سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███ - الصفحة 175 - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-25-2011, 08:43 AM   #1741
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███







المحياني يقلق الهلاليين قبل "الكلاسيكو"
الهلال يستعيد ويلهامسون وعروض بالجملة لأجانبه



الشلهوب شارك في مران الهلال أمس

الرياض: أحمد الدوسري

بات لاعب الهلال المعار إلى الأهلي القطري، السويدي كريستيان ويلهامسون مرشحا للعودة إلى صفوف الفريق الأزرق، خاصة وأن فترة إعارته تنتهي مطلع يناير المقبل، حيث يجد قبولاً لدى الهلاليين على المستويين الإداري والجماهيري، وأكدت مصادر لـ"الوطن" أن اللاعب السويدي سيتواجد في في تدريبات الفريق خلال الـ10 أيام المقبلة.
في حين كشفت إدارة نادي الهلال عن عروض رسمية تلاحق المغربيين يوسف العربي وعادل هرماش إضافة للكاميروني أشيلي إيمانا، ولم تفصح عن هوية تلك العروض التي تلقتها مؤخرا، بيد أن المصادر أكدت أنها من أندية أوروبية (فرنسية - تركية) وأخرى خليجية (قطرية - إماراتية).
ويتدارس الهلاليون تلك العروض وتقييم لاعبيهم لاتخاذ القرار بإطلاق سراح من ترى أنه الأقل فائدة على الفريق، خاصة وأن الأرقام المالية تعتبر مغرية وبمكاسب جيدة قد تضع مسيري النادي الأزرق أمام بيع عقود الثلاثي المطلوب وتعويضهم بآخرين أكثر فائدة خلال يناير المقبل.
وعلى صعيد الفريق الكروي الأول، تلقى المدير الفني الألماني توماس دول ضربة موجعة قبل ساعات قليلة من مواجهة فريقه الهامة غدا أمام الاتحاد في كلاسيكو الكرة السعودية الذي سيحتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك بعد أن خرج المهاجم عيسى المحياني من مران أمس المغلق عقب شعوره بالآلام في العضلة الضامة، ويخضع اليوم لكشف طبي ستحدد حظوظه من المشاركة أمام الاتحاد.
وكان لاعبو الفريق واصلوا تحضيراتهم بمران مغلق عصر أمس والتي جاءت في مجملها لياقية، تبعتها مناورة على منتصف مساحة الملعب طبق من خلالها المدرب الألماني عددا من الجمل التكتيكية، وشهدت التدريبات حضور مدير عام فريق كرة القدم سامي الجابر عقب وصوله أول من أمس من العاصمة الإنجليزية لندن بعد أن نال الشهادة التدريبية "أ" من المعهد البريطاني للمدربين. وتقرر أن يؤدي الفريق مرانا مغلقا مساء اليوم.
يذكر أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعلن في وقت سابق عن تبرع الإدارة بدخل مباراة الهلال والاتحاد لصالح الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، ويأتي ذلك التبرع امتدادا لنشاطات النادي الاجتماعية.
من جهته يطرح الشريك الرسمي لنادي الهلال (موبايلي) اليوم تذاكر اللقاء، حيث تبدأ عملية بيع كافة فئات التذاكر في تمام الرابعة عصرا وحتى الـ10مساء وذلك عبر منافذ البيع بمقر نادي الهلال ومتجر الهلال واستاد الأمير فيصل بن فهد.



صافرة أجنبية تضبط الكلاسيكو


الأحساء: حسن بوجبارة

أعلنت لجنة الحكام أسماء حكام المباريات المؤجلة من الجولة الـ7 لدوري زين للمحترفين لكرة القدم التي ستقام اليوم وغداً، حيث سيقود لقاء النصر والأنصار عبد العزيز الفنيطل ويدير مباراة نجران والقادسية الدولي مرعي العواجي، وسيقود لقاء الأهلي والفيصلي الدولي فهد العريني.
وأسندت اللجنة قيادة مباراة غدا التي ستجمع الهلال والاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض إلى طاقم حكام أجنبي.



