بدر العصيمي


دخل مدرب النصر السابق الأرجوياني خورخي ديسلفا والذي سبق أن قاد الفريق إلى المركز الثالث في الدوري قبل عامين والأرجنتيني أنزو هكتور الذي سبق له تدريب فريقي الشباب والاتحاد العامين الماضيين وحقق معه ثلاث بطولات إضافة إلى المدرب البرازيلي فييرا الحاصل مع المنتخب العراقي على كأس أسيا 2007م والمقال من تدريب فريق بني ياس الإماراتي قبل فترة وجيزة في منافسة على تدريب النصر خلفاً للمدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس الذي تعتزم الإدارة النصراوية الاستغناء عن خدماته في ظل المردود المتواضع للفريق في التسع جوالات الماضية في الدوري. ولا يزال ديسلفا المرشح الأول لقيادة الفريق إلا أنه يتوجب إلى الإدارة التريث إلى منتصف ديسمبر المقبل إذ ينتهي عقده مع نادية الحالي غودي كروز الأرجنتيني وهو الأمر الذي يرفضه رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي ويفتح الباب للتفاوض مع الثنائي هكتور وفييرا.






 

قديم 11-28-2011, 08:45 AM   #1303
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█









النصر ينقل تدريباته من الصالة إلى الملعب وحمود يبدأ التأهيل




الرياض - البلاد :


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته عصر أمس تحت اشراف مدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس، حيث جاءت البداية بالتمارين اللياقية داخل صالة الامير سلطان بن سعود (يرحمه الله)، بعدها توجه اللاعبون الى ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله) وأجروا تدريبا تكتيكيا اعتمد على اللعب في مساحات ضيقة والتسديد على المرمى، ثم أجرى مدرب الفريق مناورة على كامل الملعب لمدة نصف ساعة . وكان اللاعب سعود حمود بدأ بالجري حول الملعب وأداء بعض التمارين اللياقية في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له لعودته للملاعب.










[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


سعى عدد محدود من جماهير نادي النصر يوم أمس لملاقاة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، حيث تواجدوا أمام بوابة النادي لهذا الغرض وذلك لشرح مطالبهم وأمنياتهم بتعديل أوضاع الفريق وإعادته للصورة التي تتمناها جماهيره، ولكن الأمير فيصل لم يكن متواجدا بالنادي يوم أمس.
وفي هذا الصدد قال سلمان القريني مدير إدارة كرة القدم بنادي النصر أن حضور الجماهير كان طبيعياً جداً، ولكن الموضوع ضخم بشكل كبير وتم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال: صحيح أنه حصل تجمع لقرابة 50 شخصاً وبعضهم يحضر بشكل يومي للنادي ولم يبدر منهم ما يعكر الصفو باستثناء قلة قليلة جداً. ونفى القريني أن يكونوا قد طلبوا أية جهة أمنية لإبعاد الجماهير، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ عن الصحة، وأضاف: بعد دخولنا النادي قال مسؤول الأمن أن بعض الجماهير متواجدة أمام البوابة، فطلبنا منه السماح لهم بالدخول لأن النادي ناديهم.
من جهة أخرى واصل فريق النصر تدريباته تحت إشراف المدرب جوستافو كوستاس، وكان اللاعب سعود حمود بدأ بالجري حول الملعب وأداء بعض التمارين اللياقية في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له لعودته للملاعب.








