سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
█◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█ - الصفحة 135 - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-30-2011, 06:20 AM   #1341
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█













[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]




أكد الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب النصر أن خسارة فريقه أمام الهلال كانت مؤلمة كونها لم تكن مستحقة عطفاً على الأداء الذي قدمه الفريق في المباراة, وقال "إن خسارتنا الماضية امام الهلال كانت مؤلمة لنا وغير مستحقة قياسا بالمستوى والفرص التي اتيحت لنا في المباراة وواجهنا اسبوعا صعباً لأن الخسارة كانت مؤثرة فنياً ونفسياً على اللاعبين لكن هذا حال كرة القدم فوز وخسارة".
وأضاف بقوله "لقد عملنا طوال الاسبوع الماضي على تهيئة الأجواء النفسية للاعبين لتجاوز هذه المباراة بالاضافة للعمل الفني من خلال التدريبات التي حرصنا أن تكون في وقت العصر لتتناسب مع وقت المباراة وركزنا على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفردية التي وقعنا بها".
وعن مباراة التعاون في بريدة ضمن الجولة الحادية عشر قال " هي مواجهة حاسمة ومهمة ومصيرية لأنها تأتي بعد خسارة مواجهة الهلال. تابعت التعاون في المباريات الماضية وأعلم جيداً أنه فريق يمتاز بالحماس والقوة خاصة عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نستعد له كما لو كانت أي مباراة في الدوري ".
وأكد كوستاس أن غياب اللاعب الكولومبي بينو عن المباراة بحجة الايقاف بالبطاقة الحمراء سيكون مؤثرا لما يملكه اللاعب من امكانيات وقال " اننا سنعاني من غياب بينو لأنه وصل لقمة عطاءه الفني في المباريات الثلاث الماضية ويعتبر رقماً صعباً في الفريق لكن لدينا البديل الجاهز وهو اللاعب مالك معاذ واتمنى له التوفيق".
وحول الأخطاء المتكررة التي يقع بها الفريق قال " كل الأخطاء التي حدثت طيلة المباريات الماضية فردية ونتج عنها اهداف وليست جماعية والدليل أننا خسرنا في مواجهة الفريق الاخيرة أمام الهلال بأخطاء وليست اهداف تكتيكية لكننا نجتهد في التدريبات مع اللاعبين في توجيهم على عدم تكرارها والعمل على تلافيها والحد منها لأنها دائماً ما تكون مثيرة ويستفيد منها الخصوم ويتمكن من تسجيل الأهداف ".
وأشار كوستاس أن مشاركة اللاعب إبراهيم غالب في المباراة سيتم تحديدها بالتنسيق مع الجهاز الطبي حيث أنه عاد للتو من مشاركة المنتخب وسنبحث الأمر مع طبيب النادي وقال "بلا شك غالب من اللاعبين المهمين ويعد من العناصر الرئيسية لخارطة الفريق الذين افتقدنهم في اللقاءين الماضيين ".
ورفض الأرجنتيني جوستافو كوستاس التعليق حول مطالبات جمهور نادي اليانز البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد وقال " لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع مما تطرح في بعض وسائل الإعلام سواءٍ المحلية أو الخارجية بخصوص مسألة مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جدياً في أهمية تحقيق افضل النتائج والمستويات".




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


الاتفاق يقلبها على النصر في ملعبه
وفي مباراة أخرى, جرت على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, قلب الضيف الاتفاقي خسارته من النصر إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين, حيث كان النصر هو البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجم تركي السفياني في الدقيقة 33 من الشوط الأول, وعادل للاتفاق مهاجمه هزاع الهزاع في الدقيقة 47, وفي الشوط الثاني سجل النصر هدفه الثاني عبر لاعبه عبدالعزيز الذيابي في الدقيقة 72, وعاد هزاع الهزاع مهاجم الاتفاق لادراك التعادل مرة أخرى برأسية في الدقيقة 86, وفي الوقت بدل الضائع أحرز مدافع النصر فهد السويلم هدفاً عن طريق الخطأ في مرماه بعد محاولته ابعاد الكرة, لينتزع الاتفاق فوزاً ثميناً على أرض النصر ويصعد للنقطة 22 في المركز الثالث, في حين جاء النصر خامساًَ وبقي على نقاطه الـ15.



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



استضاف الإعلامي داوود الشريان عبر إذاعة MBC FM الأمير طلال بن بدر نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر, والإعلامي والمستشار الرياضي عبدالكريم الزامل, للحديث حول أوضاع نادي النصر والتي كان آخرها مطالبة جماهير النادي برحيل الإدارة إثر العروض الهزيلة التي يقدمها الفريق في دوري المحترفين السعودي. وشهد البرنامج مداخلات عديدة لجماهير نادي النصر والتي وجهت مطالبها واسئلتها لنائب رئيس هيئة أعضاء الشرف.
وكان الأمير طلال بن بدر خلال الحلقة قد أجاب على أبرز الأسئلة التي طرحتها الجماهير مثل عدم اعطاء اللاعبين القدامى حقوقهم, معتقدة أن هذا هو سبب اخفاقات الفريق المتتالية, حيث أكد بأن الإدارة السابقة قد سددت جميع حقوق اللاعبين, عدا اللاعب علي يزيد الذي لا يملك أوراق تثبت مايدعيه, بالرغم من أن إدارة النصر وأعضاء الشرف قدموا للاعب مبالغ لمساعدته.
وعن مدى قدرتهم كأعضاء شرف على إقالة الإدارة بعد مطالبة الجماهير بذلك, أكد سموه بأنهم كأعضاء شرف لايستطيعوا أن يفرضوا مثل هذه القرارات كون الصلاحيات فقط تملكها إدارة النادي, وأضاف " ولكن أتمنى من الأمير فيصل أن يتجاوب مع مطالب الأغلبية من النصراويين".
وحول الاستعانة باللاعبين السابقين, أكد الأمير طلال على أنه متواصل مع الكثير من اللاعبين وكان آخرهم يوسف خميس الذي أجرى معه اتصالاً هاتفياً, وأبدى فيه يوسف استعداده لخدمة النادي من أي موقع.



[youtube]


 

قديم 11-30-2011, 06:21 AM   #1342
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█






كوستاس : خسارة الهلال مؤلمة .. ولقاء التعاون حاسم

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر مؤتمرا صحافيا لمدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس للحديث عن مباراة النصر والتعاون التي ستقام عصر يوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة . وقال كوستاس في بداية حديثه (( إن خسارتنا الماضية امام الهلال كانت مؤلمة لنا وغير مستحقة قياسا بالمستوى والفرص التي اتيحت لنا في المباراة وواجهنا اسبوعا صعباً لأن الخسارة كانت مؤثرة فنياً ونفسياً على اللاعبين لكن هذا حال كرة القدم فوز وخسارة ، وأضاف : لقد عملنا طوال الاسبوع الماضي على تهيئة الأجواء النفسية للاعبين لتجاوز هذه المباراة بالاضافة للعمل الفني من خلال التدريبات التي حرصنا أن تكون في وقت العصر لتتناسب مع وقت المباراة وركزنا على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفردية التي وقعنا بها .


وعن مباراة التعاون يوم غدٍ الخميس ، قال :" هي مواجهة حاسمة ومهمة ومصيرية لأنها تأتي بعد خسارة مواجهة الهلال ، واضاف : تابعت التعاون في المباريات الماضية وأعلم جيداً أنه فريق يمتاز بالحماس والقوة خاصة عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نستعد له كما لو كانت أي مباراة في الدوري " ، .

وأكد كوستاس أن غياب اللاعب الكولومبي بينو عن المباراة بحجة الايقاف بالبطاقة الحمراء سيكون مؤثرا لما يملكه اللاعب من امكانيات وقال :" اننا سنعاني من غياب بينو لأنه وصل لقمة عطاءه الفني في المباريات الثلاث الماضية ويعتبر رقماً صعباً في الفريق لكن لدينا البديل الجاهز وهو اللاعب مالك معاذ واتمنى له التوفيق .

