سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
█◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█ - الصفحة 217 - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2012, 03:34 AM   #2161
Feelings of ownership
ضيف جديد


الصورة الرمزية Feelings of ownership
Feelings of ownership غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6709
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 المشاركات : 91 [ + ]
 التقييم :  3
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



4 اجانب محليين والله مايسوون شي دام الرئيس غير مرغوب فيه من الاعبين والجمهور
رواتب متاخره و رئيس (هايط وبلش) وجمهور خلاص طابت نفسه
مافي شي يسااااعد لتحسن الفريق ...
والله ثم والله ان النصر فوت فرصة العمر انه يرجع بعد بطولة فيصل
كان الفريق فايز ببطولة ولاعبين منتخب اسياء 2007 كلهم بقمة مستواهم (ومتاحين) وجمهور النصر اكل الجووو
ودخل بالملايين واخرتها تحوسنا قاعدة (رخيص وكويس)

8
8
لا تلومونه اثار الرباعية باقيه فيه


صباح الخير ..


 
 توقيع : Feelings of ownership


مهلا ياصديقي ... لن تسير وحدك ..


قديم 01-30-2012, 11:21 AM   #2162
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█







ماتورانا يبعد غالب.. ومالك معاذ ينقل بوقاش إلى العيادة


رئيس النصر وابراهيم غالب خلال التدريب

الرياض-بندر العتيبي

استبعد مدرب النصر الكولمبي ماتورانا لاعب الوسط إبراهيم غالب من قائمة الفريق التي ستواجه الأربعاء هجر في الجولة الثامنة عشرة من دوري زين بعد أن تأكد حصوله على الإنذار الثالث أمام الفتح على الرغم من إعلان إحصائيات الدوري السعودي أمس(الأحد) قائمة اللاعبين الذين سيغيبون عن الجولة المقبلة وخلت من اسم لاعب النصر إبراهيم غالب، وينتظر أن يلتحق الظهير الأيمن بنادي نجران طلال عسيري بتدربات الفريق اليوم(الإثنين) بعد أن اتفقت إدارة الناديين على انتقاله وسيجري الفريق بعد صلاة مغرب اليوم تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد وسيتوجه بعدها اللاعبون لاستراحة نائب الرئيس فهد المشيقح الذي يسعى لرفع الروح المعنوية للاعبين.
من جهة أخرى تعرض مهاجم الفريق الجزائري الحاج بوقاش لكدمة قوية بالمفصل بعد اشتراكه مع المهاجم مالك معاذ وتم نقله على إثرها لعيادة النادي وبعد إجراء الأشعه اتضح سلامة مفصله من الكسر وينتظر عودته للتدريبات اليوم.





بوقاش يتلقى العلاج














الاتفاق يرفع عرض السبيعي إلى أربعة ملايين


السبيعي

الدمام – مرشد الخالدي

رفعت إدارة الاتفاق عرضها الرسمي الذي قدمته إلى حارس المرمى فايز السبيعي إلى حاجز الأربعة ملايين ريال عن طريق شخصيات اتفاقية تربطها علاقة مميزة مع اللاعب بعد إن شددت الإدارة على إنها لن تقوم برفع العرض الأخير الذي قدمته، والذي حدد مبلغ ثلاثة ملايين وستمائة ألف ريال للتوقيع على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات تبدأ من يوم العشرين من شهر يونيو المقبل، والذي يصادف آخر يوم في العقد الحالي للسبيعي الذي تلقى عرضاً من النصر يصل إلى أكثر من خمسة ملايين ريال لمدة ثلاث سنوات.