صحيفة النادي



جماهير الشمس اقتنعت بحقيقة نصر الأطلال.. حسيبك للزمن لا عتاب ولا شجن



باسم الحربي -جدة




جماهير الشمس اقتنعت بحقيقة نصر الأطلال..
حسيبك للزمن لا عتاب ولا شجن




ظل نادي النصر العريق لغزا محيرا لجماهيره الوفية، وللشارع الرياضي السعودي بابتعاده عن تحقيق الإنجازات على المستوى المحلي، والقاري، وتنتظر جماهير النصر إشراقة شمس ناديها من جديد للمنافسة، ومسح الإخفاقات التي أصبحت سيناريو متكرراً في كل موسم.
اكتشاف المشكلة
شخص النصراويون مشكلة فريقهم في بداية الموسم على أنها تتمثل في غياب الاستقرار الإداري خاصة بين أعضاء الشرف، ودائما ما تظهر على السطح المشاحنات، وتبادل التهم، التي أدت في النهاية ليأس المشجع النصراوي وابتعاد عدد كبير من شرفيي النصر، ولكن المشهد تبدل بعد الاجتماع الشرفي الكبير الذي عقد في منزل رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن ناصر، الذي نجح بإعادة لم الشمل، وقد تم من خلاله موافقة أعضاء هيئة الشرف وبالإجماع على اختيار الأمير طلال بن بدر بن سعود نائبا لرئيس الهيئة، ومازالت أصداء الكلمة التي ألقاها الأمير تركي بن ناصر مسموعة بضرورة التعاون والتكاتف من أجل مصلحة النادي، ونبذ الخلافات والاختلافات في وجهات النظر وتغليب مصلحة النصر، كما طالب بتكثيف الاجتماعات الشرفية، على أن تعقد مرة كل ثلاثة أشهر لهيئة أعضاء الشرف، وكل شهر للمجلس التنفيذي، كما تم تشكيل المجلس التنفيذي من سبعة أعضاء برئاسة الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير طلال بن بدر بن سعود ، والأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود، والأمير فيصل بن تركي بن ناصر، والأمير عبدالحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز.
الإعداد
اكتفت إدارة النادي بعد اتفاقها مع مدرب الفريق الأرجنتيني كوستاس بإقامة معسكر الفريق في مدينة الطائف، والمشاركة في البطولة الودية التي أقامها نادي بني ياس الإماراتي في مدينة ابوظبي، دون اقامة معسكر خارجي في دولة أوروبية كما كان يفعل الفريق في الثلاثة مواسم الأخيرة. وكانت تطلعات النصراويين بجني الفائدة المرجوة من هذا المعسكر، وتصحيح أخطاء المواسم الماضية، وشكل المعسكر والبطولة الودية فرصة سانحة لكوستاس للتعرف إلى قدرات اللاعبين عن كثب، ووضع الصورة العامة عن برنامجه المقبل التي يأمل من خلاله أن يعيد الفريق إلى جادة المنافسة.


بداية ضعيفة


بدأ الفريق الكروي الأول بداية هذا الموسم في دوري زين للمحترفين السعودي بداية ضعيفة، حيث تمكن من الفوز على الرائد بشق الأنفس بهدف دون رد رغم أن الرائد كان الأقرب للفوز، وصبرت جماهير الشمس نفسها كون البدايات دوماً ما تكون غير مقنعة لكن الأهم تحقق بالفوز، وتكشف شكل الفريق الحقيقي في الجولة الثانية عند مواجهة فريق الأهلي حين خسر بهدفين دون رد، لتبدأ معاناة الفريق بتذبذب المستوى, ليتعادل في الجولة الثالثة أمام الفيصلي، وتحضر الضربة الأقوى على يد الفتح الذي تمكن من قهر النصر على أرضه وبين جماهيره وبنقص لاعب تعرض للطرد منتصف الشوط الثاني إلا أن النصر لم يفلح في إدراك التعادل، لتعود نغمة الانتصار على ضيف الممتاز الجديد هجر في الجولة الخامسة بثلاثة أهداف دون مقابل، وكانت الجماهير النصراوية تمني النفس ان تكون هذه المباراة بداية نهاية مسلسل التفريط، لكن التفاؤل لم يدم طويلاً، ليتلقى خسارة في الجولة التالية امام الاتفاق بثلاثة اهداف مقابل هدف، حينها ضجت الجماهير النصراوية مطالبة بايجاد حلول لهذا التدهور، وإقالة الجهاز الفني بقيادة المدرب الارجنتيني كوستاس، لكن الأمير فيصل بن تركي جدد الثقة في المدرب، ليتمكن في الجولة السابعة من تحقيق نقطة بالتعادل ايجاباً مع الشباب متصدر الدوري، تلاه بفوز معنوي على نجران بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لتعود النكسة النصراوية في الديربي ويخسر بثلاثة اهداف دون رد امام الهلال، ليقبع النصر في المركز السابع بعد عشر جولات حصيلة النصر منها ثلاثة انتصارات فقط على ضيفي االممتاز هجر ومن يصارع على الهبوط الرائد، ويخسر أربعة لقاءات، ويتعادل في لقاءين، جمع منها 12 نقطة من أصل 30.