وحول الأخطاء المتكررة التي يقع بها الفريق قال :" كل الأخطاء التي حدثت طيلة المباريات الماضية فردية ونتج عنها اهداف وليست جماعية والدليل أننا خسرنا في مواجهة الفريق الاخيرة أمام الهلال بأخطاء وليست اهداف تكتيكية لكننا نجتهد في التدريبات مع اللاعبين في توجيهم على عدم تكرارها والعمل على تلافيها والحد منها لأنها دائماً ما تكون مثيرة ويستفيد منها الخصوم ويتمكن من تسجيل الأهداف "

وأشار كوستاس أن مشاركة اللاعب إبراهيم غالب في المباراة سيتم تحديدها بالتنسيق مع الجهاز الطبي حيث أنه عاد للتو من مشاركة المنتخب وسنبحث الأمر مع طبيب النادي وقال : بلا شك غالب من اللاعبين المهمين ويعد من العناصر الرئيسية لخارطة الفريق الذين افتقدنهم في اللقاءين الماضيين " ورفض الأرجنتيني جوستافو كوستاس التعليق حول مطالبات جمهور نادي اليانز البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد وقال " لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع مما تطرح في بعض وسائل الإعلام سواءٍ المحلية أو الخارجية بخصوص مسألة مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جدياً في أهمية تحقيق افضل النتائج والمستويات .


 

قديم 11-30-2011, 06:24 AM   #1343
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█


















البعض اعتبر استمرارها انتصاراً للواقعية وعدم استسلام للعاطفة

رئيس النصر مستمر حتى نهاية الموسم.. وإقالة القريني مرفوضة




فيصل بن تركي إبّان تنصيبه رئيساً وعامر السلهام نائباً له


الرياض - فياض الشمري


علمت (دنيا الرياضة) ان الادارة النصراوية بقيادة الامير فيصل بن تركي ستستمر حتى نهاية الموسم مع تمسكها بوجود سلمان القريني مديرا لجهاز الكرة في ظل القناعات التي يحظى بها من قبل الرئيس على الرغم من المحاولات التي بذلت خلال الاجتماع الذي عقد اول من امس في منزل نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير طلال بن بدر لإقالته الا ان الرئيس اعتبر ذلك اشبه بالخط الاحمر الذي لا يمكن تجاوزه، واما اقالة المدرب وابعاد نائب الرئيس عامر السلهام فيبدو ان الرئيس النصراوي الذي دعم النادي بملايين الريالات سيرضخ لرغبة الشرفيين إذ سيقيل جوستافو وربما قدم نائب الرئيس عامر السلهام استقالته بسبب وصوله الى قناعة ان وجوده اصبح لا يخدم الفريق في ظل الانقسام حوله.




السلهام أول المغادرين.. والشرفيون يرفضون مدرب (بطل آسيا)




وتشير المصادر الى ان الامير فيصل بن تركي ينوي اجراء بعض التغييرات التي تهدف الى معالجة القصور في الفريق اولها التعاقد مع مدرب جديد ولاعبين اجانب ومحليين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويحسب لادارة النصر برئاسة الامير فيصل شجاعتها وعدم تملصها من المسؤولية وقناعتها الكاملة بعملها على الرغم من عدم التوفيق، ويرى البعض ان استمرار فيصل بن تركي هو انتصار للواقعية وعدم الاندفاع خلف العاطفة والغضب الجماهيري وبالتالي التفاؤل بأن المرحلة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا في الاداء ونتائج الفريق النصراوي.
ومن الاسماء التدريبية التي عرضت على الادارة البرازيلي فييرا الذي قاد العراق الى كأس آسيا 2007 على حساب المنتخب السعودي، ولكن الشرفيين رفضوا فكرة التعاقد معه والبحث عن مدرب لديه سجل كبير يمكنه الاسهام في عودة الفريق الى وضعه الطبيعي.













قال إن (الذابح) يتألق في التدريبات ولا يرونه في المباريات

فلاته: أعيدوا الحارثي للنصر.. وجزائية الهلال صحيحة!



فلاته يؤكد عدم تخوف فريقه من الهلال


الرياض - عبدالله الشعلان


خص مدافع النصر عدنان فلاتة (دنيا الرياضة) بحديث مقتضب تحدث من خلاله عن الاسباب التي ابعدت فريقه عن البطولات، اضافة الى تجربته الجديدة مع (الفريق الاصفر) والاجواء داخله ورأيه في المدرب وبحسين عبدالغني ومالك معاذ واللاعبين الاجانب، وركلة الجزاء الهلالية التي احتسبت ضد فريقه الخميس الماضي، وأكد ان النصر سيعود الى الواجهة بعدما خذلته الظروف حسب تعبيره.






(أجانبنا مشي حالك).. والأجواء لا تساعدهم على الإبداع





* ما سبب خسارتكم من الهلال، وما هو ردكم لجماهيركم الغفيرة التي حضرت لمساندتكم ثم خرجت بخفي حنين؟


- لا يوجد سبب معين للخسارة، ولا أعتقد بأن الهلال كان أفضل منا، وبعد المباراة عدت الى البيت وشاهدت المواجهة عبر أشرطة الفيديو، ولاحظت بأننا في بعض فترات المباراة كنا أفضل من الهلال، وأحب عبر صحيفة "الرياض" أن أقدم اعتذاري لجماهير الشمس التي حضرت منذ وقت مبكر من أجل مساندتنا ونعدهم بأن يكون القادم أفضل.


* تسببت في ركلة الجزاء التي أحرز منها الهلال الهدف الثاني فهل تعمدت إعاقة عبدالعزيز الدوسري لحظتها؟
- أثناء المباراة كنت أتصور بأنني لم أتسبب في الركلة ولكن بعد ما شاهدت المباراة تأكدت بأن ركلة الجزاء صحيحة وأقدم اعتذاري للجماهير النصراوية على هذا الخطأ.






عدنان فلاته




* كيف تقول بأنكم أفضل من الهلال وأنتم من خسر بالثلاثة؟
- الفوز والخسارة شيء وارد في عالم كرة القدم، وأنا قلت بأننا كنا الأفضل في بعض مجريات اللقاء ولكن التوفيق لم يحالفنا ولذلك خرجنا خاسرين.


* هل كان مدرب فريقكم موفقاً في التكتيك الذي دخل به مواجهة الهلال؟
- المدرب لا يتحمل وحده الخسارة، وأعتقد أن الجميع يتحمل خسارة "الدربي"، إدارة ولاعبين وجهازا فنيا، كما اعتقد بأننا كنا نحتاج في هذا اللقاء للمهاجم سعد الحارثي، الذي عاد في الفترة الأخيرة عودة قوية ويؤدي التدريبات بحماس منقطع النظير، ويقدم مستويات أكثر من رائعة، وكنت أتمنى تواجده معنا في مواجهة الهلال، وأستغرب من المدرب عدم الاستفادة من خدمات سعد، فمن وجهة نظري أن النصر بحاجة إلى سعد ليس في مواجهة الهلال فقط وإنما في جميع اللقاءات.


* هل لديك رسالة توجهها لسعد الحارثي؟
- أقول له أنت نجم كبير وستظل كبيراً ونحن في حاجتك ونتمنى عودتك قريبا.


* عدنان فلاتة بدأ حياته الرياضية، في الاتحاد ثم انتقل للوحدة وأخيراً هاهو في النصر، ما سر ذلك التنقل؟
- ليس هناك سر، كل ما في الأمر أنني لاعب محترف لعبت في الاتحاد ثم انتقلت للوحدة وبعد انتهاء عقدي الاحترافي مع الاتحاد ودخولي الفترة الحرة انتقلت للنصر واعتقد أنها ظاهرة صحية.


* قوبل ضمك للنصر بانتقاد حاد من جماهير ومحبي النصر هل لذلك تأثير عليك؟
- انتقاد اللاعب شيء طبيعي في عالم كرة القدم، والحقيقة أن ذلك زادني إصراراً لإثبات جدارتي بارتداء شعار النصر النادي الكبير والذي يتمنى كل لاعب ارتداء شعاره وأنا سعيد بذلك والحقيقة أنني وجدت الأجواء في النصر صحية وتساعد كل لاعب على تقديم ما لديه.


* النصر أصبح يتلقى الخسائر الواحدة تلو الأخرى، ترى من يتحمل كل تلك الخسائر؟
- في الحقيقة أجد أنه من الظلم أن يتحمل شخص واحد أسباب الخسائر لأن العمل جماعي ومثلما الجميع يفرح عند الفوز فالجميع يجب أن يتحمل الخسارة إدارة ولاعبين وجهازا فنيا.