النصر يتلقى ضربة موجعة بإصابة بوقاش


الرياض: حسن الصفيان


تلقى الفريق الكروي النصراوي الأول لضربة موجعة بعد إصابة مهاجمه الجزائري الحاج بوقاش في تدريب أمس ونقله إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة والتأكد من إصابته برفقة طبيب النادي محمد رياض في حين تأكد غياب المحترف الكولومبي بينو شهرا بسبب الإصابة أيضا.
وكان شايع شراحيلي قد شارك في الحصة التدريبية أمس بعد تجاوزه للكدمة التي تعرض لها أول من أمس وأظهر استعداده للمشاركة في مباراة هجر بعد غد في الرياض ضمن منافسات دوري "زين" للمحترفين.
وعلى صعيد آخر تراجعت حظوظ النصراويين في الظفر بحارس الاتفاق فايز السبيعي بعد تأخرها في حسم التوقيع مع الأخير قبل شهر من الآن رغم اتفاق الأطراف المعنية بالصفقة، وعلمت "الوطن" بأن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب ولم يتبق سوى الاتفاق النهائي على قيمة الصفقة ومدتها وبقية الشروط الأخرى وفي مقدمتها توفير سكن فاخر للاعب.
في الجانب الاتفاقي ووسط أفراح التأهل لنهائي كأس ولي العهد، علمت "الوطن" بأن عضو الشرف المخضرم هلال الطويرقي وعد بالتكفل ببقية قيمة العقد التي اختلف عليها السبيعي مع ناديه على أن يبقى اتفاقيا المرحلة المقبلة وهو الأقرب في ظل رغبة اللاعب بالبقاء في المنطقة الشرقية في حال تساوي العروض لديه.















رئيس نجران: السويلم تحمل مستحقات عسيري



صالح آل مريح


نجران: محمد آل شريف


أكد رئيس نادي نجران صالح آل مريح أن إنهاء عقد اللاعب طلال عسيري والاستغناء عن خدماته جاء بعد تنسيق مع مدير كرة القدم في نادي النصر محمد السويلم الذي تحمل بقية قيمة عقده ورواتبه وجميع مستحقاته المتأخرة.
وقال "أنهينا هذا الموضوع بشكل ينصب في مصلحة نجران لأن النادي فوق الكل ويجب أن يعرف الجميع هذا".
من جهته، قدم عسيري شكره لجماهير نجران التي وقفت بجانبه طيلة الفترة الماضية، ووصفها بأنها المحرك الأساسي للفريق.
وتابع "نجران ناد كبير قضيت فيه تجربة جيدة، ولكننا الآن في عصر الاحتراف ومن حق اللاعب أن يبحث عن مصلحته أينما كانت".











السبيعي يبتعد عن النصر ويقترب من البقاء في الاتفاق

فيصل الشوشان ، عبدالله بودي– الدمام

مستجدات حديثه طرأت على ملف تجديد عقد حارس مرمى فريق الاتفاق فايز السبيعي وذلك بعد أن أعادت الإدارة الاتفاقية يوم الاحد مفاوضاتها مع السبيعي من جديد لإبقائه مع الفريق خصوصا في ظل إعلان عضو شرف النادي هلال الطويرقي مساهمته ومشاركته في تمويل الصفقة وعدم تحميل الإدارة الاتفاقية المسئولية المالية بالكامل وهو التصريح الذي ساهم في إعادة خط المفاوضات بين الطرفين من جديد .
وكانت إدارة نادي الاتفاق من المفترض أن تعقد اجتماعا لمجلس الإدارة أمس بخصوص مناقشة ملف السبيعي وكذلك عبدالمطلب الطريدي لولا ضيق الوقت خصوصا في ظل استعداد الفريق لخوض مواجهة الأنصار المقبلة حيث اجتمعت الإدارة مع اللاعبين قبل تدريب الأمس وشكرتهم على الجهد الكبير الذي قدموه في مباراة الاهلي وتم الإعلان عن مكافآت مالية مجزية سيتم توزيعها على اللاعبين .











