سعودي كام شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
النصر يحقق لقب كأس ولي العهد - الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري

الرجاء من الاخوه عدم نشر قصيده لشاعرنا الا بعد التأكد من مصدرها. وذالك نظراً لأنتشار الكثير من القصائد التي تحمل أسم الشاعر محمد بن فطيس .. وهي فالحقيقه ليست لشاعرنا .. لرؤية القصائد المنشوره مسبقاً التفضل بزيارة قسم الشاعر محمد بن فطيس .. والاطلاع على الموضوع المخصص لذالك .. مع تحيات فريق عمل الموقع
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شاطي الحب........ (آخر رد :LarryWib)       :: (كان ..للبأسْ ..واليَأسْ.. وأشياءَ أخرى) (آخر رد :كان)       :: Test, just a test (آخر رد :XRumerTest)       :: . . ' صبري صبر بحّاره ، بغوإ في اليييم محّاره ! (آخر رد :نَوفْ . .)       :: كل عام وانتم بخير (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: خلك على خبري ياغاية مرامي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: لاتجعل العين تبكي صبآبة,,,,,بقلمي (آخر رد :ماجد الشيباني)       :: التصويت للقروبات المشاركه في مسابقة التحدي (آخر رد :empils)       :: أفضل التمارين البدنية للتخلص من الكرش (آخر رد :expefe)       :: من خلف الابواب (آخر رد :empils)      

العودة   الملتقى الجماهيري للشاعر محمد بن فطيس المري > َ ً ُ ٌ ِ ٍ ’ , . الـمـجالــس المنوعــــه . , ’ ٍ ِ ٌ ُ ً > صدى الملاعب
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
 

سعودي كام شات صوتي شات حبي شات صوتي شات غزل شات بنت ابوي شات غرور كام شات سعودي كام صيف كام شات دقات قلبي
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11-05-2013, 08:45 PM
رشيد
مشرف صدى الملاعب
رشيد غير متواجد حالياً
الاوسمة
وسام التميز وكبار الشخصيات 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 5370
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 4691 يوم
 المشاركات : 4,828 [ + ]
 التقييم : 1927
 معدل التقييم : رشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant futureرشيد has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]
مزاجي:

الاوسمة

Lightbulb النصر يحقق لقب كأس ولي العهد



نتائج قرعة كأس ولي العهد

النصر يحقق العهد
الهلال بطل النسخة الماضية
متابعة - الرياض الإلكتروني :




جاءت نتائج قرعة كأس ولي العهد التي سحبت مساء اليوم في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض التي ضمت أندية دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين وأندية دوري "ركاء" في البطولة، على النحو التالي:

* قرعة دور الـ 32 :
نجران × الجيل
الاتحاد × الحزم
الخليج × النهضة
الأنصار × الفيصلي
الدرعية × التعاون
القادسية × هجر
الشباب × الباطن
الشعلة × الرياض
الرائد × حطين
الكوكب × الوحدة
الطائي × الفتح
الوطني × الاتفاق
العروبة × الأحد
أبها × الأهلي

وكانت الفرق الـ30 قد قسمت إلى مستويين الأول ضم فرق الفتح و الشباب والأهلي والاتفاق والاتحاد والرائد والشعلة ونجران والفيصلي والتعاون والعروبة والنهضة وهجر والوحدة ، فيما ضم المستوى الثاني فرق الخليج والقادسية والرياض وحطين والطائي وأبها والأنصار والباطن والوطني والحزم والجيل والدرعية والكوكب وأحد ، باستثناء الهلال حامل اللقب ، والنصر الوصيف اللذين تأهلا إلى دور الـ 16 حسب نظام البطولة الذي ينص على تأهل حامل اللقب والوصيف إلى هذا الدور وسيلعب الفريقان على أرضهما .





 توقيع : رشيد

.