* الإدارة لم توفق في اختيار لاعبين أجانب يرجحون كفة الفريق باستثناء بينو ما تعليقك؟
- لا اعتقد أن كلامك صحيح لأن الإدارة جلبت لاعبين كبارا ولكن الأجنبي يحتاج إلى وقت كاف حتى يتأقلم مع الفريق خصوصا أن الأجواء لدينا لا تساعد كثيرا على تقديم اللاعب الأجنبي كل ما لديه.


* النصر في حقبة "ماجد ويوسف خميس ومحيسن" كان من النادر أن يمر موسم دون تحقيق بطولة والآن النصر أصبح بعيداً عن البطولات ترى ما هي الأسباب ؟
- كلامك صحيح ولكن لا أعتقد بأن هناك خللا كبيرا، أعتقد أن السبب هو الضغط الذي تشكل على اللاعبين بسبب البعد عن البطولات والذي تسبب في خلق عامل نفسي سلبي وبشكل كبير لهم، ولكن من خلال صحيفة "الرياض" أعد الجماهير النصراوية ببطولة في هذا الموسم.


* مدرب النصر قال أنا لا يوجد لدي سوى 11 لاعباً في الملعب فقط في إشارة إلى أن قائمة البدلاء لا يوجد فيها من يشكل الفارق؟
- أنا اختلف مع المدرب في هذه النقطة فقد كنت مع الفريق في معسكر الإمارات ولعبنا هناك بطولة وكسبناها، وكان لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين.


* الواضح أن المدرب لا يحبذ جانب المغامرة بدليل أنه لا يغامر بإشراك اللاعبين الشباب؟
- هنا اتفق معك!!


* لاحظنا أن النصر يسعى إلى ترميم فريقه بلاعبي الاتحاد والأهلي إذ تم التعاقد معك ومن ثم تم إحضار مالك معاذ وقبلكم حسين عبدالغني؟
- أعتقد بأنها ظاهرة إيجابية كما قلت لك وبالنسبة لمالك فأؤكد لك بأنه سيكون اللاعب رقم واحد في خارطة الكرة السعودية في القريب العاجل لأن مالك يملك الكثير والكثير، وأمنيتي كانت أن ألعب بجوار مالك والحمد لله تحققت أمنيتي.


* وما الذي ينقص النصر من وجهة نظرك؟
- النصر في نظري مكتمل وان كان يحتاج إلى أجانب مميزين لأن الأجانب لم يساعدونا في هذا الموسم.
* قائد الفريق حسين عبدالغني أصبح يشكل نقطة ضعف في الفريق بالرغم من المحاولات التي يقوم بها في بعض المواجهات هل ترى بأن ذلك يعنى اقتراب اعتزال حسين عبدالغني؟


- أنا أختلف معك في هذا الجانب حسين لاعب كبير ولا زال يقدم مستويات كبيرة مع النصر ووجوده يشكل دعامة كبيرة للفريق وأتمنى استمراره لحاجة الفريق لخدماته كلاعب خبير داخل الملعب


* وهل أصبح الهلال شبحاً مخيفاً للنصر؟
- أنا لا أخاف من الهلال، وتقدر تقول بأن الهلال ساعدته الظروف لتحقيق نتائج جيدة أمام النصر، ولقاءات "الدربي" دائما ما يكون لها وضع خاص فمثلا الاتحاد والأهلي تجد أن الاتحاد يفوز لفترة من الزمن ثم يعود الأهلي وهكذا والنصر والهلال كذلك.
* ولكن الهلال استمر يلحق بالنصر الخسارة تلو الأخرى؟
- سيأتي وقت ويعود النصر وقريباً بإذن الله!!



 
 توقيع : مبارك الشمري


متى على الـله التـقي فيك يازين
وترجع وتمحي كل ذكرى حزينه

لـ مبارك الشمري
/
]

tw : mubarek90




قديم 11-30-2011, 06:24 AM   #1344
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█





ستة لاعبون ممنوعون من اللعب عن الجولة 11 وتهديد الإيقاف ينتظر 49 لاعباً‎


قائمة اللاعبين الموقوفين عن الجولة الحادية عشر:

2- خوان بابلو بينو (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (بطاقة حمراء)


قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف:
عدنان فلاتة ومحمد عيد وإبراهيم غالب وعبدالعزيز فلاته وعمر هوساوي وخوان مارسير (النصر)







طالب برحيله من النادي .. مسلي آل معمر : فيصل بن تركي عُرف عضوا شرفيا فقط , ويجب أن يعود كما كان !!


طالب الإعلامي والكاتب المعروف مسلي آل معمر الإدارة النصراوية بالرحيل , في ظل عجزها عن تحقيق طموحات النصراويين , وقال مسلي ال معمر ( من الخطأ على شرفيي النصر مطالبتهم للأمير فيصل بن تركي بإقالة نائبه عامر السلهام أو مدير الفريق سلمان القريني , إذ أنّ المفترض هو محاسبة الإدارة كـ " منظومة " واحدة , بدءاً من الرئيس وإنتهاء بأصغر إداري بالنادي ) !!
وقال المعمر ( الإدارة النصراوية أخفقت في تسيير النادي من جميع النواحي , وحان الوقت لرحيلها ) , مستغربا في الوقت ذاته من يقول بأن الأزمة المادية هي السبب , وقال ( المداخيل المادية للنادي تصل إلى 65 مليون في السنة من عقود الرعاية والنقل التلفزيوني والدعم الحكومي , وهي كافية لإدارة النادي , لو وُجد من يحسن التصرف فيها ) !!
المعمر طالب الأمير فيصل بن تركي بالعودة لما كان عليه كـ ( عضو شرف داعم ) فقط , بعد أن أخفق في إدارته للنادي على مدى الثلاث سنوات الماضية التي أمضاها في ادارة الفريق العاصمي , وقال المعمر - في برنامج " في المرمى " عبر " العربية " - ( فيصل بن تركي عُرف عضوا شرفيا داعما , وهو المكان المناسب له في ظل عدم تحقيق إدارته لما يصبو إليه عشاق النصر ) .



بتال القوس يكشف ما دار في إجتماع النصراويين : أعضاء شرف النصر يطالبون بإبعاد النائب و مدير الكرة , و مطالبات بتغيير المدرب , و الرئيس يحدد موعد قراراته !

فصل الإعلامي المعروف بتال القوس مقدم برنامج في المرمى الذي يعرض على قناة العربية ما تداوله أعضاء شرف نادي النصر في اجتماعهم الطارئ في منزل الأمير طلال بن بدر عقب المستويات السيئة للفريق النصراوي و التي كان آخرها الخسارة المؤلمة أمام الغريم التقليدي الهلال بثلاثية نظيفة

و كتب بتال القوس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي twitter :

"- انتقادات قوية ساخنة وجهها اعضاء شرف النصر لرئيس ناديهم في اجتماعهم الذي انتهى منتصف الليل كالتالي: - يجب تغيير نائب الرئيس ومشرف الكرة

- تم توجيه انتقادات واسعة لنائب الرئيس وانه ورط النادي بتعاقدات غير جيدة. - تم توجيه انتقادات ساخنة لسلمان القريني وانه اصبح غير مرغوب به

- طرحت اسماء بديلة مثل سعود الحمالي، علي كميخ، توفيق المقرن. - طلب الاعضاء اقالة مدرب الفريق وبعضهم اقترح عودة داسيلفا

- اقترح الامير ممدوح لجنة للاشراف على فريق كرة القدم
تضمه ورئيس النادي فقط.