بطلة سباحة و30 مليون برازيلي يطالبون ببقاء نيفيز
مدير أعمال اللاعب يؤكد وجود وقت كاف للتوصل مع الهلال إلى حلول مرضية



نيفيز بقميص الهلال الموسم الماضي

الرياض: عبدالله الفراج

أبدى مسؤولو نادي فلامنجو البرازيلي تفاؤلا كبيرا في تخطي الأزمة الحالية بشأن عودة لاعب الفريق تياجو نيفيز للسعودية مع انتهاء فترة إعارته بنهاية نوفمبر الجاري وتمسك ناديه الهلال باستكمال حقوقه المالية 6,5 ملايين يورو مقابل انتقال اللاعب لصفوف الفريق البرازيلي بعد أن اختلف الطرفان على طريقة سداد تلك المبالغ التي رأى البرازيليون تقديمها على ثلاث دفعات نتيجة للأزمة المالية التي يعيشها ناديهم في الوقت الراهن فيما طلب الهلال سدادها على فترتين متقاربتين خلال هذا الشهر.
ورسمت رئيسة نادي فلامنجو باتريشيا أموريم والتي تمتلك شعبية كبيرة في البرازيل، كونها صاحبة رقم قياسي سابق في رياضة السباحة على مستوى قارة أميركا الجنوبية بخلاف أنها أول امرأة ترأس ناديا برازيليا، مساحات من الأمل في توصل فلامنجو والهلال إلى نقاط اتفاق خلال الأيام المقبلة ستبدأ بمرحلة مباحثات جديدة في الأسبوعين المقبلين بين الهلاليين ومدير أعمال اللاعب نيفيز، ليو رابيلو الذي أشار إلى أن "هناك فسحة من الوقت للتوصل مع السعوديين إلى حلول مرضية بشأن اللاعب بعد تواجد المفاوض الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد الأسبوع الماضي بالبرازيل".
وأبدت باتريشيا أموريم تمسكها بخدمات نيفيز رغم انتهاء اتفاقية الإعارة بين فلامنجو والنادي السعودي، كاشفة عن سعي مسؤولي فلامنجو إلى الوصول لحلول مقنعة لبقاء تياجو نيفيز ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل.
ومارس 30 مليون برازيلي من أنصار نادي فلامنجو ضغوطا كبيرة على النادي لأجل الاحتفاظ بنيفيز، مشكلين ورقة ضغط على القائمين بشؤون النادي لإقناع نظيره السعودي بالتوصل إلى حلول مرضية للجانبين في حل أزمة اللاعب.
وكان تياجو نيفيز لم يبد أي فرصة تشجع على عودته للهلال خلال الفترة التي حددها النادي السعودي في الأول من يناير المقبل، إذ أشارت مصادر مقربة من اللاعب أنه سيعاود تدريباته في الرابع من يناير المقبل بعد أن يتمتع بإجازتة السنوية التي تشهد توقف الدوري البرازيلي في الوقت الراهن وتتزامن مع احتفالات أعياد رأس السنة.





الإصابة تبعد المحياني والشلهوب




الرياض – حسام المحمود

تعرض مدرب الهلال الألماني توماس دول لضربة موجعة في تدريب الأمس ضمن استعدادات الفريق لملاقاة الاتحاد مساء غد (الإثنين) في مواجهة مؤجلة من الجولة السابعة لدوري زين بعد أن خرج الثنائي محمد الشلهوب وعيسى المحياني من التدريبات، بعد شعور الأول بآلام في أسفل الظهر وتبدو فرصة مشاركته في التشكيل الأساسي أمام الاتحاد ضعيفة جداً، وسيتحدد مدى مشاركته من عدمها بعد الحصة التدريبية اليوم، فيما غادر المحياني التدريب بسبب ألم في العضلة الضامة «الصفاق».

وكان الفريق أجرى حصته التدريبية بقيادة الألماني دول، الذي ركز على الجانب اللياقي وأخضع اللاعبين لمناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها أما الاتحاد، وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير مساء اليوم في الفترة المسائية، وسيكون «مغلق» أمام وسائل الإعلام والجماهير.

الجدير بالذكر أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعلن في وقت سابق عن تبرع الإدارة بالدخل الجماهيري لمباراة فريق الهلال أمام الاتحاد لصالح الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر، ويأتي ذلك التبرع امتداداً لنشاطات النادي الاجتماعية. إلى ذلك، يطرح الشريك الرسمي (موبايلي) اليوم (الأحد) تذاكر لقاء الفريق أمام الاتحاد، إذ تبدأ عملية بيع كل فئات التذاكر الساعة الـ4 عصراً وحتى الـ10مساء وذلك عبر منافذ البيع بمقر النادي ومتجر الهلال وإستاد الأمير فيصل بن فهد.