إصابة الحاج بوقاش تضع مدرب النصر في مأزق
الإدارة تسابق الزمن للتخلص من المصاب واجنر




الرياض: حسام الحربي وعبد الله الهلابي

وقع مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، فرانسيسكو ماتورانا، في مأزق جديد بعد إصابة المحترف الجزائري المنضم حديثا للفريق، الحاج بوقاش، في مفصل قدمه خلال تدريبات أمس، ونقل على أثرها لخارج الملعب.
هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط












إصابة جديدة لـ «بوقاش» تقلق النصر




الرياض - علي المرشود


تعرض مهاجم النصر الجديد الجزائري الحاج بوقاش لإصابة قوية في مفصل القدم اليمنى خلال المناورة التي جمعت الأساسي والرديف، بعد احتكاك مع أحد اللاعبين ليخرج برفقة الجهاز الطبي إلى خارج الملعب، وطمأن طبيب الفريق الجميع على الإصابة، وأكد أنها كدمة قوية في المفصل لا تستدعي القلق، وسيوجد في التدريب اليوم.
وعمد مدرب الفريق الكولومبي ماتورانا في تدريب أمس إلى تطبيق الجوانب التكتيكية قبل أن يجري مناورة على كامل الملعب بوجود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن بدر.
من جانبه، طالب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي كل المنادين باستقالته بالكف عن ترديد ذلك، وطالب أن تكون محاسبته بعد نهاية السنوات الأربع المقررة، وقال: «ليس من السهولة إحباطي، فخسارة مباراة أو خروج من المنافسة لن تؤثر في عزمي الذي ذكرته عندما ترشحت من خلال الجمعية العمومية بالانتخاب بأن أواصل العمل لأكون عند ثقة الجمهور، وعلى من يطالب باستقالتي أن يقترب من النادي ويدعمه بطريقته، لن أنظر لمطالباتهم، وعليهم أن ينتظروا حتى نهاية الفترة لمحاسبتي»
وأضاف: «أنا باق في فترتي القانونية لمجلس إدارة النادي موسمان ونصف الموسم، سأعمل جاهداً وبوقفة أعضاء ورجالات النادي وقبلها الجمهور لتحقيق ما يتطلع له الجميع». وألمح أن باب التعاقدات لا يزال مفتوحاً أمام إدارة النادي: «إلى حين انتهاء فترة التسجيل الحالية ربما يتم التعاقد مع لاعبين محليين آخرين». ولم يكشف عن موعد لنهاية المفاوضات بين ناديه وحارس الاتفاق فايز السبيعي: «المفاوضات جارية، والأيام المقبلة ستكشف الكثير حوله». وأشار إلى أن أمامهم عمل كبير، وشدد على أنهم سيواصلون العمل في الفترة المقبلة من أجل إرضاء الجمهور وأعضاء الشرف ورجال النادي.
ورداً على الانتقادات الغاضبة تجاه التعاقدات الأخيرة، قال: «طلال عسيري قدّم هذا الموسم مستوى مميزاً من الناحية الفنية مع نجران، أما البرازيلي داسيلفا فيؤدي تدريباته بكل قوة مع الفريق وسيراهم الجمهور على أرض الواقع».
وحول المنافسة على البطولة الأخيرة المتبقية للفريق هذا الموسم، قال: «النصر فريق كبير ومؤهل للمنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، خصوصاً أنها ستكون في نهاية الموسم وبعد أن يقيم الفريق معسكراً له في فترة التوقف».
وتحفظ الأمير فيصل بن تركي على الأسماء التي سيتم الاستغناء عنها في الفترة الحالية، وقال : «سيتم التشاور مع الجهاز الفني فهو المسؤول عن هذا الملف».
ووعد رئيس النصر بتحسن صورة الفريق، وقال في رسالة للجمهور النصراوي: «سيتحسن وضع الفريق قبل نهاية الموسم في شكل جيد، والموسم المقبل سيكون النصر عند حسن ظن محبيه وأنصاره».
