- طالب الاعضاء ببيان مالي عن المصروفات والمداخيل

رئيس النادي الامير فيصل بن تركي رد على كل الانتقادات باختصار: احتاج فرصة الى ما بعد مباراة التعاون وسأعلن القرارات للاعلام"







«شرفيو» النصر بلا حيلة... طلال : طلباتنا شفوية ... والصالح: القرارات بيد الرئيس





اختلف أعضاء شرف النصر على الكثير من النقاط سابقاً، وامتد خلافهم إلى مأدبة العشاء، التي أقامها الأمير طلال بن بدر في منزله، ولكنهم اتفقوا على أن القرار في النادي ما زال بيد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر.
ففي الوقت الذي قال فيه الأمير طلال بن بدر عبر برنامج الثانية مع داود الشريان عبر أثير إم بي سي إنهم كأعضاء شرف أو كهيئة لا يستطيعون إسقاط الثقة بإدارة الأمير فيصل بن تركي، وإن طلبهم لا يتجاوز الطلب الشفوي، منوهاً الى أن من يملك حق إقالة الإدارة هو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل.
قال عضو هيئة أعضاء الشرف حسام الصالح عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الرئيس هو من سيلعن قراراته ويتحمل مسؤولياتها، في إشارة إلى أن دور الشرفيين يقتصر على تقديم الدعم والمشورة».
وكان الطرفان الأمير طلال بن بدر وحسام الصالح اختلفا على مسمى الاجتماع الذي عقد مساء أول من أمس في منزل الأمير طلال بن بدر وضم عدداً من أعضاء الشرف، فأطلق عليه الأول «جمعة»، وذهب الثاني إلى أنه اجتماع تم خلاله اتخاذ العديد من القرارات التي أرجئ إعلانها بشكل رسمي إلى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، معتبراً أن رئيس النادي هو من يتحمل كامل المسؤولية، كما نفى بشكل قاطع أن يكون اسمه طرح ليتولى منصب نائب رئيس النادي وقال: «ما أثير عن ترشحي نائباً لرئيس النصر لم يحدث أو يناقش في الاجتماع، ولو عرض علي لاعتذرت عنه»
وأضاف: «سأوضح ما حدث في الاجتماع بصفة عامة من دون كشف التفاصيل لأنني وعدت بعدم التحدث في التفاصيل، أولاً نوقش موضوع إحداث تغييرات إدارية وفنية من دون ذكر أسماء، وأبدى كل عضو رأيه، وترك الموضوع والقرار للرئيس للتحدث به مع الإعلام وإعلانه، ثانياً نوقشت بعض الأخطاء التي حدثت في اختيار اللاعبين، وأن من يتحمل مسؤولية ذلك هي الإدارة».
وتابع: «ثالثاً الرئيس يتحمل المسؤولية كاملة في أي قرار يتخذ بالإبقاء على أحد أو إعفاء أحد، وقد وجه السؤال له مباشرة».
وكشف الصالح أن الاجتماع تناول الجانب المالي وقال: «رابعاً تمت مناقشة الدعم المادي، وقمت بتقديم مبلغ ٥٠٠ ألف ريال مساهمة مني في الرواتب».
واختتم عضو هيئة أعضاء الشرف تغريداته بقوله: «خامساً الرئيس هو من سيعلن خلال الأيام المقبلة والقريبة جداً قراراته ويتحمل مسؤولياتها».
فيما أبدى الأمير طلال بن بدر خلال برنامج «الثانية مع داود» عتبه على مقدم البرنامج عندما أشار الى أن الحلقة اتفق على ألا يتم التطرق خلالها لموضوع النصر، وأنها خاصة بمناقشة الرياضة السعودية، إلا أنه تجاوب مع ما تم طرحه من محاول، إذ اعتبر احتكار الرئاسة في النصر لسنوات عدة ولعقود من الزمن أحد المشكلات التي مر بها، وأثر سلباً على رؤساء النصر الذين جاءوا من ذلك، وطالب بضرورة العمل الجماعي من أجل مجاراة الأندية الأخرى، وبين أن المدرب الوطني يوسف خميس أبدى جاهزيته لخدمة النصر، وطالب الأمير فيصل بن تركي بالتجاوب مع طلبات الجمهور من دون أن يكشف هذه الطلبات.



الأمطار تجبر النصر على التدريب بالصالة


أجبرت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة الرياض أمس، نقل تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من الملعب الرئيسي إلى الصالة المغلقة في مقر النادي، إذ أجرى الفريق تدريبه صباح أمس بحضور اللاعبين كافة بما فيهم اللاعب إبراهيم غالب الذي انتظم في تدريبات الفريق بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي، إلا أن أمر إشراكه لم يتأكد لشعوره بشد عضلي خلال لقاء المنتخب الأخير أمام كوريا الجنوبية، ولكن المدرب كوستاس ضمه إلى قائمة معسكر الفريق التي ستغادر ظهر اليوم إلى القصيم جواً، في الوقت الذي تأكد دخول المدافعين محمد عيد ومالك معاذ قائمة الفريق الأساسية بديلين لعمر هوساوي والكولومبي خوان بينو الموقوف لحصوله على البطاقة الحمراء.
وسيجري الفريق تدريبه عصر اليوم على ملعب نادي الرائد، وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام.
من جانب آخر، بلغ مجموع التبرعات المقدمة من أعضاء الشرف خلال اجتماعهم بمنزل الأمير طلال بن بدر ما يقارب مليون ريال، بعد أن قدم الأمراء طلال بن بدر ووليد بن بدر وفيصل بن تركي بن عبدالله دعماً مادياً إضافياً لما قدمه حسام الصالح، وينتظر أن تبادر الإدارة بصرف الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأمير فيصل بن تركي طالب بتوفير الدعم للإدارة في الفترة المقبلة لتنفيذ مخططاتها، خصوصاً قبل فترة الانتقالات الشتوية.








في استطلاع صحافي عارضه 49%

جماهير اليانزا ليما: أعيدوا كوستاس .. والمدرب يرد: لا يهموني


أيد 50.7 من الجماهير البيروفية عودة الأرجنتيني جوستافو كوستاس مدرب فريق النصر الكروي مجددا إلى نادي اليانزا ليما البيروفي في استفتاء أجرته صحيفة ليبرو البيروفية الواسعة الانتشار.
وكانت الصحيفة قد وضعت تصويتاً حول رأي الجماهير في عودة جوستافو كوستاس مدرب النصر مجدداً إلى نادي اليانزا ليما البيروفي، حيث كان سؤال الاستفتاء على النحو التالي "هل تؤيد عودة كوستاس مجدداً إلى اليانزا ليما؟". هذا حتى كتابة هذه السطور بلغ مجموع الأصوات 608 أصوات كانت نسبة من وافق منهم على عودته ورحبوا به 50.7 في المائة، فيما رفض ما يقارب نحو 49.3 في المائة عودته لصفوف الفريق. يُذكر أن النصر الذي يدربه كوستاس يقدم حتى الآن مستويات ضعيفة قد تعجل برحيله في أقرب فرصة.
من جهته، رفض الأرجنتيني جوستافوا كوستاس التعليق حول مطالبات جمهور نادي اليانزا البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد وقال "لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع مما تطرح في بعض وسائل الإعلام سواء المحلية أو الخارجية بخصوص مسألة مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي، وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جدياً في أهمية تحقيق أفضل النتائج والمستويات".







البعض اعتبر استمرارها انتصاراً للواقعية وعدم استسلام للعاطفة

رئيس النصر مستمر حتى نهاية الموسم.. وإقالة القريني مرفوضة



علمت (دنيا الرياضة) ان الادارة النصراوية بقيادة الامير فيصل بن تركي ستستمر حتى نهاية الموسم مع تمسكها بوجود سلمان القريني مديرا لجهاز الكرة في ظل القناعات التي يحظى بها من قبل الرئيس على الرغم من المحاولات التي بذلت خلال الاجتماع الذي عقد اول من امس في منزل نائب رئيس هيئة اعضاء الشرف الامير طلال بن بدر لإقالته الا ان الرئيس اعتبر ذلك اشبه بالخط الاحمر الذي لا يمكن تجاوزه، واما اقالة المدرب وابعاد نائب الرئيس عامر السلهام فيبدو ان الرئيس النصراوي الذي دعم النادي بملايين الريالات سيرضخ لرغبة الشرفيين إذ سيقيل جوستافو وربما قدم نائب الرئيس عامر السلهام استقالته بسبب وصوله الى قناعة ان وجوده اصبح لا يخدم الفريق في ظل الانقسام حوله.


وتشير المصادر الى ان الامير فيصل بن تركي ينوي اجراء بعض التغييرات التي تهدف الى معالجة القصور في الفريق اولها التعاقد مع مدرب جديد ولاعبين اجانب ومحليين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويحسب لادارة النصر برئاسة الامير فيصل شجاعتها وعدم تملصها من المسؤولية وقناعتها الكاملة بعملها على الرغم من عدم التوفيق، ويرى البعض ان استمرار فيصل بن تركي هو انتصار للواقعية وعدم الاندفاع خلف العاطفة والغضب الجماهيري وبالتالي التفاؤل بأن المرحلة المقبلة ستشهد تحسنا كبيرا في الاداء ونتائج الفريق النصراوي.
ومن الاسماء التدريبية التي عرضت على الادارة البرازيلي فييرا الذي قاد العراق الى كأس آسيا 2007 على حساب المنتخب السعودي، ولكن الشرفيين رفضوا فكرة التعاقد معه والبحث عن مدرب لديه سجل كبير يمكنه الاسهام في عودة الفريق الى وضعه الطبيعي.






