وعلى صعيد الاستعدادات الجماهيرية، تكفلت شركة «موبايلي» بتوفير 20 ألف قميص بلاستيكي، إلى جانب عدد مماثل من البالونات الصوتية، وكذلك 20 ألف شال أزرق سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية الحاضرة في لقاء الهلال المقبل.



ارتفاع معدل الحضور الجماهيري في الجولة الـ 13


الرياض – «الحياة»

نجحت الجولة الثالثة عشرة من دوري زين للمحترفين في تجاوز معيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجماهير، إذ كان مجموع الحضور الجماهيري للجولة الثالثة عشرة 42464 في 7 مباريات بمعدل 6066 متفرجاً للمباراة الواحدة وهو أكثر بنحو 60 في المئة من معدل الجولة السابقة (الثانية عشرة)، إذ كان مجموع الحضور الجماهيري لتلك الجولة 26138 متفرجاً في 7 مباريات بمعدل 3734 متفرجاً للمباراة الواحدة.

وعلى رغم معدل الجولة الثانية عشرة المرتفع إلا أنه لم يتجاوز الرقم القياسي المسجل للجولة الثانية التي شهدت مباراة الهلال والاتحاد، والتي تجاوز فيها الحضور 12 ألف مشجع ومباراة الأهلي والنصر والتي تجاوز فيها الحضور 15 ألف مشجع. وجاء ارتفاع معدل الحضور الجماهيري في الجولة الثانية عشرة بسبب مباراة الاتفاق والهلال التي تجاوز عدد حضورها الـ 18 ألف مشجع، ومباراة الرائد والتعاون والتي تجاوز حضورها العشرة آلاف مشجع، إضافة إلى مباراتي الشباب والأهلي والاتحاد وهجر والتي تجاوز عدد الحضور للمباراتين مجتمعتين أكثر من عشرة آلاف مشجع.

يذكر أن أكثر المباريات في نسبة حضور الجماهير كانت مباراة الهلال والأهلي في الجولة الرابعة والتي بلغ فيها الحضور نحو ثلاثة وعشرين ألف مشجع.





رئيس الهلال: اتفقت مع أحمد الفريدي على تأجيل قصة «التجديد» إلى أغسطس المقبل
قال إنه أبلغ «دول» بحجم الضغوطات الجماهيرية التي تطالب بإقالته




الرياض: فارس السبيعي

كشف رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عن أنه أبلغ مدرب فريقه الألماني توماس دول في اجتماع سابق أن الإدارة تعاني من ضغوط جماهيرية لإبعاده، وقال عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: سبق أن اجتمعت بالمدرب وأخبرته بحجم الضغوطات من أجل إقالته، وقلت له إننا سنجدد الثقة به على أن نرى تحسنا في المستوى خلال المواجهات المقبلة، ونحن نتحمل كذلك جزءا من المسؤولية نظير الأخطاء التي ارتكبناها دون أن يكون للمدرب علاقة بها.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




طاقم أجنبي يضبط «الكلاسيكو الكبير» في الرياض و5 حكام سعوديين يفشلون لياقيا
فهد العريني يدير مباراة الفيصلي والأهلي.. والفنيطل يقود لقاء الأنصار والنصر


الرياض: عماد المفوز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية السعودية لكرة القدم أمس عن أسماء حكام مباريات الجولة السابعة المؤجلة من دوري زين السعودي للمحترفين، حيث سيقود لقاء الأنصار مع النصر عبد العزيز الفنيطل يعاونه بدر الشمراني ووليد البعيمي وخالد السناني كحكم رابع والدولي السابق محمد حامد مقيم المباراة، وستقام على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط


 

قديم 12-26-2011, 09:31 AM   #1742
رهوفه الملقوفه
عضو ذهبي
بنت العــــــــــرب


الصورة الرمزية رهوفه الملقوفه
رهوفه الملقوفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2119
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 793 [ + ]
 التقييم :  441
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وين أنت ياللي كل ما قلت وين أنت
حتى السؤال يقول وين الأجابه
لوني المفضل : Palevioletred
مزاجي:
افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███





الإصابات تقلق الهلاليين والثلاثي يخضع لاختبارات اليوم لتحديد إمكانية مشاركتهم




يقولكم الخبر ان دول ضم الثلاثي المصاب للمعسكر (محمد الشلهوب - عبد الله الزوري - عيسى المحياني)
وراح يحدد اليوم من يشارك ومين لا والاكيد انهم يشاركون حتى لو يقعدون بدكة البدلاء
<< ان شاء الله يشاركون
وان التدريبات مقفله وفي تواجد شرفي كبير
وحسن الناقور مسوي بارتي صغير لمدربنا سمسم علشانه اخذ الشهاده طبعا حضر شبيه الريح ووجه السعد .