Rule NO. 1 :
Rshed Is always right
Rule NO. 2 :
If Rshed Is wrong see Rule NO. 1

-

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2013, 01:33 AM   #2
ماجد الشيباني
مشرف دائرة الضوء
الشقى أجمل ذكرياتـــــــي


الصورة الرمزية ماجد الشيباني
ماجد الشيباني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5969
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 6,456 [ + ]
 التقييم :  4902
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
حرمت أمد ايدي على حاجه وأنا ماأقوى لها
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي رد: كأس ولي العهد



بالتووووفيق للعالمي في هذه البطوله
تسلم يارشيد


 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2013, 08:47 AM   #3
أم عمر
مشرفة القسم الاسلامي وقسم حرية الفكر وتطوير الذات
آل مره


الصورة الرمزية أم عمر
أم عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10854
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 2,914 [ + ]
 التقييم :  1076
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الشيخ عائض القرني:

لا تأسف على مصيبة فان الذي قدرها

عنده جنة وثواب وعوض وأجر عظيم
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: كأس ولي العهد



وعليكم السلام ورحمة الله

الف شكر رشيد للتقرير والشكر موصول الى الرياض الإلكتروني :


بالتوفيق للجميع


تحيتي وتقديري


 
 توقيع : أم عمر


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



رد مع اقتباس
قديم 11-09-2013, 04:17 AM   #4
رشيد
مشرف صدى الملاعب


الصورة الرمزية رشيد
رشيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5370
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 4,828 [ + ]
 التقييم :  1927
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: كأس ولي العهد



يسلمووووووووووووو
وان شاءالله النصر ياخذها


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 01:42 PM   #5
رشيد
مشرف صدى الملاعب


الصورة الرمزية رشيد
رشيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5370
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 4,828 [ + ]
 التقييم :  1927
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: كأس ولي العهد



تختتم اليوم (الثلاثاء) مباريات دور ال 32 لبطولة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الجاري ، بإقامة سبع مواجهات ، إذ يلتقي ابها والأهلي في ابها ، والاتحاد والحزم في الشرائع ، والوطني والاتفاق في تبوك ، والدرعية والتعاون بالرياض ، والطائي يستضيف الفتح في حائل ، وحطين يحل ضيفا على الرائد في بريدة ، ويواجه الشعلة الرياض في الخرج.


 

رد مع اقتباس
قديم 12-04-2013, 12:31 PM   #6
رشيد
مشرف صدى الملاعب


الصورة الرمزية رشيد
رشيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5370
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 4,828 [ + ]
 التقييم :  1927
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: كأس ولي العهد



في دور ال 32 من كأس ولي العهد

جزائية الإضافي تنقذ الأهلي من مفاجأة أبها والاتحاد تجاوز الحزم بسهولة


الرائد تجاوز حطين

الرياض - عماد الصائغ


اختتم دور ال 32 من كأس ولي العهد للمحترفين بست مباريات أقيمت عصر ومساء أمس (الثلاثاء) بعد أن تأهل الوحدة والقادسية والشباب ونجران والخليج والفيصلي والعروبة إلى دور ال 16 في وقت سابق إضافة للهلال حامل لقب البطولة والنصر الوصيف اللذين تأهلا مسبقاً.
* انتصر الاتفاق على مضيفه الوطني في تبوك بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك خالد بتبوك وحافظ فيه الوطني على شباكه نظيفة حتى آخر خمس دقائق من المباراة حين نجح إسلام سراج في تسجيل الهدف الأول للاتفاق(85)، وبعد مرور أربع دقائق أضاف محمد كنو الهدف الثاني للاتفاق(89).
* أحرج الطائي الملقب ب (صائد الكبار) ضيفه الفتح حامل لقب دوري "زين" للمحترفين حين استطاع الوصول معه للأشواط الإضافية التي تفوق فيها الفتح بنتيجة 3-2، المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل تقدم فيها الطائي أولاً بهدف أحمد مطر (15)، رد الفتح جاء بعد عشر دقائق عندما أدرك ربيع سفياني التعادل برأسية(25)، وبعد مرور عشر دقائق أيضاً تقدم أصحاب الأرض الجمهور مرة أخرى عن طريق المهاجم حمد الجهيم(35)، حاول الفتح جاهداً إدراك التعادل وتحقق له ذلك قبل نهاية المباراة بأربع دقائق عن طريق المهاجم ربيع سفياني(86)، لتمتد المباراة للأشواط الإضافية حسم فيها مهاجم الفتح دوريس سالومو المباراة للفتح برأسية في الدقيقة(92)، ولم تفلح محاولات الطائي في إدراك التعادل ليتأهل الفتح لدور ال 16.
* لم يجد الرائد أي صعوبة في تجاوز حطين في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة وانتهت بهدفين نظيفين للرائد سجلها النجم العماني حسين الحضري(63، 82).
* وفي الخرج أنقذ لاسانا فاني الشعلة من الرياض حين قاد فريقه للفوز بنتيجة 3-2 سجل للشعلة فهد المبارك ومشعل الموري ولاسانا فاني بينما سجل للرياض عبدالعزيز اليوسف وخير الله الدوسري، ليطير الشعلة لمواجهة الهلال في دور ال 16 من الكأس.