 

قديم 11-30-2011, 06:25 AM   #1345
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█










صدى الواقع

وعود إدارة النصر!!


خالد المشيطي


في عهد إدارة الرئيس السابق الأمير فيصل بن عبدالرحمن لجأت مجموعة من جمهور النصر إلى كتابة كلمة (ارحل) على أسوار النادي لتوصل رسالة إلى الرئيس ليستقيل، وفي عهد الأمير فيصل بن تركي تطور الأمر إلى احتجاج صارخ على وجود الرئيس الأمير فيصل بن تركي فوصل إلى تدخل مباشر من الجمهور من داخل النادي مطالبين بتغيير يصحح الوضع المتدهور خاصة بعد خسارة ثلاثية في مباراة الديربي، تلك التي لو فاز فيها النصر لوضع مسكّنا على جرحه يوقف الألم مؤقتا، لكنه لم يفز والجمهور لا يرحم، ولا يلام!
حتى لو حاول سلمان القريني تهوين المسألة فإن حقيقة تذمر الجمهور النصراوي من حضر إلى النادي ومن بقي في بيته يحتج بصمت مسألة واضحة لا تحجب بنفي أو بيان أو جملة وعود تتبخر في الهواء بمجرد طلوع الشمس، الاحتجاج العنيف الذي قامت به فئة من جمهور النصر ما هو إلا الصورة الظاهرة لتذمر يجري بعيدا عن النادي، ويقدم على شكل مواد كتابية في المنتديات، لِمَ لا وهم يشاهدون فريقهم يسير من سيء إلى أسوأ، وتتحول الوعود بجعل النصر واحدا من أفضل أربعة أندية في آسيا إلى سراب يتبعه الجمهور يحسبه ماء، وكان حظه من الجري التعب، باتت الوعود (الخيالية) حبلا في رقبة الإدارة، وها هو الجمهور يشد الحبل، والنتيجة ستكون إما انسحابا، أو اختناقا!
لقد أخذ رئيس النصر فرصته كاملة، واستنفد كل ما في صيدليته من علاج، لم تعد تنفع المكابرة، والجمهور الصابر يعي أن (الحكي) لا يثمر عن بطولة، لم يكن الجمهور ليلومه بهذه الصورة لو أنه لم (يكبّر اللقمة)، فقد (غصّ) فيها، وأكثر ما أحرجه مسألة ال (٢٠٪) التي وعد أن تكون نسبة سنوية لتطور الفريق، وقد سار عليها بالفعل، لكن إلى الخلف!!
لم يأت الأمير فيصل بن تركي بجديد، فهو (صورة طبق الأصل) ممن قبله، وكأن من تغير هو مدير تنفيذي، لا رئيس يفترض أن يغير المنهج المعوجّ كاملا، يخرج من عباءة إبعاد مدرب وإحلال آخر، وإحضار لاعب ليعتزل في النادي، مرورا بالسكن في مقرات وسائل الإعلام من أجل التخدير والتنفيس، وانتهاء بافتعال المشكلات كما حصل مع ياسر والمنشطات، وتهويل الأحداث كقضية إيقاف حسام غالي بسبب المنشطات، لقد انشغلت الإدارة بالصغائر، فلم يعد لديها وقت لتفكر وتعمل!!
لقد زرع الأمير فيصل بن تركي ملايينه في أرض سبخة فلم تثمر، تصوروا لو أن ال (٣٣) مليونا التي دفعت لصفقة محمد السهلاوي أنفقت على شباب وناشئي النادي ما الذي كانت ستنتجه للفريق؟!
لو ابتعد الرئيس هل يوجد بديل؟ وإن وجد فهل سيكون أفضل من سابقه؟!














دعم الشرفيين يحبط رئيس النصر


الرياض - بدر العصيمي


أحبط رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي المحاولات الشرفية المطالبة بالتغيير الإداري في الفريق الأول في ظل إصراره على بقاء نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام كرة القدم سلمان القريني ضمن طاقمه الإداري وذلك خلال الاجتماع الذي عقد في منزل نائب رئيس أعضاء شرف النادي الأمير طلال بن بدر وحضره عدد من أعضاء شرف النادي واقتصر الاجتماع على الدعم المادي من قبل الذي قارب المليون ريال تكفل بنصفه عضو هيئة الشرف حسام الصالح وعلمت (دنيا الرياضة) أن الأمير فيصل بن تركي وعد بالتغيير على الصعيد الفني واللاعبين الأجانب خلال الفترة المقبلة.
على صعيد الاستعداد لمباراة التعاون استعان مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو كوستاس بالثنائي ريان بلال ومالك معاذ في خط المقدمة في ظل رغبته اللعب بطريقة هجومية إضافة إلى عودة لاعب المحور إبراهيم غالب للتشكيل الأساسي بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي.














معاذ سيخلف بينو في الهجوم ..

جوستافو: مطالبة الجماهير لاتهمني.. والهلال جعلنا نعيش وضعا صعبا


الرياض- بدر العصيمي


رفض الأرجنتيني جوستافو كوستاس التعليق على مطالبات جمهور نادي اليانزا البيروفي بعودته لتدريب الفريق من جديد وقال:» لا يشغل تفكيري الآن أي مواضيع تطرح في وسائل الإعلام سواءٍ المحلية أو الخارجية فيما يخص مطالبة جمهور نادي اليانزا البيروفي بعودتي وأنا مدرب لفريق النصر وأفكر جدياً في أهمية تحقيق افضل النتائج والمستويات مع الفريق».
وكشف جوستافو أنه واجه أسبوعاً صعباً بعد الخسارة الماضية من الهلال وقال:» الخسارة كانت مؤلمة لنا وغير مستحقة قياساً بالمستوى والفرص التي أتيحت لنا في المباراة وقد أثرت على اللاعبين فنيا ونفسيا وقد علمنا طوال الأسبوع الماضي على تهيئة اللاعبين نفسيا ومعالجة الأخطاء التي حدثت في المباراة».
ووصف مدرب النصر مباراة التعاون المقبلة بالمصيرية كونها تأتي بعد خسارة الديربي».
وأضاف:» تابعت التعاون في المباريات الماضية وهو فريق يمتاز بالحماس والقوة خصوصا في المباريات التي تقام على أرضه وبين جماهيره».
وأعتبر جوستافو غياب الكولومبي بينو عن بالمباراة بحجة الإيقاف مؤثراً وقال:» سنعاني من غياب بينو كونه وصل لقمة عطائه الفني في المباريات الثلاث الماضية ويعد رقماً صعباً في الفريق لكن لدينا البديل الجاهز إذ سيكون بديله المهاجم مالك معاذ».













مكة المكرمة – تركي الغامدي



وعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر قلب الاتفاق الطاولة على مُضيفه النصر عندما حول خسارته إلى فوز مستحق 3-2، ليرفع «فارس الدهناء» رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي النصر على رصيده السابق ب15 نقطة.











20 ألف تذكرة للتعاون والنصر و12 ظهراً موعد الدخول



جماهير التعاون تحيي فريقها


بريدة – بندر العبيد


طبعت إدارة التسويق بنادي التعاون 20 ألف تذكرة للقاء فريقها بالنصر بواقع 4500 تذكرة للدرجة الأولى و500 للمنصة الشرفية 15 ألف للدرجة الثانية، وتم بيع أكثر من ثلاثة الآف تذكرة حتى إعداد هذا الخبر.
وستقوم إدارة ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بفتح بوابات الملعب بدءا من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً على اعتبار أن اللقاء سيقام عصراً لجميع جولات الأسبوع.





 

قديم 11-30-2011, 06:26 AM   #1346
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█













[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



عادل التركي - الرياض


أوضحت مصادر قريبة من لاعب خط وسط فريق الشباب عبده عطيف أن اللاعب الموقوف إداريًّا من قبل إدارة النادي يرغب في شراء ما تبقى من قيمة عقده الاحترافي الذي جدده مع النادي مقابل أكثر من 20 مليون ريال مدة عام، ومن ثم يصبح لاعبًا حرًّا، ويحق له اللعب إلى أي نادٍ كما في لوائح وأنظمة لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتشير المصادر القريبة من البيت الشبابي أن عبده عطيف تلقى عرضًا مناسبًا من نادي النصر من أجل اللعب له خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ شهر يناير المقبل، وهو ما دفع عطيف إلى التفكير في شراء عقده الاحترافي من إدارة النادي.
ولا يزال عبده عطيف يؤدي تدريبات انفرادية بعيدًا عن الفريق الأول، ولم يشارك في أي مباراة على الرغم من جاهزيته، وذلك بسبب خلافات بينه وبين إدارة النادي.