الرياض – البلاد :

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت إشراف المدرب ماتورانا وجاءت البداية بالجوانب اللياقية ثم تدريبات خفيفة بالكرة اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع والضغط على حامل الكرة وشهدت المناورة تعرض اللاعب الحاج بوقاش لإصابة تبين انها عبارة عن كدمة في المفصل لن تعيقه عن المشاركة في تدريب الفريق غدا بمشيئة لله وكان اللاعب بينو قد تواجد في العيادة الطبية وسيواصل برنامجه العلاجي لمدة ثلاثة أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق .
من جهة أخرى قام مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران السابق بزيارة لمقر النادي التقى خلالها بصاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود المشرف العام على كرة القدم والعميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي والاستاذ محمد السويلم مدير عام كرة القدم وحضر جانبا من التدريب .
ستكون تمارين الفريق مغلقة اعتبارا من يوم غدا حسب المتبع دائما .









«كدمة» تمنع بوقاش النصر من التدريب

سعود الحواس (الرياض)


أصيب اللاعب الجزائري الحاج بوقاش في تدريب النصر البارحة، وبينت الفحوصات الأولية التي أجريت للاعب وجود كدمة في المفصل لن تعيقه عن تدريب اليوم.
فيما تواجد اللاعب الكولمبي بينو في العيادة الطبية لمواصلة برنامجه التأهيلي الذي يمتد 3 أسابيع يعود بعدها للمشاركة مع الفريق.
وكان الفريق الأول واصل تدريباته تحت اشراف المدرب ماتورانا، جاءت البداية بالجوانب اللياقية ثم تدريبات خفيفة بالكرة، اجرى بعدها مناورة على كامل الملعب طالب فيها اللاعبين بالتحرك السريع والضغط على حامل الكرة.
من جهة أخرى، زار مصلح آل مسلم رئيس نادي نجران السابق مقر النادي البارحة، حيث التقى الأمير طلال بن بدر بن سعود نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف ورئيس النادي الأمير فيصل بن تركي، والأمير الوليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم، والعميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي، ومحمد السويلم مدير عام كرة القدم.













رغم عرض الطويرقي
سبيعي الاتفاق يقترب من النصر

حسين أحمد (الدمام)


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


أكد وكيل أعمال حارس مرمى الفريق الكروي الأول لنادي الاتفاق عبد الرحمن الخنيني أن إدارة الاتفاق لم تقدم أي عرض للسبيعي حتى اللحظة.
وأشار إلى أن اللاعب بات قريبا من الالتحاق بنادي النصر وقال انه تم الأسبوع الماضي الجلوس مع إدارة نادي النصر وما يسبق انتقال السبيعي هي فقط بعض الأمور المالية البسيطة. وعن العرض الذي قدمه عضو شرف نادي الاتفاق هلال الطويرقي قال ان الطويرقي قال ذلك إذا طلبت إدارة نادي الاتفاق منه ذلك.
وبين انه في حالة الانتهاء على كافة الأمور المالية ما بين إدارة النصر واللاعب سينتقل للنصر بعد موافقة إدارة نادي الاتفاق. وأوضح انه لن تكون هناك فرصة لهلال الطويرقي لتقديم عرضه والفترة مفتوحة حتى انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.
وكان هلال الطويرقي أعلن عبر وسائل الإعلام أن صفقة اللاعب فايز السبيعي ستكون من جيبه الخاص.

















احتواء الغضب

دور فعال يقوم به الأمير الوليد بن بدر المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر في احتواء الغضب الجماهيري الذي ينتظر نقلة نوعية في نتائج الفريق في المرحلة المقبلة.












كاريكاتير


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

























 
 توقيع : مبارك الشمري


متى على الـله التـقي فيك يازين
وترجع وتمحي كل ذكرى حزينه

لـ مبارك الشمري
/
]

tw : mubarek90




قديم 01-30-2012, 11:39 AM   #2163
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمق
مبآرك ..