الدعيع: سأهدي عشاقي 3 سيارات...و18 مباراة تعزز عمادتي للاعبي العالم





يقول رئيس موبايلي انهم اتفقو ع رعاية المهرجان بمليوني ريال
وانهم راح يعطون المبلغ ادارة النادي بعد يوم من نهاية الاعتزال علشان مايصير مثل ماصار مع ماجد عبدالله
و راح يحطون اعلانات بالشوارع عن المهرجان
والدعيع عبر عن شكره لكل من وقف معه ويقول الدعيع ان كل المبالغ من هذا المهرجان سوف تدخل في حساب
خاص باسم نادي الهلال وسوف يتم من خلالها وبمتابعة الأمير عبدالله بن مساعد حصرها بشكل دقيق.
ولقد تم توجيه الدعوات للعديد من اللاعبين في الوطن الخليج ولاعبين شاركوا مع الهلال مثل ياسر القحطاني وطارق التايب ورادوي وويلهامسون


الكلاسيكو السعودي المثير يجمع الهلال الباحث عن الصدارة بالاتحاد الساعي لتأكيد المنافسة





يقولون ان المباراه ع ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وان الجماهير تنتظرها ع احر من الجمر
وان الهلال حاط عينه ع النقاط الثلاثه ويحاول اسعاد جماهيره الغاضبه ويمكن نلعب 4-5-1 ويمكن
يغيرها إلى 4-4-2
وان الاتحاد وده يفوز << بس معصي



قال: المباراة لن تنتهي بنتيجة سلبية.. العودة في قراءة فنية للكلاسيكو:
مواجهة الزعيم والعميد متعة للخليجيين عامة وليست للسعوديين فقط



أكد المدرب الوطني الكابتن عبدالعزيز العودة أن لقاء الهلال والاتحاد هو كلاسيكيو ليس للكرة السعودية فحسب بل للكرة الخليجية كون متابعته والاهتمام به من قبل عشاق المجنونة تخطى الحدود المحلية وبات متابعا من قبل الخليجيين.. وقال: تمثل هذه المباراة قمة الكرة السعودية لأنها تجمع قطبيها لواقعها الكبير وحساسيتها وحضورها المميز ومتعتها الرائعة في جماهيريتها، وهي مباراة من العيار الثقيل مهما ابتعد كل فريق عن كرسي الصدارة إلا أن المنافسة الميدانية حاضرة بينهما، ومن يحلل في الوسط الرياضي لا يستطيع أن يتوقع نتيجة معينة بسبب ما يملكه الفريقان من نجوم مهرة قادرة على التسجيل في أي لحظة.
وأضاف في تحليله الفني عبر (الجزيرة): الهلال فريق متماسك ينافس على لقب المسابقة برغم تقديمه مستويات أقل مما كان يقدمها في المواسم الماضي، ولكن هو مرشح وبقوة للفوز على الاتحاد، كما أن الهلال يملك العديد من اللاعبين القادرين على صناعة اللعب من مختلف المراكز ولكن عليه ان يفعّل الأطراف لما يملكه من نجوم يستطيعون الوصول للمرمى بأبسط الطرق، والهلال في مبارياته الماضية عندما يحاول ان يكون غزوه على مرمى الخصم عن طريق الاطراف تظهر خطورته ويشكل ضغطا كبيرا على خصمه، وحراسة الهلال مطمئنة بوجود العتيبي وشراحيلي وأظهرته جيدة رغم غياب محمد نامي الا ان الزوري والبيشي قادران على تقديم نجوميتهما في مثل هذه المباريات الهامة والكبيرة.