فيصل بن تركي رافضا قناعات شرفيي النصر :
لا لإبعاد السلهام .. لا للاستغناء عن القريني .. ولا لرحيل المدرب


سعود الحواس ــ الرياض




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


رفض رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي كل المحاولات الشرفية من أجل عمل الإصلاحات التي يرى الكثير من الأعضاء ضرورة القيام بها خلال هذه الفترة، ولعل أبرزها: الاستغناء عن مدير الكرة في الفريق سلمان القريني، ونائبه عامر السلهام، بالإضافة إلى المتحدث الرسمي باسم النادي طارق بن طالب، الذي لم يكن مقنعا أبدا في أحاديثه الإعلامية الماضية، بالإضافة إلى إقالة مدرب الفريق الأول الأرجنتيني كوستاس والاستغناء عن بعض اللاعبين المحليين، والأجانب، وكل تلك الأمور كانت مطالب حثيثة من قبل الأعضاء الذين تجمعوا البارحة الأول في اجتماع استمر قرابة الست ساعات؛ من أجل اتخاذ حلول عاجلة لترميم أحوال النصر خلال الفترة المقبلة.


وكان الاجتماع الذي عقد في مقر منزل نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف في النادي الأمير طلال بن بدر بحضور كل من: الأمير منصور بن سعود، الأمير طلال بن بدر، الأمير الوليد بن بدر، الأمير ممدوح بن عبدالرحمن، الأمير عبدالحكيم بن مساعد، الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله، الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن ناصر، فهد المشيقح، الدكتور سعد الطمرة، الدكتور أيمن باحاذق، فهد الطخيم، فهد المعجل، وحسام الصالح، تمخض عن تقديم دعم مالي فوري تكفل به كل من الأمير طلال بن بدر، الأمير الوليد بن بدر، الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله، فهد الطخيم، وحسام الصالح، كما وعد الباقون بالدعم مستقبلا.


وقد تم الاتفاق على تأجيل اتخاذ أي قرارات إدارية بخصوص الفريق إلى وقت لاحق ربما يكون في آخر الموسم، كون كل الأسماء التي ذكرت رئيس النادي هو من أصر عليها، وبالتالي تشير المصادر إلى أن مسألة الاستغناء عن تلك الأسماء في هذه الفترة أمر مستحيل.











كوستاس: خسارة الهلال تسيطر على أذهان اللاعبين
سعود الحواس ــ الرياض



[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


أكد مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر (كوستاس) أن عواقب مباراة الديربي جاءت وخيمة وصعبة على لاعبي فريقه، وكونت الخسارة من الهلال في الجولة الماضية الكثير من الإرهاق النفسي والذهني، وقال «عملنا طوال الفترة الماضية لإرجاع اللياقة الذهنية للاعبين، لأن الأهداف الهلالية الثلاثة التي ولجت شباكنا ناتجة عن أخطاء فردية غير تكتيكية».
وأشار إلى أن غياب المحترف الكولمبي بينو سيشكل فراغا كبيرا في مباراة التعاون، نظير ما يملكه اللاعب من إمكانات فنية كبيرة، ناهيك عن بدئه الجاد في التأقلم والانسجام مع المجموعة. وكشف كوستاس عن أن اللاعب مالك معاذ سيحل مكان بينو، وأضاف «المباريات المقبلة سهلة، ويجب أن نحقق كل نقاطها، نظرا لأن الفرق التي سنواجهها أقل من النصر من الناحية الفنية بكثير».
وعن تواجد الجماهير بكثافة في التدريبات بعد الخسارة من الديربي قال «هذا الأمر طبيعي أن يشكل الكثير من الضغط على اللاعبين، كونهم يريدون مصالحة جماهيرهم».
وأوضح أن اللاعب إبراهيم غالب سيضيف الكثير من القوة في المحور الدفاعي للفريق وإمكانية مشاركته من عدمها ستتحدد ذلك قبل المباراة، مشددا على أنه لن يفكر أبدا في مغادرة الفريق إلى أي ناد في العالم، وهو مستقر في النصر، وقال «لن التفت إلى كل الكلام الذي يقال.. أنا الآن ملزم بعقد مع النصر خلال هذه الفترة، وبالتالي تفكيري منصب على خدمته في البطولات المقبلة، ومازلت أملك الكثير من الحلول والأدوات».
وأبدى مدرب النصر تخوفه من شدة البرد في منطقة القصيم، والتي من الممكن أن تؤثر على عطاء بعض اللاعبين غير المتعودين على مثل تلك الأجواء، ممتدحا قرار هيئة دوري المحترفين بإقامة المباراة عصرا.




 

قديم 11-30-2011, 06:27 AM   #1347
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



جماهير النصر تطالب باستقالة الإدارة وإبعاد المستهلكين



عثمان العلي – الأحساء

أدت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من منافسه التقليدي فريق الهلال الأسبوع الماضي بنتيجة كبيرة بلغت ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لردة فعل عنيفة لدى الشارع النصراوي والذي كان يمني النفس بعودة الفريق إلى وضعه الطبيعي منافسا قوياً.
وطالبت الجماهير في مجمل حديثها عبر المنتديات الرياضية بمقاطعة الفريق وعدم حضور مبارياته حتى يتم تعديل الوضع, فيما طالب عدد كبير باستقالة الإدارة التي منحت عدة فرص ومكثت طويلا دون نتائج بالإضافة إلى إبعاد اللاعبين المستهلكين الذين لم يقدموا أي جديد للفريق.
وتساءلت الجماهير الصفراء بحرقة.....متى يعود النصر لسابق عهده ؟ .













في مؤتمره الصحفي.. مدرب النصر: مباراتنا مع الرائد حاسمة ومصيرية وخسارتنا من الهلال مؤلمة




الرياض - البلاد :

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر مؤتمر صحافي لمدرب الفريق السيد جوستافو كوستاس للحديث عن مباراة النصر والتعاون التي ستقام عصر غد الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة. وقال كوستاس في بداية حديثه: إن خسارتنا الماضية امام الهلال كانت مؤلمة لنا وغير مستحقة قياسا بالمستوى والفرص التي اتيحت لنا في المباراة وواجهنا اسبوعا صعباً لأن الخسارة كانت مؤثرة فنياً ونفسياً على اللاعبين، لكن هذا حال كرة القدم فوز وخسارة، وأضاف: لقد عملنا طوال الاسبوع الماضي على تهيئة الأجواء النفسية للاعبين لتجاوز هذه المباراة بالاضافة للعمل الفني من خلال التدريبات التي حرصنا أن تكون في وقت العصر لتتناسب مع وقت المباراة وركزنا على الجوانب التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفردية التي وقعنا بها.
وعن مباراة التعاون، قال: هي مواجهة حاسمة ومهمة ومصيرية لأنها تأتي بعد خسارة مواجهة الهلال، واضاف: تابعت التعاون في المباريات الماضية وأعلم جيداً أنه فريق يمتاز بالحماس والقوة خاصة عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نستعد له كما لو كانت أية مباراة في الدوري".
وأكد كوستاس أن غياب اللاعب الكولومبي بينو عن المباراة بحجة الايقاف بالبطاقة الحمراء سيكون مؤثرا لما يملكه اللاعب من امكانيات وقال: إننا سنعاني من غياب بينو لأنه وصل لقمة عطائه الفني في المباريات الثلاث الماضية ويعتبر رقماً صعباً في الفريق لكن لدينا البديل الجاهز وهو اللاعب مالك معاذ واتمنى له التوفيق.
وحول الأخطاء المتكررة التي يقع بها الفريق قال: كل الأخطاء التي حدثت طيلة المباريات الماضية فردية ونتج عنها اهداف وليست جماعية والدليل أننا خسرنا في مواجهة الفريق الأخيرة أمام الهلال بأخطاء وليست اهداف تكتيكية لكننا نجتهد في التدريبات مع اللاعبين في توجيههم على عدم تكرارها والعمل على تلافيها والحد منها لأنها دائماً ما تكون مثيرة ويستفيد منها الخصوم ويتمكن من تسجيل الأهداف.










