سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
" رونالدو واللجنة المنظمة لمونديال البرازيل 2014 " - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-28-2011, 06:23 PM
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام الرياضه 
لوني المفضل Rosybrown
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 4659 يوم
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم : 1035
 معدل التقييم : العنيدهـــــ has much to be proud ofالعنيدهـــــ has much to be proud ofالعنيدهـــــ has much to be proud ofالعنيدهـــــ has much to be proud ofالعنيدهـــــ has much to be proud ofالعنيدهـــــ has much to be proud ofالعنيدهـــــ has much to be proud ofالعنيدهـــــ has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي " رونالدو واللجنة المنظمة لمونديال البرازيل 2014 "



رونالدو ينفي تلقيه دعوة لرئاسة اللجنة المنظمة للمونديال




" رونالدو واللجنة المنظمة لمونديال


نفى المهاجم البرازيلي السابق رونالدو ما رددته بعض الصحف البرازيلية عن تلقيه دعوة من ريكاردو تيكسييرا رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ليحل مكانه في رئاسة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل.
وأكد رونالدو ، في تصريح نشرته صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية ، "سيكون شرفا كبيرا لي ولكنني لا أعرف من أين جاءت هذه الأنباء. حتى الآن لم يصل لي أي شيء ولكنني أود المساهمة في التنظيم".
وطبقا للصحيفة ، وجه تيكسييرا هذه الدعوة إلى رونالدو خلال حفل غداء يوم الثلاثاء الماضي وأن تيكسييرا ينتظر ردا "سريعا" من رونالدو.
وتأتي الأنباء عن توجيه الدعوة إلى رونالدو لرئاسة اللجنة المنظمة للبطولة وسط ما يوصف بالموقف العصيب الذي يحيط بتيكسييرا الذي يسعى السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) إلى إقصائه من رئاسة اللجنة بعدما ساند تيكسييرا القطري محمد بن همام في منافسته ضد بلاتر في الانتخابات على رئاسة الفيفا في وقت سابق من العام الحالي. واعتبر بلاتر تصرف تيكسييرا في هذا الصدد على أنه "خيانة".
وأوضحت الصحيفة أن بلاتر بعث برسالة إلى ديلما روسيف رئيسة البرازيل عبر جيروم فالكه سكرتير عام الفيفا يطالب فيها باختيار رئيس جديد للجنة المنظمة.
ويحظى رونالدو بتاريخ حافل مع العديد من الأندية الأوروبية إضافة إلى سجل إنجازاته مع المنتخب البرازيلي حيث قاد الفريق للفوز بلقب كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان بعد أربع سنوات من وصوله مع الفريق إلى نهائي كأس العالم بفرنسا كما يتصدر قائمة أفضل الهدافين في تاريخ بطولات كأس العالم برصيد 15 هدفا.






رد مع اقتباس
قديم 11-30-2011, 06:38 AM   #2
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: " رونالدو ينفي تلقيه دعوة لرئاسة اللجنة المنظمة للمونديال "



رونالدو رئيساً للجنة المنظمة لكأس العالم 2014




سيصبح النجم الدولي السابق رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب والذي اعتزل اللعب في حزيران/يونيو الماضي، "الرجل الاقوى" في اللجنة المنظمة لمونديال البرازيل 2014، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الاعلام المحلية يوم الثلاثاء.
ووافق نجم برشلونة وريال مدريد الاسبانيين وانتر ميلان وميلان الايطاليين سابقا على الدعوة التي وجهها له رئيس الاتحاد البرازيلي ريكاردو تيكسيرا بترأس اللجنة المنظمة المحلية وسيسير بالتالي على خطا النجمين الاسطوريين السابقين الفرنسي ميشال بلاتيني والالماني فرانتس بكنباور اللذين قادا اللجنة التنظيمية لمونديالي بلادهما عامي 1998 و2006 على التوالي، وذلك بحسب ما ذكر الموقع الرياضي "جي 1 دي غلوبو".
وسيجتمع رونالدو (34 عاما) برئيس الاتحاد البرازيلي الاربعاء من اجل وضع اللمسات الاخيرة على تفاصيل مهماته الجديدة والتي سيعلن عنها بشكل رسمي الخميس خلال مؤتمر صحافي في فندق ضمن المنطقة الجنوبية السياحية لريو دي جانيرو.
وكان رونالدو عين في اوائل العام الحالي ضمن اللجنة التنسيقية لنهائيات البرازيل 2014 لكن على صعيد ولاية ساو باولو.
ويملك رونالدو الذي احرز جائزة افضل لاعب في العالم ثلاث مرات وتوج بلقب مونديالي الولايات المتحدة 1994 وكوريا الجنوبية واليابان 2002، الرقم القياسي بعدد الاهداف المسجلة في كأس العالم (15).
وتوج رونالدو خلال مسيرته الرائعة بجميع الالقاب الممكنة باستثناء لقبي كوبا ليبرتادوريس ودوري ابطال اوروبا، وهو دافع عن الوان اهم الاندية الاوروبية على الاطلاق.
اما على الصعيد الدولي، فخاض رونالدو 97 مباراة مع "سيليساو" سجل خلالها 62 هدفا، وهو شارك في كأس العالم ثلاث مرات (لم يخض اي مباراة في نهائيات 1994) وتوج باللقب مرتين (1994 و2002) وبلقب كوبا اميركا مرتين (1997 و1999) وكأس القارات مرة واحدة (1997).


 

رد مع اقتباس
قديم 11-30-2011, 12:37 PM   #3
فالح بن مسلط ال ضحيان
عضو ذهبي


الصورة الرمزية فالح بن مسلط ال ضحيان
فالح بن مسلط ال ضحيان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5143
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 794 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: " رونالدو واللجنة المنظمة لمونديال البرازيل 2014 "



راح زمانك يارونالدو ...


 
 توقيع : فالح بن مسلط ال ضحيان



رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 06:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::