تغيير المدربين


يغير النصر مدربه كل موسم تقريباً، ومنذ عدة مواسم لم يستمر مدرب للنصر اكثر من موسم، حيث اشرف على قيادة الفريق في بداية الموسم الماضي المدرب الايطالي والتر زينغا ويستبعد بعد 16 جولة، ويخلفه الكرواتي دراغان، ورغم سيرته الذاتية الزاخرة لم يكمل عشر جولات قبل اقالته، لتستعين إدارة النصر بغوميز مدرب الرائد حينها، وبشكل مؤقت لقيادة الفريق في كأس الابطال، وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عانت إدارة النادي الأمرين بايجاد مدرب يقود الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي بحكم الانتقادات، والتصاريح التي تحدث بها المدربون السابقون الذين أشرفوا على قيادة الفريق، حيث استمرت الادارة بالبحث عن مدرب لمدة ثلاثة اشهر قبل اعلان التعاقد الرسمي مع المدرب الارجنتيني كوستاس الذي لا يملك اي تجربة سابقة بقيادة فريق في المنطقة العربية، ووجد كوستاس نفسه في قائمة المدربين الذين لم يفلحوا في فك عقدة النصر، ومن المتوقع أن التحركات النصراوية بدأت فعلياً بالبحث عن بديل.




أجانب دون طموحات
لم توفق ادارة النصر وفقا للنتائج بتعاقداتها مع المحترفين الأجتنب، حيث استمرت معانة الفريق
.




في إختيار المحترفين البارزين اكمالا لمشوار الموسم الماضي والذي تعاقد فيه النصر مع اربعة مقالب يتقدمهم الاسترالي جوناثان ماكين، والرومانيان رازفان، وأفيدو بيتري، ورابعهم الأرجنتيني فيقاروا الذي ابقت عليه ادارة النادي بعد تقديمه مستوى افضل من سابقيه لكن عطاءه لم يشفع له بالاستمرار، فيما يعتبر المهاجم الكويتي بدر المطوع أبرز محترفي النصر الأجانب في السنوات الماضية، الذي حضر معاراً من القادسية الكويتي، ولم يستطع اكمال مسيرته في النصر لارتباطاته العملية في الكويت، ومع بداية فترة الاتقالات الصيفية الماضية تعاقد النصراويون مع قائد منتخب الجزائر المدافع عنتر يحيى، الذي عولت على خبرته كثيراً خاصة لرصيد تجاربه الاحترافية في اعتى الدوريات، لكن عنتر لم يفلح في سد عجز الدفاع النصراوي المزمن منذ سنوات، بل بدا واهناً ضعيفاً ولم يزد الدفاع النصراوي إلا وهناً، كما تعاقدت مع المحور الأرجنتيني خوان ميرسير والذي كان في السابق من افضل اللاعبين، لكن إبراهيم غالب ازاحه بكل اقتدار، وثالث محترفي الفريق هذا الموسم الكولومبي بينو الذي يعد أفضل محترفي النصر، ويعاب عليه ميله للاداء الفردي والنرجسية التي أضرت بالفريق أكثر مما افادته.