النصر وقـع مع السبيعــي لمدة ثلاث سنوآت

ويبدا من الموسم الجاي معانا أن شاء الله

اماا 4 الاعبيــن أكيــد رجيع الانديه

مااظــن بيجيب فيصل بن تركي شي عليه القيمــه


.....

طال عمرك من قال وقع هع هع لا لم يوقع , على حد علمي لحدلان ماوقع وشكله يبي يبقى بالاتفاق وبعدين بيني وبينك السبيعي كله مادخل مزاجي
ولكن ارفعو سعروه الى 4 ملايين


 

قديم 01-30-2012, 11:45 AM   #2164
رمق
مشرفة قسم عالم حواء
: (


الصورة الرمزية رمق
رمق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 6,231 [ + ]
 التقييم :  2930
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█




صبآح الخير .. مباررك

يعطيك العافيــه ع الاخبآر ..

إصابة الحاج بوقاش
صرآحه بما أنه مالعب معانا ولا مباراه ..

فا لو يرتاح هالمباراه احسـن له ..ولنــا

بس بينو هو الي بيتغيب عن 3 مباريــات

اعتبره خسآره ..

عموما واهم شي لايلعب هوسآوي

بالتوفيــق لنا يوم الاربعــاء


 
 توقيع : رمق




يارب انك ترحم ابوي



قديم 01-30-2012, 11:48 AM   #2165
رمق
مشرفة قسم عالم حواء
: (


الصورة الرمزية رمق
رمق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 6,231 [ + ]
 التقييم :  2930
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك الشمري
طال عمرك من قال وقع هع هع لا لم يوقع , على حد علمي لحدلان ماوقع وشكله يبي يبقى بالاتفاق وبعدين بيني وبينك السبيعي كله مادخل مزاجي
ولكن ارفعو سعروه الى 4 ملايين

صآدق .. ماوقــع

ان أتابع الاخبآر ع التويتــر

كلهم أكدوا أنه وقع ..بس طلع كلآم ..

للاسف النصر ماعنده مفاوض صح ..

يعرف كيف يحسم الامور ...


 

قديم 01-30-2012, 11:58 AM   #2166
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمق
صآدق .. ماوقــع

ان أتابع الاخبآر ع التويتــر

كلهم أكدوا أنه وقع ..بس طلع كلآم ..

للاسف النصر ماعنده مفاوض صح ..

يعرف كيف يحسم الامور ...

صبح النور وسرور .. رمق

اي والله ماعنده مفاوض صح ويحسم الامور خليها على الله

وبنسبه لي هوساوي ههههاي افا ليه ماتبينوه يلعب
بالعكس هو الحين حاس انه مخطي في مبارة الهلال

فا اذا لعب يكون حريص حيل اتمناه يلعب


 

قديم 01-30-2012, 12:18 PM   #2167
رمق
مشرفة قسم عالم حواء
: (


الصورة الرمزية رمق
رمق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 896
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 المشاركات : 6,231 [ + ]
 التقييم :  2930
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



8
8
بتشــوف يوم الاربعــاء بيكون ثغره لنــا ..
مشكلتنا بنادي النصر ماعندنا الي يأهل الاعب صــح
اي سقطه او هفوه من أي لاعب خلاص ينتهي مشوآره مع الناادي
وهذا بعكس الانديه الثانيــه ..
الي اغلب لاعبين النصرالسابقين يبدعون معااهم


 

قديم 01-30-2012, 12:30 PM   #2168
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█



طيب ^^ دن شوف

وشوفي المباره اذا الله احيانا اذا مانتهت ثلاثه او اربعه لنصر هين هع هع <<
وبتوفيق للعالمي


 

قديم 01-31-2012, 01:05 PM   #2169
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█