كما يملك الهلال خط وسط جيدا بوجود الغنام والهرماش، وهما سد لتخفيف الضغط على متوسطي الدفاع هوساوي والمرشدي الذي يعاب عليهما السرحان في أغلب فترات اللقاء، ويجب ان يكون تركيزهما اكثر، اضافه الى صناع اللعب الكثر في الهلال المتمثل في الفريدي والدوسري والشلهوب وايمانا والعابد وهذا الحضور الكبير يدخل دائما المدرب في حيرة عند اختيار التشكيل، وهذا العدد هو الذي ساهم في توغل الهلال واصرار المدرب على غزو المرمى عن طريق العمق، والهلال عندما يغير عن طريق الاطراف يتحسن لعبه وبوجود المحياني والعربي اللذين يشكلان خطورة كبيرة على الخصم من حيث الكرات العكسية، وهذ واضح كثيرا في المباريات الاخيرة امام الاتفاق ونجران واخيرا الشعلة.

أما فريق الاتحاد الذي يضم عددا كبير من اللاعبين الدوليين فهو فريق قوي ولكن الاتحاد هذا الموسم متذبذب المستوى من مباراة لأخرى ربما ان الامور الادارية لها دور كبير في ذلك؛ حراسته مطمئنة بوجود مبروك ودفاعه قوي بوجود الصقري والرهيب وتكر والمولد الذي يعتبر من افضل اللاعبين بما يملكه من قوة في الدفاع والمشاركة في الكرات العكسية والتسديدات على المرمى كما يتفوق كريري في دعم الدفاع وتشكيل جبهة كبيرة في حالة الهجمة ويملك قدما قويه.

اضافة الى محمد نور ونايف هزازي اللذين يشكلان خطورة كبيرة متى ما كانا في افضل حالاتهما ونور يشكل مهاجما في حالة الهجمة.

وعن اسناد المباراة لحكم أجنبي، قال هذا سيساهم بشكل كبير في تفرغ اللاعب كثيرا للتركيز داخل الملعب ودعم التمثيل ، كما ان الشكوك حول الحكم السعودي التي خلقها الوسط الرياضي سوف تختفي.

وعن اجانب الفريقين قال: الهلال والاتحاد ربما يسيران بنفس الوضع فاللاعبون الاجانب لم يقدموا المستوى المطلوب لضعف امكانياتهم على عكس اجانب الهلال العام الماضي.

وفهد العنزي لاعب يحتاج لوقت للحكم عليه ليست مشاركة في بطولة فقط مثلما حدث لحسن ربيع هداف دورة الخليج الذي اختفى تماما بعدها مع النصر.

واضاف قائلا: المباراة سوف تشهد أهدافا من الطرفين والهلال يلعب بطريقة 4-4-2 وهي الافضل له اما الاتحاد فهو يلعب بطريقة 4-5-1. وعن مستوى مدرب الهلال دول الفني مع الفريق قال: أنا لا ألوم المدرب في ظل الغيابات وعدم اكتمال صفوفه، كما أن مدرب الاتحاد كيك ستكون فرصته كبيرة لتحفيز لاعبي فريقه كونها المباراة الاولى له مع الفريق وكل لاعب يريد ان يثبت نفسه مع الفريق، والاتحاد يسعى لغسل همومه كونه يلعب أمام فريق بطل.





الكشف عن أسعار التذاكر بفئاتها الأربع
لجان مهرجان توديع عميد لاعبي العالم تكثف اجتماعاتها



يقول الخبر ان الامير عبدالله بن مساعد يناقش كل مايخص حفل اعتزال الاخطبوط
وانهم نزلو الاسعار ( أسعار تذاكر مباراة اعتزال الكابتن محمد الدعيع على النحو الآتي: (3000 ريال) لفئة البلاتينيوم بالمنصة الرئيسية، (1000 ريال) للفئة الذهبية بالمنصة الرئيسية، (150 ريال) للدرجة الممتازة، و(40 ريالا) للدرجة الموحدة والتي تمثل الجزء الأكبر من مدرجات الملعب)
وراح يكرمون الدعيع في الثاني من يناير في فندق (الريتز كارلتون) بالرياض.





 

قديم 12-26-2011, 09:34 AM   #1743
رهوفه الملقوفه
عضو ذهبي
بنت العــــــــــرب


الصورة الرمزية رهوفه الملقوفه
رهوفه الملقوفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2119
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 793 [ + ]
 التقييم :  441
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وين أنت ياللي كل ما قلت وين أنت
حتى السؤال يقول وين الأجابه
لوني المفضل : Palevioletred
مزاجي:
افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███









أكد مساعيه للصدارة.. ونفى ازدواجية الفريدي وإيمانا.. دول:
الغيابات زادت صعوبة الكلاسيكو.. والرئيس يعرف (شغلي) مع الهلال!