خميس : فريق اللاعب الواحد لا يكسب
شخص لاعب فريق النصر السابق، المدرب الوطني يوسف خميس حال الفريق النصراوي قائلاً: اسباب اخفاقات الفريق هذا الموسم واضحة للجميع ، فمن غير الممكن أن يكسب فريق كرة قدم بطولات، أو حتى مباريات باعتماده على لاعب واحد لاحراز الأهداف، وكذلك لصناعة الهجمات، وهو المحترف الكولومبي بينو، الذي يبذل مجهودات فردية منذ بداية الموسم في غياب شبه تام للعب الجماعي والتكتيكي، وحمل خميس مدرب النصر كوستاس أسباب ظهور الفريق بهذا الشكل، في حين لم يوفق في إيجاد توليفة مناسبة من اللاعبين المؤثرين، كما وصفه بالمدرب غير الشجاع بعدم اتاحة الفرصة للوجوه الشابة، عكس مدربي الاندية الاخرى الذين يقدمون العديد من الاسماء الشابة للفريق الأول لتعود الفائدة للفريق وكذلك الكرة السعودية.


مطر: مسؤولية المدرب واللاعبين
بدوره يرى لاعب فريق النصر الدولي السابق ابراهيم ماطر أن اسباب اخفاق الفريق هذا الموسم عائدة للمدرب، الذي لم يحسن تكوين تشكيلة أساسية رسمية منضبطة فنياً وتكتيكا داخل الملعب، الأمر الذي أدى لخسارة الفريق العديد من المباريات هذا الموسم، وبرأ ماطر إدارة النادي من هذه الاخفاقات بحكم أنها وفرت جميع المتطلبات للمدرب من ناحية المعسكر الاعدادي قبل بداية الموسم.


كميخ: الأسباب منطقية
فيما يرى المنسق الفني لنادي النصر علي كميخ أن أسباب غياب النصر عن تحقيق النتائج هذا الموسم منطقية بسبب التغييرات التي تحدث للفريق في كل موسم من تغيير مدربين، ولاعبين، ومحترفين أجانب، حيث يمتاز النصر في السنوات الأخيرة في التعاقد مع لاعبين محليين مؤثرين، وتعتبر نقاط الضعف الجوهرية أداء بعض المدربين، والمحترفين الأجانب الذي لم يحدثوا الفارق في صفوف الفريق، واضاف كميخ: يجب أن نستفيد من هذا الدرس في الفترة المقبلة، والنصر لن يعود لتحقيق البطولات إلا في حالة عودة لاعبي فريق النصر للمنتخب الوطني كما كان يحدث في الماضي بتواجد العديد من لاعبي النصر في المنتخب الوطني كماجد عبدالله، ومحيسن الجمعان، وصالح المطلق، وإبراهيم ماطر، وفهد الهريفي، والعديد من الاسماء، وأحب أن وجه رسالتي إلى ابنائي لاعبي النصر بأن يكون طموحهم أن يصبحوا الركائز الأساسية للمنتخب الوطني، والتواجد في المحافل الدولية لتعود البطولات للنصر، وهناك أمور أخرى مهمة في تكوينة أي ناد يرغب بتحقيق البطولات، وهي العمل الاداري المنظم المتكامل باختيار العنصر المناسب في المكان المناسب، ويجب كذلك على أعضاء الشرف التواجد في النادي، ودعم مسيرة رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في المرحلة المقبلة المهمة، وعلى مستوى القطاعات السنية يعتبر النصر من أبرز الأندية التي صعدت العديد من النجوم الشابة في السنوات الخمس الأخيرة، وبإذن لله سيكون لها فرصة في المستقبل، وأشار إلى ان مدرب الفريق لم يتطرق نهائياً للاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة، مؤكداً على ثقته بلاعبي الفريق الحاليين، وأن ما أشيع عن الاستغناء عن عدد منهم الهدف منه التأثير على اللاعبين في المباريات المقبلة.