السويلم يوقع عقداً احترافياً وبوقاش يتألق في التدريبات

اتحاد الكرة يمنح غالب الضوء الأخضر للمشاركة أمام هجر



غالب يعود إلى التشكيل الأساسي


الرياض - بندر العتيبي


وقعت إدارة نادي النصر مع مدير إدارة كرة القدم محمد السويلم عقدا كبيرا بمرتب شهري خمسة وثلاثين ألف ريال وبدل سكن سبعين ألف ريال.
من جهة أخرى خاطبت إدارة نادي النصر أمس (الإثنين) الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن البطاقات الصفراء لمحور الارتكاز إبراهيم غالب بعد أن طالب الجهاز الإداري مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا أمس الأول بإبعاده لإيقافه وبعد مراجعة البطاقات الصفراء بالاتحاد السعودي اتضح وجود خمس بطاقات صفراء للاعب ويحق له المشاركة في مواجهة غد (الأربعاء) أمام هجر وأعاد المدرب غالب للقائمة الأساسية في المناورة التي أجريت أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وتألق فيها الجزائري الحاج بوقاش بعد تماثله من الإصابة، وشارك في التدريبات المهاجم نواف الهزاع بعد عودته من المشاركة مع أحد الأنديه الأسترالية، واكتفى الظهير الأيمن طلال عسيري بمشاهدة التدريبات.
وفي شأن نصراوي آخر يعقد مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا واللاعب أحمد عباس اليوم (الثلاثاء) مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة الفريق أمام هجر غدا (الإربعاء).













الخبر- عبدالله العبود


عاد النصر من جديد لفتح ملف المفاوضات مع القادسية بشأن المدافع ياسر الشهراني، وقدم عرضا ب15 مليون ريال، وربما تشهد الايام المقبل تحركا سريعا من قبل النصر لانهاء صفقة انتقال الشهراني، بيد ان طلب النصر يلقى اعتراضا من قبل بعض اعضاء الادارة المؤثرين بالرفض، خصوصا وان عرض تسديد القيمة على ثلاث دفعات.















المهمة موكولة لشباب النادي ..

في ظل التعاقدات الشتوية من يعيد هيبة النصر؟



خالد عزيز حط رحاله في النصر


تبوك- علي القرني


بات الحديث عن الأخطاء الإدارية المتواصلة، التي تحيط بالعمل الإداري الذي يتصدى لقيادة النصر منذ موسمين، وتسير بوصلته نحو الانحدار الفني، بمثابة الحديث الممل لكل من يتابع مسيرة النصر في البطولات المحلية، وخطواته المتذبذبة حينا والمتعثرة دوما في ظل انتداباته العقيمة فنيا بين تأهيل من إصابة، ومساعدة لياقية على العودة من انقطاع، مع تخبط في الاختيار، وهبات منثورة من هنا وهناك لم تعد تجدي نفعا لمن أراد تلمس طريق البطولات.
هل بات طموح الجماهير النصراوية أن تسدد ديون النادي؟ ويتسلم لاعبوه ومدربوه حقوقهم؟ هل أضحى المدرج النصراوي مسؤولا عن تسديد حقوق اللاعبين المغادرين والمعارين والشروط الجزائية وخلافها؟
هناك أخطاء إدارية تنتظر الجماهير النصراوية الاعتراف بها على أقل تقدير بدلا من التعنت والحلول المؤقتة، التي ما عادت تجدي نفعا ، فحتى عندما يجتهد محبوه كما هم من يمثل إدارته ويخطئون مرة بعد مرة، وبطولة تلو بطولة، فالواقع أمامهم هو التسليم بذلك والابتعاد حفاظا فقط على النصر وتاريخ النصر.
أما المتربصون فجماهير النصر باتت أكثر وعيا وإدراكا بهم، وكيف أنهم يتكئون على تاريخ النصر وشهرته في كل موقع، دون أن تحفظ لهم الذاكرة النصراوية جهدا أو عملا قدموه لقاء التعريف بهم.
الموسم النصراوي توقف باكرا كالعادة ولم يتبق سوى بطولة كأس الأبطال، التي تحتاج لعمل أكبر، في ظل أن لاعبين عدة في صفوف النصر يحتاجون لتأهيل طبي ولياقي، ومع انتدابات أجنبية لا ترقى لطموح أصغر محب للنصر .
وتظل الفرصة الأفضل قائمة للخروج بأدنى فائدة من الدوري، فهي تلوح أمام المدرب الكولومبي ماتورانا لإتاحة الفرصة للاعبين الشباب المميزين في الفريق الأولمبي، لأخذ مواقعهم في الفريق الأول، وتحديد احتياجات النصر الفنية الأخرى داخل الملعب، لصناعة فريق قوي وتجهيزه باكرا للموسم المقبل، عله يعيد شيئا يسيرا من هيبة النصر وشخصيته، التي تاهت في العقد الأخير بين التخبطات والتربصات في مستهل الموسم وتسديد الديون في ختامه.
