يقول لكم الاطخم دول ان المباراه صعبه وانه يحضى بثقه من الرئيس رغم كثرة الاشاعات عن اقالته
ويقول انه يبي الثلاث نقاط وانه تدربو ع الكرات الثابته وركز ع نقاط ضعف الاتحاد << الله يستر


الناقور: جائزة لأفضل عضو «التراس» هلالي في مباراة اليوم ياحظكم يا الالتراس بالناقور

يقولون ان الناقور تكفل بمصاريف الالتراس
وبعد تكفل بجائزة أفضل عضو التراس في المباراة وستكون عبارة عن رحلة خاصة إلى لندن شاملة جميع المصاريف


في أول مهمة رسمية مع الاتحاد:
ماتياس كيك: الهلال صعب وجاهز لهزيمته

يقولون انها اول مباراه لكيك مع الاتحاد ويقول كيك ان الهلال صعب



الهلال يسلم دول خطاب إنهاء العلاقة بشكل سري




ع ذمة الجزيره ان الهلال مسلم دول خطاب سري انه راح يقال بشهر يناير << ما اصدق


في بيان انضباطي اشتمل معلومات خاطئة
لجنة الانضباط توقف إداري الهلال وتغرمه 75 ألف ريال



اداري الهلال قال ع الحكم يشيل من راسه كل الميول ويحكم بموجب القانون...)
وعليه قررت اللجنة ما يلي:

أولاً: إيقاف إداري نادي الهلال/ خالد الحبيش عن مرافقة جميع الفرق الرياضية بناديه ثلاث مباريات رسمية.

ثانياً: تغريم إداري نادي الهلال/ خالدالحبيش مبلغ مالي قدره (75000 خمسة وسبعون ألف ريال).

القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

جدير بالذكر أن هذا الخبر اشتمل على معلومة خاطئة حيث إن الأحداث التي حدثت كانت في مباراة الهلال والاتحاد التي شهدت أخطاء تحكيمية فادحة وليس بمباراة الاتحاد والنصر.



صح لسانك

أكثر ما أخشاه على الأهلي صافرة ظالمة



جاروليم
- درسوك

جئت للسعودية بدافع مادي


لاعب الاتفاق لازاروني
- يا زين الصدق

بيئة النصر غير مشجعة


زيايه
- شكراً عنتر



فواصل ,,


بيان شرطة الرياض كان واضحاً وشفافاً للغاية وهو يحمل مسؤولية ما حدث في مباراة الهلال والشعلة من فوضى لمكتب رعاية الشباب بالخرج ولمدير ملعب الشعلة اللذين ارتكبا أخطاء تنظيمية فادحة بدأت بعدم التنسيق مع الجهات الأمنية ثم بفتح البوابات الخارجية للملعب لدخول الجماهير بدون تذاكر ثم بطباعة تذاكر أكثر من سعة الملعب. كما أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة تتحمَّل جزءاً من المسؤولية لاعتمادها ملعب الشعلة ضمن الملاعب الذي تُقام عليها مثل هذه المباريات الجماهيرية رغم أنها تعلم أن سعة الملعب لا تتجاوز (2500) مشجع.

***

- تقديم إدارة نادي الاتحاد عرضاً لزيايه بالاستمرار مع الفريق لمدة ستة أشهر بعد عدة تصريحات لرئيس النادي شدَّد خلالها على أن الاتحاد غير راغب في اللاعب يؤكّد أن الإدارة تعيش أزمة في إيجاد بدلاء لزيايه والعنزي وباولو جورج الذين أعلنت رحيلهم.

***

- إعلان صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سعود بن عبد العزيز عضو شرف نادي النصر اعتزاله الوسط الرياضي احتجاجاً على عدم تقديره من قِبل مسؤولي ناديه يعد خسارة كبرى وفادحة على الرياضة السعودية عموماً وعلى نادي النصر على وجه الخصوص، فاسم سموه ارتبط بنادي النصر طوال تاريخه ويعتبر سموه أحد بناة وصنَّاع مجد النصر وهو العضد والساعد الأيمن لسمو الأمير عبد الرحمن بن سعود - رحمه الله- طوال مشواره الرياضي ولا يستحق سموه أن يعامل بمثل هذا الجحود والنكران.

