سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
نابولي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام سامبدوريا ضمن 8 مواجهات في ختام الجولة السادسة للكالتشيو - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-30-2012, 03:52 AM
شـمـآلـي
مشرف القسم الأخباري
شـمـآلـي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 7638
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 4545 يوم
 المشاركات : 3,889 [ + ]
 التقييم : 358
 معدل التقييم : شـمـآلـي is just really niceشـمـآلـي is just really niceشـمـآلـي is just really niceشـمـآلـي is just really nice
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:
Unhappy نابولي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام سامبدوريا ضمن 8 مواجهات في ختام الجولة السادسة للكالتشيو





نابولي مهمة محفوفة بالمخاطر أمام
تستكمل غداً (الأحد) مواجهات الجولة السادسة للدوري الإيطالي بثمان مواجهات, تبدأ في العاشرة والنصف بالتوقيت العالمي بلقاء يجمع بين أودينيزي وجنوة وتُختتم في السابعة إلا ربع بلقاء إنترناسيونالي مع فيورنتينا , وبينهما تشهد الساعة الواحدة بعد الظهر ست مواجهات, حيث يلعب أتالانتا مع تورينو, بولونيا مع كاتانيا, لاتسيو مع سيينا, باليرمو مع كييفو, كالياري مع بيسكارا و سامبدوريا مع نابولي.
على ملعب لويجي فيراريس يأمل نابولي في مواصلة مطاردته المثيرة ليوفنتوس على قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً على سامبدوريا في قمة مواجهات اليوم الثاني لهذه الجولة.

يدخل فريق سامبدوريا الصاعد هذه المواجهة وفي رصيده عشر نقاط يحتل بها المركز الثالث,حيث بدأ الفريق الصاعد موسمه بثلاثة انتصارات متتالية ثم خسر 4 نقاط في الجولتين الرابعة والخامسة بتعادلين مع تورينو و روما بهدف لمثله,ويسعي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة نغمة الفوز على واحد من أهم واقوي أندية الدوري هذا الموسم.

أما نابولي عملاق الجنوب الإيطالي فقد عاود انتصاراته في الجولة الخامسة عندما حقق فوز كبير ومقنع على لاتسيو بثلاثية نجمه الأورجوياني أدينسون كافاني عوض به تعادله مع كاتانيا في الجولة الرابعة بهدف لمثله,ويأمل في تحقيق انتصاره الخامس هذا الموسم ليواصل ضغطه على فريق "السيدة العجوز" على أمل استعادة اللقب الذي حققه مرتين ,ويكتسب مزيداً من الثقة قبل مواجهة إيندهوفن الهولندي على ملعب فيليبس يوم الخميس المقبل في الجولة الثانية بالمجموعة السادسة للدوري الأوربي.

في ثاني أهم مواجهات اليوم الثاني للجولة السادسة يشهد ملعب جوزيبي مياتزا مواجهة قوية بين إنترناسيونالي رابع الترتيب برصيد تسع نقاط وضيفه فيورنتينا الذي يتأخر عنه بنقطتين ومركزين.

الإنتر الذي يقوده المدرب أندريا ستراماشيوني نجح في تحقيق فوزه الثالث في الجولة الخامسة منتصف الأسبوع الماضي خارج أرضه على حساب كييفو فيرونا بهدفي نجميه الأورجوياني الفارو بارجان و البديل دائم التألق أنطونيو كاسانو, ,ويأمل في استغلال فارق الخبرة مع مضيفه الطموح لحسم اللقاء و مواصلة زحفه نحو المقدمة من جانب و الحصول على دفعة كبيرة قبل مواجهة نيفيتشي الأذربيجاني في الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة في الدوري الأوربي يوم الخميس المقبل من جانب أخر.

أما فيورنتينا الذي أظهر مستوي أكثر من رائع في لقاءه أمام "اليوفي" في الجولة الخامسة وأضاع فوز مستحق على حامل اللقب, فيطمع في مواصلة نتائجه الرائعة بعد أن حقق خمس نقاط في أخر ثلاث جولات بفوز على كاتانيا ثم تعادلين مع بارما و يوفنتوس.

اليوم الثاني الذي يبدأ بلقاء أودينيزي الرابع عشر برصيد خمس نقاط مع جنوة العاشر برصيد سبع نقاط ,يشهد كذلك خمس لقاءات إلي جانب لقاء سامبدوريا و نابولي, حيث يستضيف الملعب الأولمبي في العاصمة روما لقاء لاتسيو الخامس بتسع نقاط مع سيينا الثامن عشر برصيد نقطتين(تعرض لخصم ست نقاط) , ويحل كاتانيا صاحب المركز الثامن برصيد 8 نقاط ضيفاً على ملعب ريناتو دال أرا لمواجهة بولونيا الذي جمع 4 نقاط وضعته في المركز الخامس عشر و يشهد ملعب الأتليتي لقاء متكافئ بين أتالانتا الثالث عشر برصيد خمس نقاط مع تورينو الثاني عشر بنفس الرصيد.

ويأمل ثنائي المؤخرة باليرمو و كالياري في استثمار عاملي الأرض والجمهور لاقتناص فوزين على حساب الضيفين كييفو و بيسكارا اللذان يحتلان المركزين السابع عشر و السادس عشر برصيد ثلاث و أربع نقاط على الترتيب.


كانت هذه الجولة قد انطلقت مساء اليوم (السبت) بلقاءين ,انتهي الأول بتعادل ميلان مع مضيفه بارما بهدف في كل شبكة, فيما استعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات و حسم قمة هذه الجولة على حساب ضيفه روما برباعية مقابل هدف






رد مع اقتباس
قديم 09-30-2012, 12:17 PM   #2
تذكار الغلا
عضو ذهبي


الصورة الرمزية تذكار الغلا
تذكار الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6127
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 المشاركات : 884 [ + ]
 التقييم :  62
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: نابولي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام سامبدوريا ضمن 8 مواجهات في ختام الجولة السادسة للكالتشيو



ربي يعطيك العافية


 
 توقيع : تذكار الغلا



واقول يابرقٍ عيوني تخيله
.............لاتمطر إلا يم دارالمحبين..!


رد مع اقتباس
قديم 10-01-2012, 02:35 AM   #3
شـمـآلـي
مشرف القسم الأخباري


الصورة الرمزية شـمـآلـي
شـمـآلـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7638
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 المشاركات : 3,889 [ + ]
 التقييم :  358
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:
افتراضي رد: نابولي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام سامبدوريا ضمن 8 مواجهات في ختام الجولة السادسة للكالتشيو



تذكار الغلا
الله يعافيك
مشكوره على حضورك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 09:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::