 

قديم 11-30-2011, 06:28 AM   #1348
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█




لاعباً مهددون بالإيقاف .. (6) موقوفين في الجولة (11) لدوري زين





ثلاثة أجانب وثلاثة محليين سيغيبون قسراً عن الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي بسبب الإيقاف فإلى جانب البرازيلي فرناندو لاعب الشباب الذي سينتهي إيقافه هذه الجولة هناك بابلو بينو من النصر ولي جونغ من الاتفاق وكلاهما بسبب البطاقة الحمراء المباشرة، أما من جانب اللاعبين المحليين فالفيصلي أكبر المتضررين بغياب عقيل بلغيث وعمر عبدالعزيز بسبب البطاقات الصفراء الثلاث ولنفس السبب كذلك ينضم لهم من الرائد إبراهيم شراحيلي وذلك استناداً إلى القائمة الرسمية التي يصدرها موقع إحصائيات الدوري السعودي ([فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]) ، وفي المقابل هناك 49 لاعباً تحت تهديد الإيقاف في حال حصولهم على الكرت الأصفر الثالث في الجولة القادمة.
واللاعبون الستة الموقوفون هم:




1- فرناندو مينغازو (الشباب) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الاتفاق (قرار من لجنة الانضباط)
2- خوان بابلو بينو (النصر) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (بطاقة حمراء)
3- لي جونغ هو (الاتفاق) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (بطاقة حمراء)
4- إبراهيم شراحيلي (الرائد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الأنصار (ثلاث بطاقات صفراء)
5- عقيل الصحبي (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام القادسية (ثلاث بطاقات صفراء)
6- عمر عبدالعزيز (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام القادسية (ثلاث بطاقات صفراء)


واللاعبون المهددون بالايقاف هم:

عدنان فلاتة ومحمد عيد وإبراهيم غالب وعبدالعزيز فلاته وعمر هوساوي وخوان مارسير (النصر) راشد الرهيب وصالح الصقري وسعود كريري وعبدالملك زياية ومحمد الراشد ومشعل السعيد (الاتحاد) ذياب مجرشي وأحمد الحربي وبدر الخميس وعماد حنتول وحسين النجعي (التعاون) وليد عبدربه وعمر الغامدي وأحمد عطيف ومارسيلو تفاريس وناصر الشمراني (الشباب) محمد شريفي وبدر النخلي وعبدالله الدوسري وشادي أبو هشهش (الفتح) صالح دويس وعبدالعزيز حمسل وفريد شكلام ودوسان دوكك (نجران) عبدالله بوهميل ويوسف الموينع وعبداللطيف البهداري وخالد الرجيب (هجر) نايف البلوي ومحسن العيسى ومختار السالك (الأنصار) ماجد المرشدي ومحمد نامي وعبدالله الزوري (الهلال) جفين البيشي ومعتز الموسى وعماد الحوسني (الأهلي) برونو لازاروني وفايز السبيعي ومبارك الدوسري (الاتفاق) فهد السبيعي وسلطان مسرحي (القادسية) أحمد الخير (الرائد).















بين فكر النصر والهلال



أحمد الغيامة

في عالم كرة القدم من البديهي لكل رئيس ناد أن يرسم استراتيجية طموحة يحدّد فيها الأهداف التي ينوي تحقيقها خلال فترة رئاسته، ومن المهم أن تتواءم هذه الأهداف مع إمكانات النادي الحالية، ومتطلباته المستقبلية التي ستتحكم فيها الميزانية المرصودة لكل موسم، وعندما تتسم الأهداف المحدّدة بالشفافية والواقعية، وتتواكب مع المتوافر في الفريق، وما سيأتي فإن ثمار ذلك ستُجنى بكل تأكيد.
لكن ماذا لو أخفق الفريق وسار في منتصف الموسم أو نهايته معاكساً تيار هذه الشفافية والمتطلبات الفنية والإدارية.. هل يستلزم الأمر أن يتقمص رئيس النادي دور الجراح فيتدخل بمهارته الفائقة لإنقاذ الفريق في الوقت الحاسم؟ أم يترك الأمور في النادي خبط عشواء، وفق ما خطط له، حتى لو سارت الرياح بما لا يرتضيه إجماع الرأي العام؟ أم ينتظر دعوة من المجلس الشرفي لإجباره على اتخاذ قرار ما؟!
برأيي في هذا المنعطف الحاسم بالذات تبرز قيمة الفكر وبراعة التصرف الإداري التي يمتلكها المسؤول الأول أمام الجماهير، ولو أخذنا الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر على سبيل المثال، لوجدنا أنه لم يقرأ حملة "يا ترحل أو نرحل" بكل أبعادها الحسية المتمثلة في تذمر مشجعين تجمهروا حول أسوار النادي أو المعنوية عندما يرحلون قسراً بصمت مطبق، وأي قسر أشد مضاضة على الجماهير النصراوية مما تفعله الإدارة منذ مجيئها وهي أقرب قريب لهم؟!
في البداية لا أعتقد أن أحداً يستطيع أن يصادر حلم الرئيس بجعل النصر أفضل فريق آسيوي ما دامت الأمنية صادرة ممن يملك تصوراً عن الفريق وحقيقة الدعم وكفاءة فريق العمل.
لكن النتائج الحالية للنصر حطمت كل الأماني السابقة، وليس عيباً أن يخطئ رئيس ناد في تقدير الموقف، لكن مشكلة الفكر النصراوي تتمثل في المركزية وافتقاد مهارة الاختيار واتخاذ القرار الذي من شأنه رسم مستقبل جديد للنصر في وقت عصيب كهذا، ورغم أن الفرصة لاحت أمس الأول في اجتماع أعضاء شرف النصر، لتحديد مشكلة الفريق، والتجديد في البيئة العناصرية أو الإدارية أو الفنية، وإصدار قرارات مفيدة للفريق الآن، وتأجيل بعض التغييرات لفترة التسجيل الثانية القريبة جداً باعتبار أن النصر ليس لديه ما سيخسره، إلا أن الإدارة كابرت تماماً، وتعاملت مع الاجتماع بسلبية، واعتبرته "اجتماع حبي"، كما أن أعضاء شرف النصر الذين يتوقع منهم إنقاذه تبرعوا بمبلغ لا يوازي ما صرفه الأسطورة مارادونا على لاعبي الوصل الإماراتي في مكافأة فوز دورية!
في المقابل، لماذا لا يستفيد النصراويون من نموذج آخر مغاير لفكرهم، فالأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال أبرز للاعبيه استراتيجيته الطموحة في أول عام تسلم فيه الرئاسة، ومن أبرزها إعادة كأس آسيا الغائبة عن خزائن الهلال.. هذا الطموح وفر له الرئيس أدوات النجاح، فجلب أفضل اللاعبين المحليين والأجانب، وعندما اكتسح البطولات وسط الإخفاق الآسيوي لم يرق له هذا الأمر، فصمّم على أن ينقي الهلال من الشوائب المتسببة في الإخفاق الآسيوي، واستجاب لنداء استراتيجيته التي حدد معالمها وتدخل بمهارته الفائقة، فخلص الهلال من مشاكل رادوي، وغياب ياسر، وتذبذب ويلهامسون، وعدم انضباطية عزيز، وتوقف عطاء لي يونج، ومَن الرئيس القادر على تغيير نصف الفريق، والوقوف في وجه هذه الأسماء الجماهيرية إذا لم يكن يتكئ على فكر راق وبدائل موفقة وقرار شجاع، حتى إن كان نتاج هذا التحول لم يصل حدّ القبول الكامل؟
هنا لا أستطيع إلا أن أشيد بالفكر الهلالي المتجدّد فعلى الرغم من أنه يحقق البطولة تلو الأخرى، إلا أن ذلك لم يثنهم عن إعطاء الآخرين دروساً مجانية في مهارة الاختيار والتدخل المناسب وتجديد البيئة الكروية بحثاً عن هدف غاب عن سماء الهلال، بينما على الضفة المقابلة، أستغرب جمود الفكر النصراوي وهو الذي يتلقى الصفعات تلو الأخرى بشكل أسبوعي، وأجزم أن آثار هذا الفكر الجامد لن تقتصر على تجمهر الجماهير الغاضبة من الإدارة حول أسوار النادي، بل ستمتد إلى تسرُّب جماهيري متوقع نحو أندية أخرى أو الابتعاد النهائي عن دنيا الرياضة، ورحم الله جماهير عرفت قدر فريقها!