***

- رفض اللاعب الجزائري زيايه الانضمام للنصر بحجة أن أوضاع الفريق لا تشجع على اللعب فيه لا يمكن فصله عن الحالة والتجربة التي عاشها مواطنه عنتر يحيى في الفريق خلال الفترة الماضية الذي من المؤكّد أنه نصح زيايه برفض العرض الأصفر.

***

- تحدث رئيس نادي الطائي عن هروب حارس مرمى فريقه هاني الناهض وتوقيعه للاتحاد دون علم ناديه مفوتاً فرصة استفادة ناديه من هذا الانتقال وضرب مثلاً بالحارس العالمي محمد الدعيع الذي رفض التوقيع للهلال قبل اثنتي عشرة سنة قبل أن يحفظ حقوق ناديه.

***

- لن يجد إبراهيم هزازي بيئة كروية أفضل من نادي الاتحاد ليفجّر فيها طاقاته الكامنة، فالأجواء في نادي الاتحاد مناسبة تماماً كما أن وجوده بالقرب من شقيقه نايف سوف يعطيه شحنة معنوية إيجابية قوية سوف تجعل منه عنصراً مهماً للفريق ويحل مشكلة الظهير الأيمن الأزلية.





 

قديم 12-26-2011, 09:41 AM   #1744
رهوفه الملقوفه
عضو ذهبي
بنت العــــــــــرب


الصورة الرمزية رهوفه الملقوفه
رهوفه الملقوفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2119
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 المشاركات : 793 [ + ]
 التقييم :  441
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
وين أنت ياللي كل ما قلت وين أنت
حتى السؤال يقول وين الأجابه
لوني المفضل : Palevioletred
مزاجي:
افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███





دول: ثقة الرئيس أسكتت المنتقدين
الهلال يخفي إصابة الشلهوب



أخفى الجهاز الفني والإداري في فريق الهلال لكرة القدم الإصابة التي تعرض لها محمد
الشلهوب لاعب الفريق في تدريبات فريقه أمس الأول استعدادا للقاء الاتحاد مساء
اليوم ضمن الجولة السابعة المؤجلة من دوري زين السعودي، حيث خرج الشلهوب مصابا
ولم يكمل تدريباته.

وكان الشلهوب قد شارك في مران البارحة حيث ينتظر أن تحدد مشاركته بصورة نهائية في
اللقاء اليوم خوفا من تفاقم الإصابة


 

قديم 12-26-2011, 11:29 PM   #1745
الع ـابــر
lk من كبار الشخصيات
A7eeeeeeh


الصورة الرمزية الع ـابــر
الع ـابــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2447
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,118 [ + ]
 التقييم :  4650
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ليت الزمان الي خذا ساكن:- الروح
خذا معه روحي .. وخلاني ارتااااح ..!
لوني المفضل : Black
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███



حححححححححححظ اوفر يّ الزعيم ،

مباراه لنسيان ، انتظر مطلع السنه الجديده بِ شششغف ع امل ان نرى تغيرات إجابيه

ك زُعماء لا نرضى إلا بِ هييييييبة فريق تربك جماهير الخصم قبل اللعيبه في المستطيل الاخضر ،

رغم مستويات الزعيم المتواضعه التي يقدم ، مقارنة ب الزعيم العام الماضي
إلا انه مرشح قوي ل الدوري ، و لا راح يرتاح للمتصدر بال ،


*ملاحظه: الزعيم يقارن نفسه بِ نفسه كما ذكر الامير عبد الرحمن بن مساعد وهذي
من إحدى مميزات الزعيم التي تفرقه عن غيره ،


وكل بطوله و الزعيم ثابت في المنافسه و الاخرين هم المُتحركون


 
 توقيع : الع ـابــر




قديم 12-26-2011, 11:34 PM   #1746
الع ـابــر
lk من كبار الشخصيات
A7eeeeeeh


الصورة الرمزية الع ـابــر
الع ـابــر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2447
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,118 [ + ]
 التقييم :  4650
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ليت الزمان الي خذا ساكن:- الروح
خذا معه روحي .. وخلاني ارتااااح ..!
لوني المفضل : Black
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███