الاتفاقيون يحسمون أمر السبيعي بالتجديد معه لــ 5 سنوات


عمر الخزيم-الدمام


حسمت إدارة نادي الاتفاق أمر تجديد عقد حارس الفريق فايز السبيعي لمدة خمسة مواسم مع الفريق حسبما أشارت مصادر (الميدان) حيث رفعت إدارة الاتفاق عرضها السابق من ثلاثة إلى أربعة ملايين ريال للاعب مع رفع مرتب اللاعب فايز السبيعي الشهري حيث من المؤكد أن تدفع إدارة الاتفاق المبلغ السابق ثلاثة ملايين ريال في حين سيكمل عضو شرف النادي البارز هلال الطويرقي المتبقي من قيمة صفقة الانتقال
وتجدر الإشارة إلى إنهاء الأمور وبقاء السبيعي بالدمام وعدم مغادرته إلى الرياض والذود عن مرمى نادي النصر حيث تمت الموافقة على انتقال حارس الفريق الشاب مصطفى المعيلو إلى صفوف فريق نجران بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري وهو ما يدل على استمرار الحارس فايز السبيعي وسيتم التوقيع الرسمي في غضون الساعات القليلة القادمة.
من جهة أخرى وفي إطار التحضير للمباراة النهائية لكأس ولي العهد أعلن عضو شرف النادي عدنان المسحل عن تكفلة بتجهيز عدد عشرين حافلة لتقل الجماهير الاتفاقية من الدمام إلى الرياض لدعم ومؤازرة ومساندة الفريق الاتفاقي أمام الهلال في نهائي البطولة الذي من المقرر إقامته على أرض ملعب الملك فهد الدولي.












تعديلات على جدول الدوري في ثلاث جولات


الرياض - البلاد
أجرت لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف في الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً عن جدول دوري زين السعودي للجولات الـ "19 و 20 و21"، وذلك بسبب تزامنها مع مهرجان التراث والثقافة (الجنادرية) وتعارضها مع معسكر المنتخب السعودي الاول لكرة القدم المقبل، إذ أصبح التعديل الجديد كالتالي:
* الجولة الـ 19:
- الاثنين 14 /3 /1433هـ الموافق6 /2 /2012م
الهلال - القادسية
الاتفاق - النصر.

- الثلاثاء 15 /3 /1433هـ الموافق 7 /2 /2012م
الرائد - الاتحاد
الفيصلي - هجر
الشباب - نجران
الانصار - التعاون
الاهلي - الفتح.
* الجولة الـ 20:
- الاثنين 21 /3 /1433هـ الموافق 13 /2 /2012م
الاهلي - الفيصلي
هجر - الرائد
القادسية - نجران
- الثلاثاء 22 /3 /1433هـ الموافق 14/ 2/ 2012م
النصر - الانصار
التعاون - الشباب
الاتحاد - الهلال
الفتح - الاتفاق.
* الجولة الـ 21:
- الجمعة 9 /4 /1433هـ الموافق 2 /3 /2012م
الاتحاد - القادسية
الانصار - الفيصلي
الفتح - هجر
- السبت 10 /4 /1433هـ الموافق 3 /3 /2012م
الرائد - الهلال
نجران - التعاون
- الاحد 11 /4 /1433هـ الموافق 4 /3 /2012م
النصر - الشباب (استاد الملك فهد الدولي).
وبالنسبة لمباراة الاتفاق والأهلي سيتم تحديدها بعد مباراة الاتفاق الفاصلة في البطولة الآسيوية المقبلة.