الجماهير: كفانا صبر سنين عجاف
تظل الجماهير النصراوية العملة الصعبة بحكم أنها تقف دائما حول ناديها في السراء والضراء، ولكن دائما ماتكون حريصة على سير فريقها في الطريق الصحيح، وتتمنى أن يكون صوتها مسموعا لدى ادارة ناديها، حين طالبت بإبعاد مدرب الفريق الحالي الأرجنتيني كوستاس، الذي يفقتد حسب قولها للصرامة التدريبية، والشخصية القوية التي تمنحه الأفضلية للسير بالفريق لطريق البطولات، كما طالبت بإبعاد اللاعبين المقصرين الذين فقط يتمتعون بالجلوس على دكة البدلاء دون وجود الامكانات الفنية لهم, حيث يعتبر الفريق منافساً دون وجود لاعبين بدلاء مميزين قادرين على إضافة أي فارق للفريق، فيما طالبت فئة أخرى من الجماهير إدارة النادي بعدم جلب لاعبين من أندية أخرى لا يمتلكون أي مستوى يؤهلهم لمساندة الفريق، وكأن إدارة الفريق غاوية التعاقد مع لاعبين لفظتهم اغلب الاندية، مطالبة بمنح الفرصة للاعبي الفئات السنية في النادي، خاصة أن شباب النصر سبق وحقووا الدوري الممتاز في فئتهم، وعلى الرغم من وجودهم في معسكر الفريق قبل بداية الموسم مثل المهاجم أحمد الجيزاني الذي قدم صورة مميزة في بطولة بني ياس الودية قبل بداية الموسم، وكذلك اللاعب خالد الصالح الذي يشغل خانة الجناح الأيسر، وغيرهم الكثير ممن هم أحق بالخانة من اللاعبين المستهلكين.






 

قديم 11-28-2011, 08:46 AM   #1304
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█












شرفيو النصر يحددون مصير إدارة كحيلان الليلة




النادي ـ الرياض


شرفيو النصر يحددون مصير إدارة كحيلان الليلة




يتحدد مصير إدارة الأمير فيصل بن تركي في اجتماع عاجل تعقده هيئة أعضاء شرف النصر الليلة برئاسة الأمير طلال بن بدر لمناقشة أوضاع النادي الذي يشهد تراجعا مخيفا يهدد مستقبله وتاريخه.
ويناقش الاجتماع العديد من المحاور ابرزها إبعاد نائب رئيس النادي عامر السلهام، ومدير إدارة الكرة سلمان القريني، اللذين لا يحظيان بقبول من جميع النصراويين في الوقت الراهن، ويبحث المجتمعون الآلية المناسبة لدعم النادي مالياً ليتمكن من إنهاء صفقات الانتقالات الشتوية.
وذكر مصدر لـ"النادي" أن الأعضاء سيلجؤون في حال رفض الأمير فيصل بن تركي رحيل الثنائي إلى التصويت على رحيل الإدارة بكاملها وتكوين مجلس إدارة جديد يتم التصويت عليه في حينه، وسيشهد الاجتماع ابتعاد عدد من أعضاء الشرف بتقديم استقالاتهم فيما لو تأزمت الأوضاع بين إدارة النادي وبين هيئة أعضاء الشرف.
وتوقع أن يرمي الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بكل ثقله في هذا الاجتماع لتحقيق مكاسب يسعى إليها منذ أن جرى ترشيحه عضواً في هيئة أعضاء الشرف.
وتواترت أنباء في وقت متأخر مساء أمس عن عزم الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر تقديم استقالته لهيئة أعضاء شرف النادي في اجتماع اليوم تلبيةً للمطالب الجماهيرية والشرفية التي تنادي باستقالته بعد إخفاقه في تسجيل النجاح المأمول بقيادته إدارة النادي.
ومن جانب تجمهرت مجموعة من جماهير النادي الغاضبة مطالبةً إبعاد سلمان القريني مدير إدارة الكرة وعامر السلهام نائب الرئيس اللذان لا يحظيان بالقبول من الجماهير وأعضاء الشرف لدورهما السلبي وعدم كفاءتهما في إدارة شؤونه بالصورة التي ترضي طموح كل النصراويين.
وعلى الصعيد الفني، كثف فريق النصر استعداداته للقاء التعاون الخميس المقبل ضمن الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين، وذلك بتدريبات استهلها المدرب الأرجنتيني جوستافو كوستاس عصر أمس بتمارين لياقية داخل صالة الأمير سلطان بن سعود، وبعدها أخضع اللاعبين إلى تمارين تكتيكية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود واشتملت على اللعب في مساحات ضيقة والتسديد على المرمى، قبل أن يختتمها بمناورة على كامل الملعب لمدة نصف ساعة بمشاركة جميع اللاعبين ما عدا سعود حمود الذي بدأ الجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات اللياقية في إطار البرنامج التأهيلي والعلاجي المعد له لعودته للملاعب بمشيئة الله.