قدم الزعيم لمحات جميله ذكرتني ب هلال قرتس ، لو استغلو احد هذه المرتدات و الفرص المحققه
لا راينا مباراه اخررررررى ،


 

قديم 12-27-2011, 01:30 PM   #1747
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███





Vs

1 / 1



|أهداف المباراة من قناة السعودية الرياضية بتعليق عبدالله الحربي |

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



|هدف الهلال بجودة عالية من قناة السعودية الرياضية بتعليق عبدالله الحربي |

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة الهدف الاول لـ الهلال عن طريق اللاعب عادل هرماش " YouTube " :: اضغط هنا ::



|هدف الهلال من قناة السعودية الرياضية بصيغة MP4|

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



|هدف الهلال من قناة السعودية الرياضية بصيغة 3GP|

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



|ملخص المباراة + صور متحركة|

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة ملخص الشوط الاول " YouTube ":: اضغط هنا ::

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة ملخص الشوط الثاني " YouYube " :: اضغط هنا ::











|تصاريح|

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة تصريح مدير المركز الاعلامي عبدالكريم الجاسر - قبل المباراة - " YouTube ":: اضغط هنا ::

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة تصريح الكابتن حسن العتيبي " YouTube ":: اضغط هنا ::

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة تصريح الكابتن أسامة هوساوي " YouTube " :: اضغط هنا ::

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة تصريح الكابتن محمد الشلهوب " YouTube " :: اضغط هنا ::



إعداد | هـل تعلم | Mr OPTIMISTIC | يا(20)سر | احساس مجنون |



 

قديم 12-27-2011, 01:36 PM   #1748
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███



الهلال vs الاتحاد






































































































 

قديم 12-27-2011, 01:38 PM   #1749
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███



[ كورة ] : تقرير عن مباراة الهلال و الاتحاد








[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

لـ مشاهدة التقرير عبر YouTube :: اضغط هنا ::





إعداد | R a ú l |
</B>



 

قديم 12-27-2011, 01:40 PM   #1750
العنيدهـــــ
مشرفة الرسم بالكلمات


الصورة الرمزية العنيدهـــــ
العنيدهـــــ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 3,403 [ + ]
 التقييم :  1035
لوني المفضل : Rosybrown

الاوسمة

افتراضي رد: ███◄الهـلال]♥[رابطة√جمهـــــــ √الزعيم√نادي القرن√ــــــور]♥[الهـلال►███




المؤتمر الصحفي للسيد توماس دول المدرب الهلالي عقب نهاية لقاء الهلال Vs الإتحاد



متابعة : غيور أزرق

عقد السيد توماس دول مدرب الفريق الهلالي الأول مؤتمراً صحفياً عقب نهاية لقاء الهلال والإتحاد ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين .

حيث قال السيد دول عن المباراة : دائماً يكون اللعب أقوى في المباريات الكبيره بعكس المباريات ضمن الفرق الصغيره ، ولقد أضعنا فرصاً وكوراً سهله مما جعل الإتحاد يعادل النتيجه ، وقد إمتلكنا الكره بشكل كبير وفريقي كان يستحق الفوز وقد لعبنا بشكل جيد ماعدا هدف الإتحاد .

وعن التبديلات الهلاليه ، علق السيد دول بقوله : الفريق كان منضبطاً تكتيكياً في الشوطين ، ومنذ الدقيقه ( 75 ) تقريباً حاولنا لعب الكور السهله والسريعه بين اللاعبين للحفاظ على الكره أطول وقت ممكن ، وعيسى المحياني شارك في اللقاء بالرغم أنه مصاب ، أما الفريدي والشلهوب فقد تحركوا طيلة وقت مشاركتهم ، والإتحاد ليس بالفريق السهل وبعض اللاعبين لم يستطع أن يمرر ويستغل ضغط الإتحاد علينا ، ( وقال السيد دول بلهجه حاده وبعصبيه ) التبديلات أنا الذي أجريها في كل مباراة وهي قناعاتي كمدرب .

وعن مشاركة عيسى المحياني رغم إصابته ، قال السيد دول : المران الأخير أثبت عيسى جاهزيته وطبيب الفريق منحه الضوء الأخضر للمشاركه .

وعن تأثره كمدرب بأخبار الإقاله ، علق بقوله : الأهم أنني مركز على عملي مع الفريق ولاأهتم بهذه الأحاديث .


 

موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 09:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::