كوستاس: الهلال سبب لنا آلاما كبيرة.. وغياب بينو يهدد مصيرنا أمام التعاون




رفض التعليق على مطالبات جماهير نادي اليانز البيروفي بعودته لتدريب الفريق






الرياض: عبد الله الهلابي


أكد الأرجنتيني غوستافو كوستاس، المدير الفني لفريق النصر، أن المواجهة التي ستجمعهم بالتعاون اليوم ستكون حاسمة ومصيرية، «كونها تأتي بعد خسارتنا أمام الهلال بالجولة الماضية»، وقال: «تابعت التعاون في المباريات الماضية، وأعلم جيدا أنه فريق يمتاز بالحماس والقوة، وخاصة عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره، وهو فريق جدير بالاحترام وسوف نستعد له كما لو كانت أي مباراة في الدوري».


هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط







 

قديم 11-30-2011, 06:29 AM   #1349
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



صحيفة النادي



اجتماع النصر .. كمادات لإخماد بركان




عبدالرحمن الفلاج ـ الرياض


اجتماع النصر .. كمادات لإخماد بركان




" تمخض الجبل فولد فأراً " هذا المثل ينطبق على حال الاجتماع الشرفي النصراوي الذي عُقد مؤخرا وحظي بزخم إعلامي كبير، ولم يخرج بأي توصيات إيجابية، باستثناء الدعم المالي الذي لا يمثل أي قيمة في واقع إدارة النصر الحالية، التي دائماً ما يكون المال عنصراً سلبياً وليس إيجابياً. ولهذا فإن المجتمعين خرجوا من اجتماعهم بمثل ما دخلوه، وبالتالي خابت آمال وتطلعات الجماهير التي كانت تترقب قرارات حاسمة ومفصلية تنقذ الفريق من عشوائية الإدارة.
اجتماع عاصف
توقع المترقبون في الشارع الرياضي أن يخرج الاجتماع الشرفي الذي نادى له الأعضاء للتباحث في بعض أمور العالمي، بما يرضي طموحهم ويمتص غضبهم العارم الذي وصل إلى ذروته من خلال التشديد على رحيل الأمير فيصل بن تركي ومن معه، بعدما كان في السابق العشق الأول لهذه الجماهير، لكن خرج الاجتماع بنتائج دون المستوى المأمول.


مطالب غير منطقية
من يتابع مطالب الجماهير النصراوية بإقالة نائب الرئيس عامر السلهام ومدير عام إدارة الكرة بالنادي سلمان القريني، وتدعيم الفريق بلاعبين أجانب على مستوى عال يجدها مطالب مشروعة وطبيعية وتحاكي الواقع المتردي بالنادي والفريق، لكن الأمير فيصل بن تركي كانت المطالب بالنسبة له غير منطقية وتدخل في نطاق الاستحالة ، فكان موقفه متعنتاً ورافضاً للفكرة قبل مناقشتها. وفي الجهة المقابلة يلتزم الثنائي الصمت على الرغم من أنهما أصبحا المادة الدسمة للصحافة ونقدها طوال المرحلة الماضية، فكان الاجتماع المرتقب فرصة لإسقاط هذا الثنائي بممارسة الضغوط من الشرفيين وبالتالي إجبار الأمير فيصل بن تركي على التراجع عن موقفه والرضوخ لهم ولكن أوضحت المجريات أن الصوت الشرفي النصراوي ضعيف وغير قادر على فرض ما يريد لإنقاذ الحال المتردي بالفريق.


صمت مريب
يدعو الصمت الذي يمارسه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن هذه الأيام للتساؤل والبحث ، إذا ما عرفنا أنه من مدرسة الرمز الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله" الذي يقف أمام الخطأ وبصوت مرتفع حتى تعود الأمور إلى نصابها، وهذا الموقف استغربته الجماهير النصراوية من الأمير ممدوح في الاجتماع الشرفي وأصيبت بالذهول من الدور السلبي الذي يمارسه في وقت يحتاج النصر إلى الصوت المؤثر والقوي لفرض وجهة النظر.


تخدير الجماهير
وصف عدد من المتابعين الاجتماع الشرفي بـ"المخدر" ، ولا يخرج عن هذه الوسم بأي حال من الأحوال ، فقد هاج الشارع النصراوي وماج والنتيجة كمادات وضعها المجتمعون على واقع يلتهب لا تجدي به مثل هذه الكمادات ، فكل ما طرح به لا يتعدى إطار المقترحات فقط ، ولا يصل مرحلة القرار لضعف الموجودين به وعدم قدرتهم على المواجهة وفرض ما يريدون على الإدارة أو حتى اتخاذ موقف حازم تجاه ما يحدث من تجاوزات أضاعت هيبة النصر وتاريخه ، وجاءت فكرة تغيير المدرب للهروب من المواجهة وجعل المدرب كبش فداء لضعفهم والاستمرار في العبثية بعيدا عن تشخيص الداء الذي يجب علاجه قبل " خراب مالطة ".


البيان المنتظر
سرب المجتمعون أن هناك بياناً من الأمير فيصل بن تركي سوف يصدر خلال الساعات المقبلة لتوضيح الجوانب التي أحاطت بالاجتماع ووضع النقاط على الحروف ، والبوادر التي تلوح بالأفق ليست بعيدة عن نتائج الاجتماع الشرفي، بل وقد يصب الزيت على النار ويعيد الأوضاع إلى نقطة الصفر، ولن يتعدى عن إطار الوعود التي اعتادت عليها الجماهير منذ زمن ليس بالقصير، ولهذا فالبيان المنتظر سقط قبل أن يولد ويظهر إلى الدنيا.


كيف تكون النهاية؟
في ظل التضارب والتباين في الحال النصراوي وغياب الرجل القائد الذي يملك الرأي الخبير، فإن النهاية المتوقعة لن تخرج عن إطار الإحباط والمعاناة الموسمية التي اعتاد عليها الجمهور النصراوي ، فـ"ليالي العيد تبان عصاريها"، فإذا كانت قيادات النصر, الذي تعول عليهم الجماهير الشيء الكثير في تعديل مسار الفريق لم يستطيعوا مواجهة تخبطات الرئيس وعبث نائبه ومن خلفهما، فالجماهير موعودة باستمرار معاناتها إلى حين يقضي الله أمرا كان مفعولا.















صحيفة الندوه




أهم نتائج اجتماع الإدارة النصراوية


دعم مالي فوري وتأجيل القرارات الإدارية !!


الرياض : الندوة




انتهى الاجتماع الطارئ الذي عقد أمس لمناقشة تطورات الوضع النصراوي والذي شهد حضور كل من الأمير منصور بن سعود والأمير طلال بن بدر والأمير الوليد بن بدر والأمير ممدوح بن عبد الرحمن والأمير عبد الحكيم بن مساعد والأمير فيصل بن تركي بن عبد الله والأمير عبد العزيز بن عبد الرحمن بن ناصر والأمير محمد بن عبد الرحمن بن ناصر والأستاذ فهد المشيقح والدكتور سعد الطمرة والدكتور ايمن باحاذق والأستاذ فهد الطخيم والأستاذ فهد المعجل والأستاذ حسام الصالح.
وخرج الاجتماع بتقديم دعم مالي فوري تكفل به كل من الأمير طلال بن بدر والأمير الوليد بن بدر والأمير فيصل بن تركي بن عبد الله والأستاذ فهد الطخيم والأستاذ حسام الصالح ، كما وعد الباقون بالدعم مستقبلاً.
وقد تم الاتفاق على تأجيل اتخاذ أي قرارات إدارية بخصوص الفريق إلى وقت لاحق.
ويأتي الدعم المالي العاجل كتأكيد غير مباشر على ازمة مالية يمر بها الفريق وسبق ان المحت لها بعض المصادر ذات الصلة ، بينما لن تكون نتائج الاجتماع المعلنة كفيلة بإطفاء الغضب الجماهيري المتزايد جراء مستوى الفريق الهزيل وكانت المطالب تتركز بشدة على استقالة الادارة او إبعاد سلمان القريني وعامر السلهام كاضعف الايمان ولكن شيئاً من ذلك لم يحدث.




 

قديم 11-30-2011, 06:34 AM   #1350
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



اضافتن لي كركاتير اختي العنيدهــ هع





تمتم نصراويين هع هع


 

موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 0 والزوار 8)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 04:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::