صحيفة الندوه





حشد جماهيري أمام نادي العالمي يطالبون بحل جذري
الرياض : الندوة






احتشدت جماهير نصراوية أمام ناديها أمس الأحد تطالب بتغييرات جذرية وتدافعت إلى البوابات، مادعا الشرطة للتواجد بسرعة لضبط الأمن ودرء أية تخريبات أو مشاجرات أو تجاوزات. وتشير مواقع نصراوية إلى تنظيم جماهيري كبير لتواصل ضغوطاتها على الإدارة.وكانت أنباء ظهر أمس أكدت أن الرئيس الأمير فيصل بن تركي يخطط لاجتماع شرفي عاجل لم يحدد صيغته ولا العدد ولا أين ولكن المهم هو الاستئناس برأي أعضاء الشرف لحل أزمة الفريق الكروي الذي زادت مشاكله على كل الأصعدة بعد خسارة الديربي الخميس الماضي أمام الهلال 0/3. ومن المؤكد أن يكون أول الحلول إلغاء عقد المدرب ووعود بلاعب أجنبي رابع والإبقاء على الكولومبي بينو والتفكير في الاثنين الاخرين عنتر ومارسير. وربما تذهب الحلول إلى إدارة الكرة بتغيير كبير فيها.







دوري درجة الناشئين


النصر يكسب النجمة بثلاثية .. والهلال يتعادل مـع حطين


عنيزة : الندوة






تغلب فريق النصر على النجمة بثلاثة أهداف نظيفة عصر أمس على ملعب نادي النجمة بعنيزة, وذلك في لقاء مؤجل من الجولة الثانية من دوري المملكة للناشئين.
وسجل أهداف النصر كل من خالد محرزي في الدقيقة 33 من الشوط الأول, ومحمد الشهراني في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني, وعبدالإله العنزي في الدقيقة 44 من الشوط الثاني. وشهدت المبارة ضياع النصر ركلة جزاء في الشوط الثاني.
وفي لقاء آخر مؤجل من الجولة الثانية, تعادل ناشئو الهلال أمام مضيفهم حطين بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي حطين, وحمل هدف الهلال توقيع اللاعب خالد القطام في د/63.









__________________


هذا ماوجد في صحف اليوم

وبتوفيق لجميع نصراوي ولنصر بزاته هع هع


 

قديم 11-28-2011, 08:56 AM   #1305
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█












مقال الكاتب المميز // مسلي آل معمر

- النصر ورجل غير أسطوري




لو أن الجماد يتكلم لتحدثت جدران النصر وقالت أكثر مما قال مالك في الخمر، فمنذ سنوات طويلة وهي ترى العجب، فكأني بالنصر يقول: الجمهور يلعنني، والشرفي يخجل من الانتماء لي، واللاعب يتهمني بالظلم، والإعلامي يزايد علي، لقد روج الإعلام للرئيس المليونير نكاية في كل من سبقه، فتقبل الجمهور الدعاية بكل سذاجة وصنعوا من الرئيس أسطورة تاريخية أكدتها الهتافات التي لم يشهدها مدرج ناد آخر، ويضيف النصر: إنها مشكلة المدرج الأصفر، المشحون بالعاطفة الغارق في التفاؤل، العاشق إلى حد السذاجة، والذي نشأ على القناعة بالقليل والعيش على خبز الوعود والتكتل لمواجهة مؤامرات الأعداء الوهمية!