التعاون عبر الدرعية والطائي يحرج الفتح والرائد يكسب حطين
* أفلت الأهلي بإعجوبة من قبضة أبها الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق مفاجأة البطولة، اللقاء الذي أقيم في استاد الأمير سلطان بأبها شهد أحداثاً مثيرة خاصة في الشوط الثاني، عكس الشوط الأول الذي أحكم الأهلي السيطرة فيه على الملعب وأهدر بعض الفرص مقابل تراجع كبير من لاعبي أبها وشهد تبديلا أهلاويا أخرج فيه بريرا المدافع علي الزبيدي وزج بسلطان السوادي.
الشوط الثاني شهد في العشر دقائق الأولى إنفرادين صريحين لمهاجم أبها محمد عطيه الذي أهدر الأول وفي الثاني سدد الكرة لكن حارس الأهلي عبدالله المعيوف تصدى لها بيده خارج منطقة الجزاء ليشهر حكم اللقاء حسين الستري كرته الأحمر ويقصي المعيوف من المباراة ليزج بريرا بالحارس البديل باسم عطالله بدلاً لمعتز الموسى، حاول الأهلي وضغط على مرمى أبها المستميت حتى انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، شوط المباراة الأول الإضافي شهد إهدار لاعبي الأهلي عددا من الأهداف المحققة، وفي الشوط الإضافي الثاني نجح البديل رائد الغامدي في الحصول على ركلة جزاء حين تلاعب بمدافع أبها المخضرم محمد مرجان الذي أعلق الغامدي ليحتسب الستري ركلة جزاء تقدم لها قائد الأهلي تيسير الجاسم ووضعها في المرمى هدف التأهل للأهلي (114).
* لم يجد الاتحاد أي صعوبة في تجاوز الحزم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة وحسم الإتحاد التأهل من الشوط الأول بعد أن سجل لاعبوه الثلاثة أهداف التي صعبت المهمة على لاعبي الحزم، إفتتح مهاجم الإتحاد عبدالرحمن الغامدي التسجيل مبكراً حين تلقى تمريرة محمد العمري من الطرف الأيسر وتلاعب بمدافعي الحزم وسدد الكرة قوية داخل الشباك(5)، بعد مرور ربع ساعة رد مهاجم الحزمةمرعي المقعدي بهدف جميل حين تخطى قائد الاتحاد أسامه المولد وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الاتحاد(20)، تلقى فهد المولد تمريرة من محمد أبو سبعان لعب الكرة فيها من خلف مدافعي الحزم إنفرد على إثرها المولد وسدد الكرة في الشباك هدفاً ثانياً للاتحاد(27)، تلاعب لاعب وسط الاتحاد اللبناني محمد حيدر بمدافعي الحزم فتعرض للإعاقة فاحتسب حكم المباراة عبدالرحمن الشهري ركلة جزاء تقدمها لها أسامه المولد وسددها قوية في منتصف المرمى هدفاً ثالث للاتحاد، نتيجة الشوط الأول جعلت لاعبي الطرفين يهدؤون ويستكينون للنتيجة مع وجود بعض المحاولات على المرميين.
* وفي الرياض وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد تجاوز التعاون مضيفه الدرعية بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الثاني عن طريق نايف الحارثي(63) أحمد التركي(72).