رئيس النصر السعودي يؤكد أنه لن يستقيل من منصبه




الرياض - علي المرشود





طالب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي كل المنادين باستقالته بالكف عن ترديد ذلك، مشدداً على أن محاسبته على ما قدمه ستكون بعد نهاية السنوات الأربع المقررة لمجلس إدارته، وقال: «ليس من السهولة إحباطي، فخسارة مباراة أو خروج من المنافسة لن تؤثر في عزمي الذي ذكرته عندما ترشحت من خلال الجمعية العمومية بالانتخاب بأن أواصل العمل لأكون عند ثقة الجمهور، وعلى من يطالب باستقالتي أن يقترب من النادي ويدعمه بطريقته، لن أنظر لمطالباتهم، وعليهم أن ينتظروا حتى نهاية الفترة لمحاسبتي». وأضاف: «أنا باقٍ في فترتي القانونية لمجلس إدارة النادي موسمين ونصف الموسم، سأعمل جاهداً وبوقفة أعضاء ورجالات النادي وقبلها الجمهور لتحقيق ما يتطلع له الجميع».


وألمح إلى أن باب التعاقدات لا يزال مفتوحاً أمام إدارة النادي: «إلى حين انتهاء فترة التسجيل الحالية ربما يتم التعاقد مع لاعبين محليين آخرين».وأشار إلى أن أمامهم عملاً كبيراً.














النصر يفاوض أولمبييه ويطمئن على بوقاش



الرياض: حسن الصفيان



فتحت إدارة النصر بقيادة المشرف العام على فريق كرة القدم باب المفاوضات مع بعض لاعبي الأولمبي لتجديد عقودهم الاحترافية، وفي مقدمتهم شايع شراحيلي الذي وقع للنادي الموسم الماضي عقداً احترافياً يمتد لموسمين فقط إلى جانب المدافعين عبدالمحسن عسيري وأسامه عاشور، وتسعى الإدارة إلى تمديد عقود اللاعبين إلى ثلاثة مواسم أخرى لتصبح عقودهم خمسة مواسم إلا أن اللاعبين رفضوا هذا العرض بحجة رغبتهم في عروض مادية أفضل.
من جانبه تابع المدرب الكولومبي ماتورانا مناروة فريقه المغلقة من مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بعد أن طلب إقامة المناورات التي تسبق المباريات الرسمية على ملعب المباراة وهو ماوافق عليه مكتب رعاية الشباب، في حين انفرجت أسارير النصراويين بعد أن أكدت الفحوصات الطبية للمهاجم الجزائري بوقاش وجود كدمة بسيطة لن تمنعه من المشاركة أمام هجر غداً في دوري "زين"، وتواجد في الحصة التدريبية المدافع طلال عسيري بعد اقتراب الأزمة بين اللاعب وناديه نجران من الانفراج بعد أن وافق النصر على حل مشكلة اللاعب.











كاريكاتير













 

قديم 01-31-2012, 01:07 PM   #2170
مبارك الشمري
المشاعر المبعثره


مبارك الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 المشاركات : 2,370 [ + ]
 التقييم :  1263
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هكذاا نعلم ! وهكذا نتعلم !!
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: █◄ܓܨــ|[رآبـطـة جـمـ "العَـآلـمـيّ المـلَــكـيّ"ــهـورَ]|ــܓܨ►█




هههههههههههاي السبيعي صار في مزاد شو كل يوم يزودون يوم اول ماصار ثلاث
ثم اربع واليوم خمس هههههههههاي الله يوفقه


 

موضوع مغلق

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 10:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::