بدأت نكسة النصر الحديث مع ظهور «أسطورة» كحيلان الذي وعد بأنه يصنع من الأصفر أفضل ناد في آسيا وينقله من ناد فقير محتكر إلى ناد غني مؤسساتي يصبح لجميع النصراويين، وتزامنت هذه الفترة مع بداية ظهور الاستثمار السخي في النادي الذي يودع في الخزينة النصراوية ما يقارب الستين مليونا سنويا، لكن الأيام جاءت بعكس الوعود، فالرئيس المليونير حول النادي إلى مديونير، وعصر الانفتاح انقلب إلى احتكار أشد من السابق، وعلى طريقة: قاعد على قلوبكم! أما النتائج فحدث ولا حرج.. فالفريق الذي وصل للمربع الذهبي بلا أجانب ثم حقق كأس فيصل ووصل للنهائيات قبل ثورة الاستثمارات، أصبح يراوح في النصف السفلي من جدول ترتيب الدوري، نعم لقد تغير النصر بعد خروجه من الدائرة الضيقة لكن إلى الأسوأ، كما أنه تحرر من احتكار مجموعة أشخاص لكن إلى محتكر وحيد يلعب فيه كيفما يشاء!

هناك من النصراويين من روج لبعبع وهمي اسمه «من البديل» في حالة استقالة الإدارة، رغم أن التجربة تقول أن أي بديل من المدرج متعلم متعقل لديه خبرة عملية وقيادية في أي مجال، يستطيع أن يقدم أفضل بكثير من العمل الحالي، ومن لا يقتنع بهذا عليه أن يتذكر أن متصدر الدوري الاتفاق يسير بميزانية سنوية لا تتجاوز العشرين مليونا، بينما دخل النصر يوازي ثلاثة أضعاف هذا الرقم، لكن فارق الفكر خلق مسافات في الترتيب، كما أن من يرفع شعار «من البديل» يقدح في المدرج الأصفر ربما دون أن يدري، فهل يعقل أنه لا يوجد بين من لا يقل عن مليون نصراوي من يستطيع أن يقدم أفضل من هذا العمل؟

أعتقد أن قضية النصر الآن أصبحت محصورة بين إدارة النادي من جهة والمدرج والإعلام من جهة أخرى، فالمدرج والإعلام هم من صنع «الأسطورة» وسوق لها، لذا عليهم إما أن يقبلوا وضع الفريق ونتائجه، أو أن ينتقموا للخديعة التي تعرضوا لها ويبحثوا عن «رجل صادق غير أسطوري» في المدرج المليوني!




 

قديم 11-28-2011, 09:01 AM   #1306
رمق
مشرفة قسم عالم حواء
: (


الصورة الرمزية رمق
رمق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 6,231 [ + ]
 التقييم :  2930
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



عوآآآفي مبآرك ع الاخبآر

والله يسمعنـــا الأخبآر الطيبـه


 
 توقيع : رمق




يارب انك ترحم ابوي



قديم 11-28-2011, 09:10 AM   #1307
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



على قلبك عوافي يارمق
والله اخبار مش بطاله حلوه شوي


 

قديم 11-28-2011, 09:31 AM   #1308
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



صباح الخير
يعطيك العافيه اخوي مبارك


 

قديم 11-28-2011, 09:47 AM   #1309
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



صباح الأنوار خيتيّ العنيدهـ
والله يعافيكي هع


 

قديم 11-28-2011, 05:41 PM   #1310
waleed
من كبار الشخصيات


الصورة الرمزية waleed
waleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  May 2010
 المشاركات : 2,252 [ + ]
 التقييم :  752
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



..
اجتماع النصراويين اليوم ماذا سنخرج منه ؟ هل سيتغير النائب ، هل سيتغير المدير ؟ إذ ً لن نخرج بفائده ‎


 
 توقيع : waleed

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 06:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::