التعاون كسب الدرعية



الشعلة تغلب على الرياض




 

رد مع اقتباس
قديم 01-21-2014, 04:19 AM   #7
رشيد
مشرف صدى الملاعب


الصورة الرمزية رشيد
رشيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5370
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 4,828 [ + ]
 التقييم :  1927
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: نهائيات كأس ولي العــهـــــد



تقام اليوم (الثلاثاء) مواجهتا دور النصف نهائي لمسابقة كأس ولي العهد ، إذ يجمع اللقاء الأول النصر مع الشباب بالرياض ، وفي الاحساء يستقبل الفتح ضيفه الهلال.




 

رد مع اقتباس
قديم 01-21-2014, 06:14 PM   #8
ماجد الشيباني
مشرف دائرة الضوء
الشقى أجمل ذكرياتـــــــي


الصورة الرمزية ماجد الشيباني
ماجد الشيباني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5969
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 المشاركات : 6,456 [ + ]
 التقييم :  4902
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
حرمت أمد ايدي على حاجه وأنا ماأقوى لها
لوني المفضل : Crimson
مزاجي:
افتراضي رد: نهائيات كأس ولي العــهـــــد



شكل النهائي بين الهلال والنصر
عوافي على الطرح


 

رد مع اقتباس
قديم 01-22-2014, 04:51 AM   #9
أم عمر
مشرفة القسم الاسلامي وقسم حرية الفكر وتطوير الذات
آل مره


الصورة الرمزية أم عمر
أم عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10854
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 المشاركات : 2,914 [ + ]
 التقييم :  1076
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
الشيخ عائض القرني:

لا تأسف على مصيبة فان الذي قدرها

عنده جنة وثواب وعوض وأجر عظيم
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: نهائيات كأس ولي العــهـــــد



معلي رشيد سبقت في هذا التقرير


النصر يسقط الشباب ويضرب موعداً مع الهلال في النهائي
فاز بهدف نظيف في نصف نهائي كأس ولي العهد




العربية.نت

ضرب فريق النصر موعداً مع غريمه التقليدي الهلال في نهائي كأس ولي العهد، بعد فوزه على الشباب بهدف نظيف في الدور نصف النهائي للمسابقة التي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.


وكرر النصر سيناريو نهائي العام الماضي الذي جمعه بغريمه التقليدي الهلال "حامل لقب المسابقة في النسخ الست الماضية" والذي نجح بخطف اللقب بفوزه بركلات الترجيح.

وكان الهلال قد وصل للنهائي السابع على التوالي بعد فوزه على مضيفه الفتح بهدفين نظيفين عصر اليوم.

بدأت المباراة بحذر شديد من كلا الفريقين خاصة الفريق الشبابي الذي تراجع لاعبوه ووضح اعتماده على الكرة المرتدة، وكان النصر هو الأفضل نسبياً، وحاول النصر كثيراً التقدم لمرمى الشباب عن طريق الجهة اليسرى التي يتواجد بها قائد الفريق حسين عبدالغني الذي لعب أكثر من كرة عرضية للمهاجمين عماد الحوسني ومحمد السهلاوي اللذين اصطدما بدفاع منظم لفريق الشباب.. وظهرت الفرصة المحققة الوحيدة في هذا الشوط لمدافع الشباب سياف البيشي الذي وصلته كرة عرضية من الظهير الأيسر عبدالله الأسطا ولعب الكرة برأسه تمكن حارس النصر عبدالله العنزي من التصدي لها.

في الشوط الثاني ظهر الشباب بشكل مغاير ووضحت أفضليته على مجريات هذا الشوط وأجرى مدربه فيريرا تغييره الأول بدخول المهاجم الفلسطيني عماد خليلي بديلاً للمهاجم عيسى المحياني، وأتى الرد سريعا من مدرب النصر كارينيو الذي أشرك المهاجم حسن الراهب بديلاً للعماني عماد الحوسني، وبدأ البرازيلي رافينها أولى هجمات الشباب بعدما سدد كرة قوية تصدى لها العنزي وأبعدها محمد حسين لتعود إلى رافينها الذي لعبها عرضية للمهاجم الفلسطيني عماد خليلي الذي وضع الكرة برأسه وأبعدها حسين عبدالغني إلى ركلة زاوية.. واصل الشباب هجومه على مرمى النصر وسنحت هجمة خطيرة لعماد خليلي الذي راوغ محمد حسين وسدد الكرة قوية تصدى لها العنزي ببراعة.. حاول مدرب النصر تنشيط وسط فريقه بإشراك عبدالرحيم جيزاوي بديلاً لعوض خميس، ولم يتغير حال النصر، استمر فريق الشباب الذي اعتمد لاعبوه على التسديد من خارج منطقة الجزاء والتي كاد أحمد عطيف أن يفتتح التسجيل بتسديدته القوية التي أنقذها نجم المباراة عبدالله العنزي.. وفي الدقيقة 89 أبى حارس النصر عبدالله العنزي أن يخرج فريقه خاسراً للمباراة بعدما تصدى لهدف محقق للاعب الشباب الكولومبي توريس الذي استلم كرة من على مشارف منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية أبعدها العنزي بنجاح عن مرمى فريقه ليلجأ حكم المباراة إلى الأشواط الإضافية.

في الشوط الأول الإضافي واصل الشباب أفضليته في الدقائق الخمس الاولى واستثمر النصر تقدم لاعبي الشباب ومرر قائده حسين عبدالغني كرة للمهاجم محمد السهلاوي الذي انطلق نحو مرمى الشباب ولعب كرة ذكية لحسن الراهب الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة في شباك الحارس وليد عبدالله في الدقيقة 101.. في الشوط الثاني الاضافي حاول الشباب العودة سريعاً بهدف التعادل واندفع لاعبوه نحو مرمى النصر الذي اعتمد على الهجمات المرتدة والتي كاد منها أن يحرز الهدف الثاني بعدما لعب خالد الغامدي كرة عرضية للمهاجم حسن الراهب الذي أخفق في وضع الكرة في المرمى الخالي.. وفي الدقيقة 115 ازدادت صعوبة الشباب بعدما تحصل متوسط ميدانه البرازيلي فيرناندو مينيغازو إثر مخاشنته بدون كرة للاعب شايع شراحيلي.

جماهير النصر رسمت لوحة فنية جميلة أثناء المباراة (تصوير - محمد الضاوي)



الحوسني ينطلق بالكرة وسط حصار من لاعبي الشباب مينيغازو وعبدالملك الخيبري (تصوير - محمد الضاوي)



الغامدي ينطلق بهجمة نصراوية وسط تغطية من لاعب الشباب رافينها (تصوير - محمد الضاوي(



السهلاوي يراوغ مدافع الشباب ماجد المرشدي



لاعبو النصر يردون التحية للجماهير بعد الفوز (تصوير - محمد الضاوي)



لاعبو النصر يحتفلون بالفوز بعد المباراة (تصوير - محمد الضاوي)



 

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2014, 01:54 AM   #10
رشيد
مشرف صدى الملاعب


الصورة الرمزية رشيد
رشيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5370
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 المشاركات : 4,828 [ + ]
 التقييم :  1927
لوني المفضل : Cadetblue
مزاجي:

الاوسمة

افتراضي رد: نهائيات كأس ولي العــهـــــد




أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم سلوفيني لإدارة المباراة النهائية لكأس ولي العهد بين فريقي النصر والهلال على استاد الملك فهد الدولي بالرياض
وجاء اختيار الطاقم السلوفيني رغم حصول الأمانة العامة في الاتحاد السعودي بوقت سابق على موافقة من طاقم تحكيم بولندي على إدارة اللقاء.
ويتكون الطاقم من سكومينا دامير (حكم ساحة) ويساعده بوجان يوي وجوري برابروتنك، فيما سيكون مرعي العواجي حكما رابعا وزيد المهنا مقيما.




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Rss  Rss 2.0 Html  Xml Sitemap SiteMap Info-SiteMap

الساعة الآن 02:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
vBulletin Optimisation by vB Optimise.

Seo By RaWABeTvB_Seo

:: تصميم جالس ديزاين ::